مجموعة Tanya Taylor خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 15 فبراير 2023
مجموعة Tanya Taylor خريف وشتاء 2023

غالباً ما ترجمت تانيا تايلور أعمالها إلى مطبوعات لفساتينها الجميلة لكن التعبير واليد في تصميماتها في مجموعة الخريف بدا أنهما موجودان فقط على القماش، خلال المواسم القليلة الماضية، يبدو أن المصممة قد خففت واقتربت من مجموعاتها بيد أكثر حرية، كانت مجموعة خريف 2023 من أكثر مجموعاتها بهجة واتساعاً حتى الآن، يجب أن تجذب العملاء الحاليين وتجذب عملاء جدداً.

تلك الفساتين الجميلة  التي تشتهر بها لم تذهب إلى أي مكان، بالإضافة إلى طباعة الأزهار لهذا الموسم، كانت هناك خطوط مرسومة يدوياً بشكل مثالي وكانت الفساتين أحادية اللون، بعضها فيما وصفته تايلور بمادة سكوبا مطاطية سحرية، بها تقلبات وربطات شكلت التصميم.

تفاصيل مجموعة Tanya Taylor خريف وشتاء 2023

  • على الرغم من أن الفساتين هي توقيع العلامة التجارية، إلا أنها واجهت منافسة من الحياكة الرائعة (بعضها في مخطط مبتهج) ترفرف بالريش الذي من شأنه أن يضيف لمسة من الفخامة إلى أي خزانة ملابس.
  •  أيضا على هذه الخطوة كان هناك تفاصيل من الشراشيب، على سبيل المثال تم إقران تنورة مصنوعة من خيوط متلألئة من اللون الفضي من الأشياء مع كنزة ناعمة. 
  • قالت تايلور في بيان لها: "كنت مهووسة بالتصميم والتفكير في كيفية جعل الأشياء تبدو وكأنها مريحة ولكن أيضاً مع إحساس بالدهشة" كانت إحدى اللمسات غير المتوقعة هي أن التنورة المنقوشة على مع المشد المحبوك أبقى التصميمات خفيفة.
  • تم لعب هذا في تصميمات متقنة وقطع سمكية ثلاثية الأبعاد مطبوعة على قمصان وتنانير وتفاصيل مربوطة في عقد على فساتين متعددة الألوان وبلوزات منقوشة وتنانير مرنة مطوية.
  •  كانت تلك القطع المنفصلة الضخمة، في مطبوعات متعددة الألوان، جديدة ومثيرة للاهتمام بشكل خاص.

أبرز القطع في مجموعة Tanya Taylor خريف وشتاء 2023

  • مع نقشات زاهية على خلفيات سوداء كان هناك فساتين وتنانير مخلتفة من الجلد.
  •  في بعض الأحيان استبدلت الطباعة بمزيج من النسيج وأفضل ما يمكن رؤيته في سترة سوداء رائعة بتفاصيل مميزة. 
  • إذا أثبتت المصممة أي شيء، فهي تستطيع تصميم ملابس رائعة وعملية ولكن بشروطها، بمرح وروح الدعابة.

ملخص مجموعة Tanya Taylor خريف وشتاء 2023

وفي حديثها عن السترات التي قدمتها مع شراشيب من الخيوط الفضية المتدلية من طية صدر السترة قالت المصممة: "أردت التأكد من أنهم يتمتعون ببعض العفوية وأن يكونوا مبهجين" إنه نهج استخدمته في جميع  المجموعة كلها، على قطع مثل سترة من الغزل الملتوي مع شراشيب أو معطف Poiret المسائي المعدني المنقوش بالورود مع توهج ذهبي دافئ.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار