مجموعة Staud ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
مجموعة Staud ما قبل خريف 2022

بقصات عصرية متنوعة تأخذك في رحلة إلى مكان بعيد من أجل استعادة ذكريات الماضي، بهذه التفاصيل المميزة تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Staud ما قبل خريف 2022. حيث جاءت المجموعة عملية بسيطة تجعلك تعتقدين أنها في رحلة شاطئية بسيطة.

رحلة امرأة Staud 

حيث بدت مجموعة أزياء Staud ما قبل خريف 2022 مميزة للغاية وغير تقليدية حيث كانت مجموعة الموسم الماضي بأجواء الديسكو أما هذا العام فقررت المصممة Sarah Staudinger أن تأخذنا في رحلة مميزة إلى ساحل مدينة سانت تروبيز Saint-Tropez وذكرياتها وصور والدها في المدينة. وقد استعانت بلقطات المشاهير الزائرين في الستينيات والسبعينيات وأوائل الثمانينيات وألوان المرسى في المدينة.

اهتمت المصممة Sarah Staudinger على الاستعانة بلمسة مدعمة لحرية المرأة والنسوية بشكل مميز وذلك بالاستعانة بالأعمال الفنية الخاصة بـ Niki de Saint Phalle. وقد انعكست أعمالها سواء من خلال قصات الملابس أو الألوان المستخدمة بشكل أكثر من رائعة يمكن أن يتناسب مع ذوقك.

لذلك تم التركيز على تقديم الأزياء المتنوعة خلال مجموعة Staud ما قبل خريف 2022 التي تروي لنا الأجواء النهارية والمسائية في ساحل مدينة سانت تروبيز بطريقة مميزة من خلال الأزياء والألوان التي تم تقديمها.

تفاصيل أزياء Staud 

تنوعت موديلات الملابس التي تم تقديمها خلال مجموعة Staud ما قبل خريف 2022 بين التوب القصير المنسق مع الشورت والبدلة العملية المطبوعة بشكل عصري جذاب يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن التميز. إلى جانب تقديم الجاكيت الجينز المنسق مع بنطلون بنفس اللون بطريقة عملية رائعة.

ظهرت الجمبسوت خلال المجموعة بنقوش عملية مميزة بحيث يتناسب مع الإطلالة الشاطئية لكِ خاصة وأنه جاء بألوان زاهية وبدون أكمام. تم التركيز على تقديم الشورت التريكو المنسق مع كارديجان حمالة صدر مخططة بشكل عصري وعملي رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك ويمنحك إطلالة رائعة.

فساتين Staud 

خطفت أنظارنا موديلات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Staud ما قبل خريف 2022. حيث تم التركيز على تقديم الفساتين الكاجوال والسهرة المزينة بفتحات على الخصر بطريقة الـ Cutout بالشكل الذي يمكن أن يتناسب مع إطلالتك للحصول على مظهر جذاب. إلى جانب ظهور الفساتين القصيرة التي تتميز بفتحة جانبية على طريقة إطلالات المرأة في التسعينات والألفينات بشكل كبير.

ظهرت الفساتين متعددة الطبقات خلال مجموعة Staud ما قبل خريف 2022 والتي يمكن أن تعكس مظهر عصري مناسب لكِ في السهرة. ومن جهة أخرى لفتت أنظارنا الفساتين التريكو البسيطة بشكل كبير وعملي خلال المجموعة بحيث تعكس مظهر رائع للمرأة.

لفتت الانتباه ظهور الفساتين الشاطئية الكاجوال بقصات فضفاضة بشكل كبير خلال المجموعة لتمنحك مظهر جذاب لكِ في الإطلالات العملية. كما تم تقديم الفساتين الشبك بتصميمها البسيطة أو من خلال قطعتين منفصلتين بشكل عصري جذاب يمكن أن يعكس إطلالة مفعمة بالحيوية بطريقة أكثر من رائعة.

إكسسوارات Staud 

سيطرت موديلات الأحذية والصنادل التي تتميز بأربطة على الكاحل بشكل كبير خلال مجموعة Staud ما قبل خريف 2022. وقد ظهرت هذه الموديلات بأشكال مختلف سواء مسطحة أو كعب مربع قصير بشكل عصري جذاب. إلى جانب تقديم السليبر المسطح ذي الأربطة المزدوجة بشكل عملي بسيط للغاية يمكن أن يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات بطريقة رائعة.

لفتت أنظارنا الحقائب التي تتميز بتصميم هندسي غير منتظم بشكل كبير خلال المجموعة Staud ما قبل خريف 2022. حيث ظهرت الموديلات المربعة والمستطيلة والنصف دائرية إلى جانب ظهور الموديلات العملية البسيطة على طريقة الـ Pouch bag والتصميمات التي تتميز بأربطة مشدودة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار