طليقة أحمد الفيشاوي تُعلن عن ارتباطها وتُعلّق: "اخترت أن أكون سعيدة"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
طليقة أحمد الفيشاوي تُعلن عن ارتباطها وتُعلّق: "اخترت أن أكون سعيدة"

شاركت ندى الكامل، طليقة أحمد الفيشاوي، مع متابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورًا لها مع أحد الأشخاص، معلنة عن ارتباطها به. خلال الصور ظهرت ندى الكامل وهي تُقبل شخصًا، وأرفقت الصورة بتعليق تقول خلاله: "اخترت أن أكون سعيدة".

طليقة أحمد الفيشاوي تُعلن عن ارتباطها وتُعلّق: "اخترت أن أكون سعيدة"

شائعات ارتباط ندى الكامل بعمر كمال

يُذكر أن ندى الكامل كانت قد أثارت سابقًا حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وجهت رسالة دعم لمؤدي المهرجانات عمر كمال، قائلة: "أنا بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك". وقد ازدادت الشائعات حول الثنائي خاصة بعد ظهورهما سويًا في عدد من المناسبات، لكن الثنائي امتنعا عن الرد على تلك الشائعات. يُذكر أيضًا أن أحمد الفيشاوي وندى الكامل كانا قد انفصلا في شهر ديسمبر من عام 2021.

سابقًا، أثارت ندى الكامل الجدل بعد نشرها رسالة غامضة تُعلن خلالها عن مرورها بحالة نفسية سيئة. وكتبت ندى الكامل رسالة مطولة عبر حسابها على إنستغرام، أكدت أنها كتبتها بدافع الكراهية والخوف من الناس والرغبة في الابتعاد. مما جاء حينها في رسالتها: "الأصدقاء الأحباء، سأكون بعيدة لفترة، احتاج أن أتعافى عقليا ونفسيًا. سأبتعد، لا أريد أن أموت سريعًا أو بمفردي، لقد آذاني وأتعبني العالم، ولا يوجد لدي طاقة للمواجهة حتى الآن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار