طليقة أحمد سعد تكشف عن وجه ابنتها الصغرى لأول مرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
طليقة أحمد سعد تكشف عن وجه ابنتها الصغرى لأول مرة

نشرت مصممة الأزياء علياء بسيوني، طليقة الفنان أحمد سعد صور لابنتها الثانية، مريم، بعد تعافيها من الحادث الذي أثر على مفصل الفخذ وهو الحادث الذي أشعل شرارة الانفصال بين مصممة الأزياء والفنان المصري.

وكشفت الصور عن ملامح الابنة الثانية لأحمد سعد لأول مرة والتي كشفت الصور عن تشابه كبير بينها وبين والدتها.

وكتبت علياء بسيوني على الصور التي جمعتها مع ابنتها: "مع لولا"، وتضمنت اللقطات صوراً مع ابنتها الأولى علياء 

تفاعل الجمهور مع صور علياء بسيوني وابنتيها في تعليقات عبرت عن اندهاشهم من التقارب الواضح في الملامح فكتبت متابعة: "نسخة مصغرة من والدتها".

حادث ابنة أحمد سعد

وكانت ابنة أحمد سعد الرضيعة تعرضت لحادث أدى إلى إصابتها في الفخذ. وأعلنت بعدها علياء بسيوني عن انفصالها برسالة هاجمت فيها الفنان المصري.

الابنة الصغرى لأحمد سعد

ونفت وقتها علياء بسيوني أن يكون سبب الانفصال هو الخيانة، لافتة إلى أن قرار الانفصال اتخذه أحمد سعد بشكل مفاجئ وأضافت: "أحمد سعد لم يخني ولكن الطلاق تم بناء على قراره الذي اتخذه بين ليلة وضحاها".

الابنة الكبرى لأحمد سعد

وحاول عدد من المقربين لأحمد سعد وعلياء بسيوني، الصلح بينهما في الفترة التي كانت فيها مصممة الأزياء تعيش حالة من الصدمة وتمر بحالة نفسية سيئة إثر طلاقها، إلا أن الأمر لم يسر بطريقة جيدة لعدم تقبل الطرفين للرجوع وعدم استجابة أي منهما لمحاولات الصلح.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها علياء بسيوني مع ابنتها الثانية بعد الانفصال حيث أعلنت مصممة الأزياء انفصالها عن زوجها بمنشور كتبته عبر تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

وكانت علياء بسيوني نفت شائعات عودتها لأحمد سعد بعد أغنيته الجديدة التي جاءت بعنوان بعتذرلك قائلة: "خبر العودة غير صحيح، لم يحدث أي شيء، وكل ما يتردد مجرد شائعات.. وأغنية (بعتذر لك) ليس لي علاقة بها، وربما تكون دعاية".

 وفي منشورها كتبت: "الحمد الله على كل شيء ، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جداً على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابة أقوله شكراً على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة الأنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي".

وأضافت: "وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة أنه ينتهي . شكراً على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول الساحل و خروجاته وبعدها شغلك . أكبر شكر على المقلب الأنا أخدته في العلاقة دي و الكنت فاهمة ان لها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوى، ربنا معايا أنا وبناتي في الجاي وينتقم منك ويديلك على أد كل حاجة حصلت".

يذكر أن علياء بسيوني هي الزوجة الرابعة في حياة أحمد سعد، وأنجبت منه ابنتيها علياء ومريم التي ولدت في يوليو الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار