مجموعة Tanya Taylor ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
مجموعة Tanya Taylor ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023
مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023
مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2023

اكتشفي مجموعة تانيا تايلور Tanya Taylor للأزياء النسائية ما قبل خريف 2023، تتميز المجموعة بإطلالات مرحة ومنسوجة وفساتين وقمصان قصيرة وسراويل قصيرة والمزيد من الإطلالات الملونة والأبيض والأسود والأزرق.

سيكون من المبالغة القول إن مجموعات ما قبل الخريف هي تكملة لموسم الخريف الرئيسي ولكن بشكل عام، تميل بشدة نحو الاستمرار والبناء على الأفكار الحالية، مع إضافة القليل من شيء جديد وكان هذا هو الحال في تانيا تايلور، إنها تعلم أن هذا أمر منطقي بالنسبة لعملائها، الذين يأتون إليها لأنهم يعرفون أنهم سيجدون فساتين مطبوعة أو محبوكة، بغض النظر عن حجمها.

تفاصيل مجموعة Tanya Taylor ما قبل خريف 2023

  • تم تبسيط بعض التصميمات وقدمت توب وتنورة من الأورجانزا الوردية بحواف سوداء.
  •  كانت هناك أيضاً ابتكارات في مجال التريكو وأضافت المصممة حواف مموجة أعطت لمسة أنثوية وعملت على فكرة "تقريباً استبدال الملابس بملابس التريكو"حيث قالت في بيان لها: "إنه تفكير مثير للاهتمام كيف يمكننا الحصول على هذه القطع التفصيلية التي تعطي الأنوثة والرفرفة ولا تزال تناسب الجسم بالطريقة التي تريدها النساء حقاً في الوقت الحالي".
  • كانت الأقمشة المطاطية المستخدمة بمفردها، كما هو الحال في الفستان المريح والمغطى بالكريب أو في تركيبة مع القطع المنسوجة، التي ساهمت في خلق شعور بالانتعاش في المجموعة، كما هو الحال مع نقشات نقاط البولكا والأزهار المميزة.

  •  تبتكر المصممة أنماطها الخاصة وقد جربت هذا الموسم الرسم الرقمي بعد أن حصلت على دورة تدريبية مقدمة من CFDA وأوضحت: "ذهبت إلى واشنطن سكوير بارك وبدأت في عمل جميع المطبوعات وشعرت أنني كنت طالبة مرة أخرى، هناك نوع جديد من التفكير في مزج لونين معاً بطرق نابضة بالحياة حقاً، مثل لون القرفة البني والفيروز.

ملخص مجموعة Tanya Taylor ما قبل خريف 2023

  • حققت تايلور هدافها في مجموعة Tanya Taylor ما قبل خريف 2023 من خلال الفستان المحكم الملون الذي يغلق كتيب المجموعة الذي قدمته باللون الأزرق والوردي مع تصميم مقطوع بشكل غير متماثل مع بعض الطفو في التنورة.
  •  إنه أمر غير معتاد ولكن مرحباً به، أن ترى مثل هذه الخطوط الرسومية النظيفة من المصمم والتي ربما سنرى المزيد منها.
  •  أوضحت تايلور: "لقد بدأت عملية جديدة لفصل الخريف من أجل كيفية التفكير في اللون والأزياء.
  • كان من الواضح أن تانيا تايلور كانت تفكر في الأنواع المختلفة من النساء اللواتي قد يثبتن أنهن زبائنها، بخلاف أولئك المهتمين فقط بمطبوعاتها الجميلة.