مجموعة Victoria Beckham ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 11 ديسمبر 2022
مجموعة Victoria Beckham ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2023
مجموعة Victoria Beckham ما قبل خريف 2022
مجموعة Victoria Beckham لربيع وصيف 2023

جددت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham فريقها من المصممين واكتسبت مجموعاتها فئات جديدة، بما في ذلك الملابس الداخلية والجوارب وحقائب اليد، بالنسبة إلى عرض علامتها التجارية التي تحمل الاسم نفسه، مجموعة قبل خريف عام 2023، مزجت المصممة المظهر العصري الصارخ مع لوحة الألوان الزاهية وحيوية الشباب.

تفاصيل مجموعة Victoria Beckham ما قبل خريف 2023

  • تظهر الفساتين الطويلة والقصيرة المحبوكة بألوان مثل الأخضر والكوبالت والأحمر، بعضها مع الكشكشة والبعض الآخر مع اللف والفتحات.
  • جاءت قطع الفساتين والقمصان بشكل منحوت وخطير وغريب بطبعات الأزهار المجردة والألوان السينمائية الدرامية، المصنوعة من الصوف أو الحرير المتذبذب، كان بعضها مزعجاً جزئياً وحسياً عدوانياً والبعض الآخر مبني بالكامل من أقراص نسيجية مقطوعة دائرية تدور بشكل غير منتظم عندما سار النموذج على منصة بيكهام الداخلية.
  •  تم تخريب البلوزات المحبوكة الصغيرة مع الطفرات المنحرفة مثل حذاء بنطلون لامع أو حقيبة كبيرة مزينة بسلسلة مكبرة لساعة يد رجالية (توقيع VB).

أبرز القطع في مجموعة Victoria Beckham ما قبل خريف 2023

  • كانت الخياطة واسعة ومفككة، تتميز السترات بطية صدر وجيوب مزدوجة، بينما تبرز حمالات الصدر السوداء من تحت بدلات الرجال الرمادية ذات السراويل الفضفاضة.

  • قدمت الدار ملابس عصرية أفضل من أي شيء آخر، هنا لما يمكن وصفه بشكل أفضل بالخياطة "الأصيلة"، مع القطع المعماري الذي يكشف عن خطوات عملية الخياط من خلال الحفاظ على الخياطة المؤقتة كزينة وإضافة تفاصيل مثل الألواح المفككة، في حالة بيكهام، تبدو هذه التفاصيل مجازية، مثل تمثيل صادق لمنحنى التعلم الذي لا تزال تعاني منه.

  • قالت المصممة في بيان لها: "هذا أكثر من مجرد تجميع مسبق، يتعلق الأمر بخزانة ملابس لا يتم المساومة عليها ولكنها لا تزال مرتفعة للغاية ومرغوبة للغاية وعندما قررت أن أعرض في باريس، كنت أعلم أن هناك المزيد من الضغط على الفريق والمشغل لنقل التنفيذ والتقنية إلى مستوى آخر تماماً مع الاستمرار في جعل الأمر يبدو سهلاً".

ملخص مجموعة Victoria Beckham ما قبل خريف 2023

  • ربما لم تقطع فيكتوريا بيكهام مسار الموضة التقليدي إلى مسرح باريس ولكن إذا كان فهم التصميم هذا مرادفاً للتعقيد، فهي ليست غريبة عن ذلك. 
  • كانت علامتها التجارية دائماً تمثل نفسها، إذا كانت تعكس الصورة العامة التي تتحكم بها في المقابلات ونشر الصور وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، فمن المحتمل أنها بدأت الآن في تجسيد جانب أسلوب الدار الذي لم تكشف عنه للجمهور، كل الأشياء التي لا يعرفها معجبوها وعملاؤها عنها.