مجموعة Thom Browne هوت كوتور خريف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
مجموعة Thom Browne هوت كوتور خريف 2023

احتفل توم براون Thom Browne بأول ظهور له في أسبوع الموضة للأزياء الراقية هوت كوتور خريف 2023-2024 في باريس بعرض مثير للأزياء الضخمة في دار الأوبرا الشهيرة بالعاصمة الفرنسية، اجتذب المصمم الأمريكي جمهوره عبر الباب الخلفي للنصب الباروكي، صعوداً إلى المدرج وهو عبارة عن سلالم خشبية مغبرة، في منتصف المسرح، مع جلوس الجمهور على كلا الجانبين.

رفعت الستارة في بداية العرض لتكشف عن مسرح كامل والمقاعد الحمراء المخملية والشرفات المذهبة التي تشغلها صفوف من قطع الكرتون لرجل يرتدي حلة رمادية ونظارات شمسية مكياج مثل المهرج.

مجموعة Thom Browne هوت كوتور خريف 2023

  • ظهرت العارضات ببطء وهن يرتدين أحذية بلاتفورم شاهقة ويسيرون أمام قطيع من الحمام المغطى بالقماش ويتوقفون تحت جرس ضخم مغطى بالقماش رمادي اللون معلق فوق المجموعة.
  • كان البعض يرتدون أغطية للرأس على شكل طيور، بينما كان البعض الآخر يرتدي ضمادات ملفوفة حول رؤوسهم ويرتدونها مع باروكات رمادية متقنة.
  • قام المصمم بنفخ أحجام الفساتين ومنحهم أكماماً تشبه البالون ومجموعات من التويد مقترنة وتنانير مطوية مع معاطف طويلة مطرزة بالحمام أو زخارف على شاطئ البحر مثل نجم البحر.

أكثر ما يميز مجموعة Thom Browne هوت كوتور خريف 2023

  • كان هناك رجال يرتدون بدلات ويتجولون حول أمتعة متطابقة وعارضات يرتدين حمامة بشرية كاملة بحركات رأس شبيهة بالرسوم المتحركة ويرتدون بدلات مقلوبة ومعاطف هندسية منحوتة وعبايات منتفخة، كل ذلك، في الغالب، تم إجراؤه في زوبعة خيالية من توقيع توم براون درجات الرمادي. 
  • سيطرت التنانير الصغيرة والفواصل التي تشبه الزي الرسمي، بينما ارتدت معظم العارضات أغطية رأس مكسورة تشبه الدمية مع قصات شعر على شكل كعكة كبيرة الحجم وكعب عالٍ، مما يضفي إحساساً داكناً ومروعاً على العرض. 
  • كان عرضاً ملتوياً وكئيباً يحتوي أيضاً على الكثير من فكاهة المصمم الكلاسيكية.

ملخص مجموعة Thom Browne هوت كوتور خريف 2023

قد لا يكون عمل المجموعة شديد التعقيد والتفصيل مرئياً للوهلة الأولى على المدرج ولكن عن قرب، أظهر دليلاً على العديد من الأشياء التي كانت مذهلة حقاً وفريدة من نوعها في عالم توم براون  Thom Browne، مثل السراويل التي تشبه الملابس المحبوكة ولكن تم بناؤها بالفعل من التول الخفيف والهواء، كما صرح المصمم من قبل "أحياناً تكون الجودة هي أكثر الأشياء أناقة في ما أفعله، إنه مزيج مثالي من الدفع نحو التصنيع والتقنية ثم التأكد أيضاً من أنكِ رأيته بطريقة مفهومة، لأنني أردت أن تكون المجموعة مفاهيمية ومفهومة ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار