مجموعة Victoria Beckham لخريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 17 فبراير 2021
مجموعة Victoria Beckham لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة الكبسولة Dior Chez Moi لربيع وصيف 2021
موضة البناطيل العصرية لربيع وصيف 2021
صيحات تلهم إطلالات اليوم من موضة العشرينات

إذا كان هناك مصمم أزياء يعلم بشكل كامل في الموضة العابرة والموسمية وقوانين الطبقات، فهي فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، التي كانت تقضي الحجر الصحي في ميامي مع العائلتها، حيث يعمل زوجها ديفيد بيكهام في إنتر ميامي، فريق MLS.

كانت الأسرة في جنوب فلوريدا منذ عيد الميلاد وكانت فيكتوريا مع أطفالها في المنزل وتعمل عن بعد مع فريقها في لندن المتجمدة والثلجية والمغلقة على مجموعة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham لخريف 2021، في هذا الموسم، جمعت بين مجموعات ما قبل الخريف والخريف وملأتهم بقطع يمكن أن تعمل في مجموعة متنوعة من المناخ.

كانت تشكيلتها مليئة بالمظهر العسكري من معاطف واسعة بأزرار لامعة و بنطلون كحلي مع خطوط حمراء وجاكيت منفوخ بتفاصيل رشيقة.

كانت الفساتين الناعمة خفيفة وعائمة، بأزرار عسكرية أو كشكشة وثنيات في قطع عديدة، كان البعض يرتدي طبقات محبوكة من الياقة الهاي كول وكانت الفساتين الأخرى أكثر خيالية: ظهرت إحدى الفساتين كانت بنقش رسومات شكل سمكة ذهبية بتصميم ديكو، بينما تألقت أخرى مثل مخلوق بحري لامع، مغطى بقطعة من الباليت.

كما هو الحال دائماً في مجموعة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham لخريف 2021، كان هناك الكثير من التريكو الضخم والجينز وحتى الأحذية الامعة التي تصل إلى الركبة وجاءت الخياطة الهادئة على شكل سراويل واسعة وسترات ذات بنية ناعمة، كانت بيكهام، التي كانت ترتدي قميص أسود وقبعة بيسبول، تشع خلال مكالمة فيديو أثناء حديثها عن موسم الخريف.

قالت بيكهام ، "لا يزال الناس يرغبون في ارتداء الملابس والحلم ولكن هناك حاجة للراحة والشعور بالحماية في الوقت الحالي"، مضيفة أنها أرادت أن تكون هذه المجموعة غير موسمية وخفيفة وقابلة للطبقات أيضاً، باعتبارها الأولى سيكون سيتم إطلاق مجموعة الخريف في مايو والثاني في أغسطس.

كان لديها حلم تحقق هذا الموسم، حيث تمكن فريقها من تصوير المجموعة في يناير في معرض هايوارد بلندن والذي تم إغلاقه حالياً بسبب الوباء وخلال فصل الصيف وضعت العلامة التجارية هيكلاً جديداً ورؤية تهدف إلى جعل الشركة آلة أكثر رشاقة وفعالية.  

قام فريق بيكهام بتقليل عدد أدوات التخزين بنسبة 30 إلى 40 بالمائة ويتطلعوا أيضاً إلى الحصول على المجموعات في المتاجر بسرعة أكبر وزيادة طول الوقت الذي يمكنهم فيه البيع بالسعر الكامل.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.