حمادة هلال يودع جثمان والدته بالدموع: لقطات مؤثرة من الجنازة

نجوم الفن ينعون مي مسحال: عاشقة السينما ومكتشفة النجوم

محمد هنيدي يضطر لكشف مرضه بعد انتقاده بسبب غيابه عن جنازة حسن حسني

  • الإثنين، 01 يونيو 2020 الإثنين، 01 يونيو 2020
محمد هنيدي يضطر لكشف مرضه بعد انتقاده بسبب غيابه عن جنازة حسن حسني

اضطر الفنان محمد هنيدي لكشف تفاصيل العملية الجراحية التي أجراها سراً، وذلك بعد انتقاده بقسوة من قبل المغردين بسبب غيابه عن جنازة الفنان حسن حسني.


محمد هنيدي يجري عملية تركيب دعامات بالقلب

كشف محمد هنيدي عن خضوعه لعملية تركيب دعامات في القلب قبل يومين من رحيل حسن حسني، والطبيب منعه من الحركة لهذا لم يتمكن من حضور جنازة الفنان القدير ووداعه للمرة الأخيرة.


محمد هنيدي يكشف مرضه الذي منعه من حضور جنازة حسن حسني
وجاء توضيح محمد هنيدي عبر تغريدة كتبها رداً على انتقاد وجه له فقال: " حسن حسني الله يرحمه زي ابويا التاني، أكيد عمري ما هتأخر على وداع أخير له إلا لسبب قوي، عادة ما بحبش أتكلم لما بتعب، بس قبل رحيل حبيبي حسن حسني بيومين كنت بركب دعامات بالقلب والدكاترة مانعين أي حركة".

مرض محمد هنيدي

هذه ليست المرة الأولى التي يفاجئ فيها محمد هنيدي محبيه بتفاصيل مرضه، فقد سبق وتعرض لهجوم على إثر نشره صورة على البحر فظن البعض أنه كسر الحجر المنزلي، لتكون المفاجأة أن الصورة قديمة وأنه طريح الفراش لمعاناته من ميكروب في المعدة قائلاً: "ا لصورة كانت من شهر وملتزمون بالحجر الصحي بس في السرير بسبب ميكروب في المعدة".


محمد هنيدي والراحل حسن حسني
جنازة حسن حسني

يذكر أن جنازة حسن حسني شيعت يوم السبت 20 مايو وسط غياب ملحوظ للنجوم، مما دفع الجمهور لانتقاد الفنانين على تغيبهم رغم أن الراحل عمل تقريباً مع معظم من هم موجودون في الساحة الفنية.