شاروخان يعلن عن موعد ظهوره على برج خليفة في دبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
شاروخان يعلن عن موعد ظهوره على برج خليفة في دبي

أعلن النجم شاروخان خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، صورته على برج خليفة باستخدام برنامج الفوتوشوب، حيث يستعد لإطلاق أحدث أفلامه السينمائية، فيلم الأكشن والإثارة " Jawan"، في شهر سبتمبر المقبل.

شاروخان يعلن عن ظهوره على برج خليفة

شارك النجم الهندي شاروخان صورة له جديدة وهو يظهر على برج خليفة وعلق عليها قائلاً: "انتظروني على برج خليفة في 31 أغسطس، واحتفلوا معي بإطلاق جوان". الحب هو أجمل شعور في العالم، لذا اجعلوا العالم أجمل بلون الحب. ماذا تقولون؟ هل أنتم مستعدون؟".

شاروخان يعلن عن موعد ظهوره على برج خليفة في دبي

شاروخان يستعد لإطلاق أحدث أفلامه

كما طرح مؤخراً النجم شاروخان مقطع فيديو جديد من الأغنية الدعائية لفيلمه الجديد بعنوان " Hayyoda"، في شهر أغسطس الماضي، حيث تدور أحداث الفيلم حول شخص يسعى دائماً لتصحيح الأوضاع في مجتمعه، حيث حقق أخر أعمال الفنان شاروخان السينمائية فيلم " Pathaan"، نجاح كبير منذ عرضه في شهر يناير الماضي، بجانب النجمة ديبيكا بادوكون.

ويشارك شاروخان أيضا خلال هذا العام بفيلم كوميدي ودرامي " Dunki"، والذي من المقرر عرضه في ديسمبر المقبل، وكما أعلن عن فيلم أخر سيجمعه بابنته سوهانا خان، ولم يتم الإعلان عن موعد عرضه إلى الآن.

شاروخان يتعرض لحادث أثناء تصوير فيلمه

أكد الأطباء بعد تعرض النجم شاروخان إلى حادث بسيط في أنفه أثناء تصوير فيلمه الأخير أن الحادث بسيط وأنه قريباً سوف يتمثل للشفاء، وإلى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيل الحادث، وكيف وقع، ولكن ذكر موقع ETimes: "شاروخان كان يصور مشروعاً في لوس أنجلوس وانتهى به الأمر بإيذاء أنفه، حيث بدأ ينزف وتم نقله مباشرةً إلى المستشفى، كما أبلغ الطبيب فريقه أنه لا يوجد ما يدعو للقلق وسيحتاج خان إلى إجراء عملية جراحية بسيطة لوقف النزيف"، كما ذكر التقرير أن "شاروخان خرج بعد العملية مع ضمادة على أنفه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار