تحويل طليقة أحمد الفيشاوي للمحاكمة بسبب صور ابنته غير اللائقة

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الإثنين، 26 أكتوبر 2020
تحويل طليقة أحمد الفيشاوي للمحاكمة بسبب صور ابنته غير اللائقة

قالت سناء لحظي محامية أحمد الفيشاوي، إن النيابة العامة أحالت هند الحناوي طليقته لجلسة محاكمة جنائية عاجلة، وذلك لارتكابها جريمة تعريض الطفلة لينا للخطر.

وأوضحت في تصريحات لمجلة «لها» إن هذا الحكم جاء بسبب ما قامت به الصغيرة من نشر صور غير لائقة وعدم دخولها مصر منذ أكثر من ست سنوات وهو الأمر الذي أدى إلى قطع صلة الرحم بينها وبين والدها وأسرته.

وأضافت: «كما صدر حكم من محكمة الخليفة بأن ما تتلقاه لينا من تعليم ببريطانيا يتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي.. كل هذه المخالفات وسط انشغالها بكسب قضايا النفقة التي أقامتها ضد الأب والإصرار على حبسه».

وتابعت: «الأم ليس لها صفة قانونية على الصغيرة، والجدة للأم التي صدر لها حكم ضم من عام ٢٠١٧ ولم تنفذه ولم تدخل الصغيرة مصر منذ ستة أعوام والجدة تتقاضى أجر حاضنة ونفقة مأكل وملبس للصغيرة وهي أساسا تعيش هنا بمصر وتترك الصغيرة تعيش مع زوج أمها الغريب عنها بانجلترا ومشغولين بأمرين هما تقاضي أموال من الأب أو حبسه».

وكانت محكمة أسرة مصر القديمة بالقاهرة، قضت مؤخرًا بزيادة مصروفات النفقة الخاصة بـ لينا أحمد الفيشاوي ابنة الفنان أحمد الفيشاوي من زوجته السابقة هند الحناوى إلى 20 ألف جنيه.ش

التدوينة محامية أحمد الفيشاوي: تحويل هند الحناوي للمحاكمة بسبب صور «لينا» غير اللائقة ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار