مجموعة Tom Ford لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 04 مارس 2021
مجموعة Tom Ford لخريف 2021
مقالات ذات صلة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة
موضة صيحات الجينز لعام 2021

خلال موسم الأزياء هذا الذي يغلب عليه الطابع الرقمي، أصبح مصممو الأزياء مبدعين في التنسيق وصنعوا أفلاماً قصيرة روائية وجندوا شخصيات نموذجية ومخرجين مشهورين ومشاهير، لتقديم مجموعاتهم وإحداث ضوضاء مع مجموعاتهم.

لكن ليس توم فورد Tom Ford، هنا في هوليوود، سمح لملابسه بالكلام وأصدر كتباً عن مظهر الرجال والنساء دون ضجة صباح يوم الأحد وهو التاريخ الذي كان لا بد من إعادة جدولته بسبب تفشي الفيروس في غرفة عمله.

كتب توم فورد في مذكراته في مجموعة توم فورد Tom Ford لخريف 2021 التي تم عرضها في أسبوع الموضة عن محاولة معرفة ما سيرغب الناس في ارتدائه بعد قضاء عام في ملابس المنزل: "الموضة، مثل بقية حياتنا، كانت في نوع من الرسوم المتحركة المعلقة".

جوابه؟ "طريقة غير رسمية لتكون باهظاً"، تم تجريده من ملابسك ولكن توم فورد بشكل لا لبأس فيه والإيماءة إلى الفخامة الفائقة.

تبدو هذه المجموعة أقل مظهراً وأكثر قطعاً، ملموساً وحميمياً، ربما يكون التحرر من المدرج أمراً جيداً وإذا لم يكن الوصول إليه متاحاً تماماً، نظراً لأن مقياس فورد طموحاً بقوة، فإن الملابس تبدو على الأقل قابلة للارتباط في كيفية تصورها للموقف كأصل أسلوب الشخص الأفضل والاستفادة من اتجاهات الراحة، سواء كان ذلك هودي مصمم أو ملابس داخلية خاصة أو باور باركا، خاصة بعد أن حوصر في المنزل لمدة عام؟ 

مجموعة توم فورد Tom Ford لخريف 2021

لقد استحضر الموقف هنا من خلال مجموعة نسائية أكثر استفزازية من أي مجموعة عرضها منذ سنوات ولكنها تعكس أيضاً قواعد الأزياء الجديدة في وقت الهالة وكتب "التفكيك الطفيف للقطع الفاخرة هو شيء أشعر أنه سيكون إرثاً للوباء لبضعة مواسم قادمة.

  • تم إقران بلوزات بالدانتيل والشبكة مع الجينز المبيض وأخذت الفساتين إشاراتها إما من الملابس الرياضية المطاطة أو الملابس الداخلية.
  • لذلك كان هناك شورت جلدي خشن بشكل خطير وmicrominis جينز مبيّض عملياً مع تجعد مثالي في الساق وهامش عند الكاحل، مع تفاصيل سلسلة ذهبية صغيرة عند الخصر، بدوا رائعين مع سترة من الموهير المترهلة بدرجات لون الكراميل الغني أو سترة من الدنيم من الذهب الوردي (مثل مجوهرات الجينز والتي عادت فورد في غوتشي).

  • تم حمل موضوع الملابس الداخلية على بلوزة من الدانتيل الأسود بأكمام منتفخة وشبكة صيد السمك ذات مظهر حقيقي على الجينز وحلم اليوسفي بفستان دمية هاي كول وأكمام كاملة ودانتيل كورليكو يلعب بيكابو عند الصدر والخصر، يمكننا تخيل ذلك في حفل عشاء رائع  حتى حفل عشاء لشخصين.

القطع البارزة من مجموعة Tom Ford لخريف 2021:

  • لا أحد يصنع سترة مخملية مثل Tom Fordوكان هناك الكثير هذا الموسم مع سترة منفوخة مخملية ضيقة مبطنة باللون الأخضر الزمردي، (كان هذا الشكل جيداً في الجلد اللامع أيضاً ومخمل الدنيم الأزرق سترة بصدر واحد مع بنطال متناسق، بدون ربطة عنق.
  • كانت الألوان زاهية بشكل مذهل طوال الوقت. وللحصول على فخامة نقية، ماذا عن سترة بيضاء بسحاب أمامي من جلد القصدير وياقة هاي كول من الكشمير وجينز؟ أنيق ونظيف.

اقتباس من الملاحظة:

إن تصمييم المجموعةالدقيقةعادة ما يكون مثل هذا المشهد المتكرر على السجادة الحمراء والتي كانت بالطبع ضحية أخرى لعمليات الإغلاق، هي سبب إضافي للشوق لنهاية واقعنا الافتراضي الممتد ومع ذلك، فإن سترات السهرة المصنوعة من قماش الجاكار الحريري والقمصان المفكوكة من Ford ستجعل التلفزيون ممتازاً.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.