محمد حماقي يحتفل بإطلاق يا فاتني على برج خليفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
محمد حماقي يحتفل بإطلاق يا فاتني على برج خليفة

طرح النجم  محمد حماقي، ألبومه الغنائي الجديد "يا فاتني" كاملًا عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، والمكون من 15 أغنية.

حماقي يتعاون مع مشاهير الشعراء والملحنين

ومن أبرز الأسماء التى يتعاون معها محمد حماقي فى ألبومه الجديد، من الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف، عزيز الشافعى، أما الملحنون فيتعاون مع كل من عمرو مصطفى، وتامر علي، ومحمد النادى، أما الموزعون فيتعاون مع كل من تميم و توما، وأحمد إبراهيم، وأمين نبيل، وكتب حماقي عبر حسابه بموقع وتطبيق "إنستقرام" :"تقدروا تسمعوا ألبوم يا فاتنّي دلوقتي على يوتيوب وكل منصات الموسيقى".

برج خليفة يضي بصورة حماقي احتفالا بـ"يافاتني"

وأضيء البرج بصور جديدة حماقي مع الاستماع إلى مقاطع صغيرة من أغنيات "يافاتنّي"، وعرض بعض أسماء أغنياته، وأعلن في نهاية العرض عن طرح الألبوم بالكامل عبر "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية الشهيرة.

حماقي يتصدر التريند

وطرح حماقى، مؤخراً، خامس أغانى ألبومه الجديد "يا فاتنى" على يوتيوب، وكل منصات الموسيقى، كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع توما. وتصدر مؤخرا النجم محمد حماقى، تريند يوتيوب بأغنيتى "لو هتسيب" و"عرض مستمر"، حيث حققت الأغنيتان مشاهدة كبيرة على اليوتيوب.

حماقي يطرح أغنية اللعبة العالمية Fortnite

جدير بالذكر أن محمد حماقى قد طرح، أولى أغنياته فى لعبة Fortnite Soundwave العالمية، حيث شارك جزءًا من الأغنية على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، ليعلن عن طرح اغنيته "ليلة العمر"، عبر لعبة Fortnite، كما أشار إلى أن الأغنية متوفر الآن على "يوتيوب".

وكان النجم محمد حماقى، قد كشف عن مشاركته كأول مطرب عربي يشارك فى لعبة  Fortnite Soundwave العالمية، بأغنيته الشهيرة "ليلة العمر"، والتى حققت نجاحاً كبيراً خلال فترة طرحها، وهو ما يعد استكمالا لمشواره الكبير فى عالم الغناء.

حماقي يتألق في أخر حفلاته بالسعودية

وكانت آخر حفلات حماقي في المملكة العربية السعودية في منتصف يونيو الماضي والذي أقيم في قبة دوم في جدة بالسعودية.

وصعد حماقي على مسرح الحفل الذي رفع شعار كامل العدد، على أنغام أغنيته الشهيرة "نفسي أبقى جنبه"، وسط تفاعل جماهيري كبير والتي تعالت صيحاتهم طوال وصلته الغنائية التي استمرت أكثر من ساعة ونصف، قدم فيها مجموعة مميزة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره، أبرزها "ياستار، أجمل يوم، أحلى حاجة فيكي ايه، م البداية، ياللي زعلان، مابلاش".

وأشعل الفنان المصري، محمد حماقي، حفله الغنائي الذي أقيم في قبة دوم في جدة بالسعودية، وأعلن مفاجأة للجمهور على خشبة المسرح كما قدم باقة من أشهر أغانيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار