مجموعة Tory Burch لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 19 مارس 2021
مجموعة Tory Burch لخريف 2021
مقالات ذات صلة
نقشات صيفية رائعة وعصرية لهذا الموسم
جربي البدلة الملونة لإطلالة عملية هذا الصيف
ملابس أنيقة للاستثمار فيها إذا كنتِ تريدين منح نفسك هدية مميزة

بعد موسم في بلدة شاكر بولاية ماساتشوستس، عادت توري بورش Tory Burch إلى مانهاتن للخريف وأطلقت كتاب مجموعتها في أوديون، هناك أسباب ظرفية ومجازية لهذا: الوباء جعل المواقع الخارجية ضرورية في سبتمبر الماضي والهروب من نيويورك كان لا يزال في قمة اهتماماتنا.

مع الإدارة الأمريكية الجديدة وإطلاق لقاحات COVID الجديدة، تتطلع بورش بشدة إلى عودة المدينة إلى الحياة مرة أخرى، كان مطعم تريبيكا الشهير في الحي الذي تعيش فيه عندما انتقلت لأول مرة إلى المدينة بعد الكلية، قالت Tory Burch: "عبر الأبواب كان هناك فيلم يتضاعف كمطعم"، كما قالها فانيتي فير ذات مرة وذكريات بورش عن المكان لا تمحى"، عندما وظفني زوران "مصمم الثمانينيات العصري"، قال إن علي الانتقال في غضون أسبوع ووجدت شقة في شارع غرينتش، لقد كان المبنى السكني الوحيد هناك، لم يكن هناك شيء آخر في تريبيكا، لذلك كانت أوديون حرفيا كافيتريا لدينا 

لذا أطلقت توري بورش Tory Burch مجموعتها الخريفية الحادة داخل جدران The Odeon، في الوقت نفسه، عملت مع دانيال أرنولد لإنشاء فيلم يسلط الضوء على ثماني سيدات أعمال فرديات ويدعمن أعمالهن.

قالت بورش في بيان لها: "لقد تعرضت النساء لضربة شديدة أثناء الوباء، بشكل غير متناسب، لذلك أردنا أن نفعل ما في وسعنا، هذا شيء كنا نحاول العمل عليه والكثير من الشركات التي هي بالفعل على وشك الخروج من العمل بسبب COVID-19، أعتقد أن الكثير من النساء قد أنجزن وظائف رائعة في التمحور ولكن الكثير والكثير منهن يكافحن".

إطلالت مجموعة توري بورش Tory Burch لخريف 2021

إنها ليست فقط علامة شهيرة، بل المجموعة هي تعبير عن نيويورك أيضاً، مع تركيزها على الملابس الخارجية والخياطة الرجالية والفساتين ذات الأزرار الجانبية التي تأخذ إشارات التصميم من المصممة الرائعة في منتصف القرن كلير مكارديل، التي يُنسب إليها الفضل في تطوير الملابس الرياضية النسائية.

كان لدى مكارديل جملة، "عارضة لا تعني الإهمال أبداً" وهذا مفيد للتفكير في مجموعة Tory Burch الخاصة به وللتحديات التي ستواجهها أنواع العمل من المنزل بينما نفطم أنفسنا عن الملابس الداخلية والسراويل الرياضية ونعود إلى المكتب.

أزياء مجموعة توري بورش Tory Burch لخريف 2021

  • تؤمن بورش بشدة بالبدلات، لكنها قامت بقصها في سروال قصير وبنطلون جينز ياباني لشعور مرحب به من السهولة.
  • كانت السراويل الرياضية هنا مزيفة، هم في الواقع بنطلون مدسوس في الجوارب السميكة مع احذية ماري جينس ذو النعل المقوس.
  • وبدلاً من ذلك، قامت بقص سروال البحارة بجلد الخلد الناعم وقص الحواف المقلوبة للبضائع في شريط مطرز بحروف مخطوطة جديدة.
  • لتسهيل انتقالنا مرة أخرى إلى الفساتين، أظهرتها Burch ممتلئاً وفضفاضاً في قماش البوبلين القطني الذي لا معنى له، مع هامش شيفون حريري متدرج اللون للتزيين.
  • تركيزها على "الأقل هو أكثر وكل شيء بمزيد من النزاهة: المزيد من الأقمشة والنسب المرتفعة" من خلال الملابس الرياضية الأمريكية الفاخرة مع توهج السبعينات استمر من الربيع وما قبل الخريف.
  • قامت بورش بتقليص التفاصيل الحرفية والحرفية إلى أبعد من ذلك، حيث تميل إلى التنوع من خلال الملابس والطبقات غير الموسمية وبالتحديد من خلال ملابسها العصرية.
  • من أجل العودة إلى المكتب بعد الجائحة، عرضت بدلة كلاسيكية للرجال كانت حادة ونظيفة ولكنها ليست خانقة، بسبب التفاصيل الأنثوية والأكثر نعومة والافتراءات الشبابية.

أبرز القطع من مجموعة Tory Burch لخريف 2021

  •  بدلة سروال قصير بني ترابي، سترة وسروال يرتديها قميص بوبلين قطني ذو ياقة حادة وياقة وهمية متماسكة.
  •  سترة تلبس فوق قميص قطني من البوبلين القطني الأرجواني (كلاهما مُزود بـ 151 حقيبة ميرسر هوبو الرئيسية).
  • البدلة ذات التنانير تبدو منتعشة في الدنيم الياباني الخام (سترة وتنورة ملفوفة مع قميص قطني منقوش من البوبلين مع ياقة هاي كول مضلعة .
  • وحقيبة من Eleanor وحذاء بإبزيم ذو كعب مقوس وكذلك من قماش قطني طويل مع غطاء حائط زهور ياباني مستوحى من كتلة هندية مطبوعات بتفاصيل زر مصنوعة من الزجاج والراتنج والبوق.

بالنسبة لفصل الخريف، لم تكن مجموعة Tory Burch مستوحاة من التنوع الملحوظ عبر أحياء المدينة فحسب، بل أيضاً من طريقة ارتداء السائحين لها.

خلاصة مجموعة  Tory Burch لخريف 2021

  • يمكن رؤية التفاصيل الغربية الدقيقة طوال الوقت بينما تم تجديد ملابس العمل الأمريكية الكلاسيكية بشكل أنثوي في ابتكارات جديدة (أفضل ما يمكن رؤيته في سترة جلدية جميلة مبطنة بالبوكليه مع بنطلون بحار من جلد الخلد).
  • استمرت فكرة الديكو أرت في الخريف جنباً إلى جنب مع ملابس خارجية جديدة (خندق ترنش مقاوم للماء رائع) وحياكة يدوية جديدة وسترات وفساتين.
  • حتى الإطلالات الأكثر حرفية والأناقة في Burch صُممت من الأقمشة المتواضعة: الفساتين الطويلة من البوبلين القطني البسيط مع حواف الفقاعات الخفيفة والديكور الطويل من الشيفون الحريري المهدب.