حسن الرداد يشكر محمد حماقي وهالة صدقي بعد جنازة سمير غانم لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021
حسن الرداد يشكر محمد حماقي وهالة صدقي بعد جنازة سمير غانم لهذا السبب!

وجه الفنان المصري، حسن الرداد، زوج الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، الشكر لكل من الفنان المصري، محمد حماقي، والفنانة المصرية، هالة صدقي، بعد جنازة الفنان الراحل سمير غانم.

ونشر حسن الرداد، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعبر خاصية "ستوري" على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورتين لكل من محمد حماقي وهالة صدقي، مع إيموجي الشكر 🙏🙏🙏🙏.

حسن الرداد يشكر محمد حماقي وهالة صدقي بعد جنازة سمير غانم لهذا السبب!

صحيح أن حسن الرداد اكتفى بإيموجي الشكر للفنانين، لكن سبب شكره لهما على وجد التحديد، مقترن بموقفهما في جنازة الفنان المصري الراحل، سمير غانم، واعتذارهما عن المشاركة في حفل زفاف كبير أقيم ليلة الجنازة، وهو ما كشف عنه صورة الفنان محمد حماقي بصحبة الفنان هشام جمال، المأخوذة من خبر بتصريح رسمي على لسان الفنان هشام جمال.

حسن الرداد يشكر محمد حماقي وهالة صدقي بعد جنازة سمير غانم لهذا السبب!

هشام جمال يفجر مفاجأة بشأن محمد حماقي: 

الصورة التي أعاد حسن الرداد نشرها في رسالة شكرة، هي في الأصل جزء من خبر صحافي لتصريح على لسان الفنان المصري، هشام جمال، يشكر فيه الفنان محمد حماقي بسبب تأجيل الاخير لحفلته الغنائية حداداً على الفنان القدير سمير غانم.

وكت هشام جمال "عرفت دلوقتي إن اخويا النجم المحترم محمد حماقي اعتذر عن فرح كان المفروض يغني فيه امبارح ورجع فلوسه احتراماً وحزناً على الأسطورة سمير غانم الله يرحمه.. شكراً يا أصيل يا محترم".

حسن الرداد يشكر محمد حماقي وهالة صدقي بعد جنازة سمير غانم لهذا السبب!

وكان الفنان محمد حماقي ألغى حفلا غنائيًا له احتراما لوفاة الفنان سمير غانم، الذي رحل الخميس الماضي بعد صراع مع المرض، وشارك محمد حماقي في الدفن والجنازة، واعتذر عن حضور حفل الزفاف الذي كان مدعوًا له ضمن مجموعة كبيرة جدًا من الفنانين من مصر والعالم العربي.

حسن الرداد يشكر محمد حماقي وهالة صدقي بعد جنازة سمير غانم لهذا السبب!

هالة صدقي تحرج الفنانين باعتذارها عن حضور الزفاف:

وحدها الفنانة المصرية، هالة صدقي التي كشفت عن اعتذارها عن حضور أحد الأفراح التي دعيت للمشاركة فيها من أجل التواجد في عزاء الفنان الراحل سمير غانم، وجاء ذلك بالتزامن مع الهجوم على عدد من الفنانات من بينهم يسرا وإلهام شاهين بعد حضورهن حفل زفاف بعد ساعات من المشاركة في تشييع جثمان الراحل سمير غانم.

ونشرت الفنانة هالة صدقي صورة جمعت بين دلال عبد العزيز وميرفت أمين ورجاء الجدواي وعلقت عليها :"أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد، نزلت من دبي لحضور فرح، روحت العزاء واعتذرت عن الفرح، وكما هو معروف في الوسط الفني إن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض".

وروحت هالة صدقي قصة عن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وحرصها على حضور كافة جنازات الراحلين قائلة :"في يوم سألت رجاء الجداوي، يا رجاء أنت ليه بتروحي لكل من هب ودب حتى لو علاقتك بيهم مش قوية وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهومش؟ كانت تقولي علشان في عزايا عايزة الدنيا كلها تقف مع أميرة بنتي ويبقى عزاء كبير، وتتركنا رجاء في ظروف الكورونا وأصدقائها المقربين جدًا هما بس اللي يروحوا عندها يعزوا نفسهم ويعزوا أميرة بنتها".

وعبرت هالة صدقي عن حزنها لعدم تمكن دلال عبدالعزيز، زوجة الراحل سمير غانم من حضور عزائه بسبب وجودها في العناية المركزة بالمستشفى على أثر الإصابة بفيروس كورونا.

وتابعت :"دلال عبدالعزيز حضرت عزاء مصر كلها وأهم عزاء لها حبيبها وجوزها وعشرة عمرها ما تحضرش العزاء ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر شريكها في الحياة وإنها الوحيدة اللي ما ودعتهوش، إوعى تحسبها أبدًا سيبها على ربنا واللي رايده هيكون، الإنسان مسير وغير مخير، الله يرحمك يا مبدع ويصبر بناتك وحبايبك".

حسن الرداد يشكر محمد حماقي وهالة صدقي بعد جنازة سمير غانم لهذا السبب!

جنازة سمير غانم:

غيب الموت الفنان المصري الكبير سمير غانم، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وفي اللحظات الأولى من صباح الجمعة 21 مايو/أيار 2021، بدأت التجهيزات لتشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم، من مستشفى الصفا بمنطقة المعادي بالقاهرة، بحضور شقيقه الذي وقع في حالة انهيار.

شارك في حمل الجثمان زوجا ابنتيه الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، لينتقل إلى سيارة الإسعاف حيث تنتظره ابنتاه دنيا وإيمي في حالة انهيار داخل السيارة الموكلة بنقله إلى مسجد المشير حيث تمت الصلاة عليه.

وشاركت يسرا وإلهام شاهين ولبلبة وعدد كبير من النجوم صباح أمس في جنازة الفنان الراحل سيمر غانم الذي توفي م مساء الخميس 20 مايو بعد معاناة مع فيروس كورونا عن عمر يناهز الـ84 عاماً.

وكانت الحالة الصحية للفنان الكبير قد شهدت تدهورًا حادًا  خلال الأيام الماضية حيث كان يعالج في أحد المستشفيات من تداعيات إصابته بكورونا.

وكانت أعراض فيروس كورونا ظهرت على الجهاز الهضمي عنده، ثم أثرت على الكلى، ولفتت عدد من المصادر إلى أنه كبر سنه وإصابته ببعض الأمراض، هما سبب تأخر حالته بشكل سريع. وأنه موضوع على جهاز التنفس الصناعي، وأن نسبة الأكسجين في الدم أصبحت أقل من 70%، مؤكدة على أنه في خطر شديد ويحتاج معجزة للشفاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار