مجموعة Thom Browne لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021 آخر تحديث: السبت، 13 مارس 2021
مجموعة Thom Browne لخريف 2021

أصدر دار أزياء توم براون Thom Browne مجموعته الجديدة لمجموعة أزيائه الجاهزة لخريف 2021.
كما يقول توم براون مع القليل من اللدغة: "إذا كنت ستفعل ذلك، فمن الأفضل أن تفعله أيضاً، ما الفائدة من ذلك؟" في خريف عام 2021 ، ألقى براون بالقفاز، تعتبر مجموعات Thom Browne للرجال والنساء استعراضاً لبراعة مصمم الأزياء الشهير، فالملابس المصنوعة على هذا النطاق المفرط يكاد يكون من الصعب النظر إليها، ناهيك عن التفكير في ارتدائها. لا يوجد ذرة من الراحة أو الاسترخاء هنا. إذا كان هناك أي شيء، فقد أصبحت صور براون الظلية أكثر صرامة وأكثر تقييداً، وأكثر رسمية.

دائمًا ما تكون نقاط انطلاق Thom Browne بسيطة بشكل مخادع، مثل دمج الملابس ذات الأربطة السوداء مع الملابس الرياضية. استمرت موضوعات الخريف التي بدأ براون يتعامل معها لربيع 2021: الألعاب الأولمبية، أحادية اللون، الرياضة تحت ستار الشكليات. ولكن بدلاً من الاسترخاء في صورة ظلية كما فعل مع خط الربيع الخاص به الذي يشبه الديكور، فقد قام هنا بارتداء حزام الخصر وصدور التنانير والسترات المقلصة إلى سترات صغيرة فوق قمصان صوفية ضخمة من بيكيه وفانيلا. استغرق التنورة الكروية التي تبدو وكأنها منفوخة ذات طبقات أكثر من 100 قطعة نقش. معطف الخندق مطوي يتطلب 209 أنماط.

قطع أنيقة مختلفة في مجموعة Thom Browne لخريف 2021

أكثر القطع المحيرة للعقل مصنوعة من البليسيه المنحني، المستوحى، كما يقول براون، من الخطوط التي يصنعها المتزلجون على الجليد في حلبة التزلج وتلك التي يقوم بها المتزلجون أثناء سباقهم أسفل الجبل، كما تفعل ليندسي فون في فيلم Browne الذي يشبه الحلم في أسبوع الموضة.

من قوس أبيض عملاق يتدلى حول خصر مشدود منخفض، يكرر براون ما قاله: "إذا كنت ستفعل قوساً أنيقاً، فقم بعمل قوس كوتور"، تحت تلك الخوذات الفقاعية والأقواس الكبيرة توجد عارضات أزياء من جميع الأجناس، لكن براون يصر على أن الجنس لا يهم حقاً. إنه يصنع ملابس جميلة للجميع.

هذا يبدو مساواياً بشكل مشرف، لكن بالطبع يجب أن تتساءل: من على وجه الأرض سيرتدي هذا؟ لذلك يقدم براون دحضه بقوة: "ليس لديك عمل إذا لم يكن لديك الإبداع لإنشاء العمل." تقدر أعمال براون بـ 500 مليون دولار. "الهدف هو خلق عالم مثير للاهتمام؛ هذا العالم سيجعل تلك السترة الكلاسيكية مثيرة للاهتمام، لا تعمل عقلية الذهاب إلى المنزل أو الذهاب إلى المنزل فقط، إنها صفعة على وجه الحشد الوبائي المريح، بصفتي متفرجًا على أولمبياد مصممي الأزياء، سأكون صادقاً، إنه لمن الرائع مشاهدة براون وهو يتحدى أقرانه ، ويقوم بإيماءات عظيمة ويحقق النجاح بسبب ذلك. لديه بعض المنافسين الجيدين، مثل توم فورد  وريك أوينز وبراون الشب دانيال روزبيري، كل منهم مصمم أزياء يتمتع بمهارة الرجل الاستعراضي. هل سيتسلق منافس جدير آخر الجبل ويحاول تجريد هؤلاء الرجال من ميدالياتهم الذهبية؟"

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار