مجموعة Thom Browne ما قبل خريف 2021 النسائية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 20 يناير 2021
مجموعة Thom Browne ما قبل خريف 2021 النسائية
مقالات ذات صلة
مجموعة Dolce & Gabbana لخريف 2021
مجموعة Marine Serre لخريف 2021
مجموعة Oscar de la Renta لخريف 2021

قال توم براون: "يجب على الجميع الاحتفال بالتنصيب كان ارتداء ميشيل أوباما لملابسي أحد أهم الأشياء التي فعلتها على الإطلاق"، أضاف من المعاطف والزي الحريري الذي صنعه لها لارتدائها في حفل التنصيب الرئاسي لعام 2013، مما وضع أعماله النسائية على الخريطة.

هذه المرة، لن يرغب فقط في تلبيس السيدة الأولى القادمة جيل بايدن ولكن نائب الرئيس المنتخب كامالا هاريس والرئيس المنتخب جو بايدن أيضاً وقد حصل على اهتمام الإدارة القادمة، يجب أن يرتدوا ملابس مناسبة وخالدة وكلاسيكية ولا ينبغي أن يكون ذلك شيئاً من الموضة.

حول هذا الشيء، على الرغم من ذلك، لا ينبغي أن يكون مفاجئاً أن براون كان شبل الكشافة، قال المصمم خلال مراجعة مجموعة Thom Browneما قبل خريف 2021 النسائية: "لقد أغرتني الأزياء الرسمية".

كانت زخارف الكشافة والصيد والمشي لمسافات طويلة استمرت في جذب انتباهه، حيث كان لديه جمهور الأزياء الأوسع الذي يبحث عن ملجأ في الهواء الطلق الذي يقع بعيداً اجتماعياً خلال COVID-19.

لذلك، بالنسبة مجموعة Thom Browneما قبل خريف 2021 النسائية، أخذ براون خياطته السائلة بين الجنسين مع معاطف وجاكيتات نورفولك (مريحة بشكل جميل، مربوطة بحزام وثنيات سميت باسم دوق نورفولك) وطباعة الترتان مع أنماط toile de jouy والأحذية الكلاسيكية الجديدة من نوع Duck boot-brogue مع أسطح مطاطية على شكل كبل متماسك من المصمم الذي يعيش من أجل التفاصيل.

في عالم عالق في الأزياء الرياضية، كان براون وسيظل دائماً رجلاً مناسباً للتغير لكن المعاطف والسترات الخفيفة لهذا الموسم والتنانير ذات الثنيات الأنيقة والتنانير الطويلة ذات البناطيل المنخفضة، كانت تتمتع بروح نفعية، في نقش البلايد "الكاروهات" المختلط المتين وخطوط repp، بعضها يظهرت مع سترات شتوية مملوءة بالريش وسترات منفوخة.

كانت الأزياء إضافة متعددة الاستخدامات لخزانة الملابس (كما أنه صممها للرجال) ، قال براون عن السيور المخططة المصنوعة من القماش الحريري: "فكر في الأمر على أنه سترة"، المخططة بالعظام والمربوطة بالظهر والمرتدية فوق القميص الأبيض وتحت السترات، كما كان من الملحوظ أيضاً ارتداء معطف ترنش واق من المطر مثير مع ظهر من الحرير المقلم، مما أضاف إحساساً بالحركة إلى الجمالية الصارمة للمصمم بالإضاقة إلى حقائب الحيوانات الخاصة بالدار. 

على الرغم من الواقع الوبائي، لم يتخلَّى ثوم براون Thom Browne عن ربطة عنق سوداء أو تلك القطعة الإضافية على شكل عقد كشاف خيط حرير ثلاثي الأبعاد على قماش التويد وسقوط تطريزات بتلات النرجس البري على الفانيلا الرمادية، قال براون: "الجميع يتحدثون عن ارتداء الملابس، لكني أحب الترويج لفكرة ارتداء الملابس وليس ارتداء الملابس المناسبة ولكن من أجل كل يوم".

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة مجموعات الأزياء من أسابيع الموضة لهذا العام.