مجموعة Thom Browne ريزورت 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 14 يونيو 2023
مجموعة  Thom Browne ريزورت 2024

هذه المرة، يفسر Thom Browne الملابس الرسمية بإبداع غير مقيّد ويصدر سلسلة إطلالات متنوعة من خلال مجموعة ريزورت 2024، في هذه المجموعة، بالإضافة إلى طبقات الملابس الغنية وطرق معالجة النسيج المميزة والتغييرات الرائعة في الخطوط المنقوشة، فإن الإكسسوارات مثل القبعات والحقائب هي أيضاً محور التركيز، لا سيما تطبيق العناصر الحيوانية لإبراز الجو الحالم والطفولي.

بعد النجاح الذي حققته حقيبة اليد الشهيرة هيكتور التي تم تصميمها بشكل كلب ألماني كإلهام، يستكشف Thom Browneجوانب مختلفة من الموضة من خلال منظور فكاهي وخيالي من خلال ملابسه واكسسواراته المتنوعة مثل حقائب الغنم.

مجموعة  Thom Browne ريزورت 2024

  • إن جودة نسيج Thom Browne التي لا تشوبها شائبة ليست مجرد خاصية مميزة، بل هي العلامة التجارية المميزة لكل إبداع في مجموعاته.
  •  إنها جودة النسيج غير العادية التي تضفي على كل قطعة لمسة من الفخامة وتجعلها خالدة والتي تظهر بشكل بارز في مجموعة Resort 2024.
  • في كل موسم، كتقليد دائم، يتم التحكم في لوحة الألوان بظلال رقيقة من اللون الرمادي مقترنة بإيماءات مرحة لأسلوب الإعداد. 

  • هذه المجموعة ليست استثناء، فهي تجمع بسلاسة بين عناصر الموضة الكلاسيكية والمعاصرة، تقدم المجموعة بجرأة التنانير ذات الثنيات والسراويل القصيرة المصممة والجلد الفاخر وحقائب اليد الفخمة ذات الطابع الحيواني وتمهد الطريق للاتجاه القادم لألوان الباستيل وقطع الصوف البيضاء في الملابس الخارجية.

أكثر ما يميز مجموعة  Thom Browne ريزورت 2024

  • تكشف مجموعة ريزورت 2024 عن جاذبيتها الفريدة مع كل قطعة في مزيج منسق بعناية من التصميم المبتكر والمواد عالية الجودة والإبداع الملهم، من خلال دمج المراجع من الهندسة المعمارية في كل قطعة، لا يقدم Thom Browne خط ملابس فحسب، بل يمثل شهادة على التميز الجمالي والتصميم المبتكر.
  • من درجات الرمادي الجريئة إلى اللمسات المثالية، كل اختيار في هذه المجموعة هو متعة بصرية مليئة بالتطور والأناقة. 

  • هذا الاحتفال بالموضة الذي شاهدناه في الجموعة يمهد الطريق أيضاً للمستقبل في أن الدار ستعتمد بعد ذلك لوحة نابضة بالحياة من ألوان الباستيل والملابس الصوفية البيضاء الفاخرة.

  • يستمر إتقان Thom Browne في الموازنة بين الأناقة الخالدة وصيحات الموضة المعاصرة في جذب انتباه صناعة الأزياء، تؤكد هذه المجموعة الجديدة التزامه بالحرفية الاستثنائية والابتكار الجمالي، مما يؤكد من جديد مكانته كرائد في عالم الموضة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار