محمد هنيدي يعترف بتفاصيل مرضه لأول مرة بعد انتقاده لكسر الحجر المنزلي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 أبريل 2020
محمد هنيدي يعترف بتفاصيل مرضه لأول مرة بعد انتقاده لكسر الحجر الصحي

اضطر الفنان محمد هنيدي للاعتراف بتفاصيل مرضه لأول مرة، بعد اتهامه بكسر الحجر المنزلي المفروض بسبب فيروس كورونا، والخروج في الوقت الذي يُطلب فيه من الجميع التزام بيوتهم.

مرض محمد هنيدي 

بدأت القصة، عندما نشر محمد هنيدي صورة له من أمام البحر، وعلق عليها قائلاً: "شوفت البحر فقلت اخد معاه صورة للذكرى .. اشوفك قريب يا حبيبي"، تفاعل متابعيه بقوة مع صورته المفاجئة فسأله الكثيرون عن سبب تركه للمنزل؟ بينما طالبه أخرون بالالتزام بالحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

محمد هنيدي يكشف مرضه لأول مرة
ويبدو أن الهجوم على محمد هنيدي وانتقاد تصرفه بالخروج من المنزل، دفعه للكشف عن الحقيقة وهي أن هذه الصورة تم التقاطها منذ شهر وهو ملتزم بالبقاء في المنزل.

أما المفاجأة التي كشفها محمد هنيدي من خلال حديثه، فهي أنه طريح الفراش حالياً نظراً لمعاناته من ميكروب في المعدة، وكتب قائلاً: "الصورة كانت من شهر وملتزمون بالحجر الصحي بس في السرير بسبب ميكروب في المعدة".

لا كاسا دي بابيل

من ناحية أخرى، فجر محمد هنيدي ضجك متابعيه على تويتر بتعليقه الطريف، الذي جاء بالتزامن مع عرض الجزء الرابع من المسلسل الأسباني الشهير "لا كاسا دي بابيل".

تعليق محمد هنيدي على مسلسل لا كاسا دي بابيل
محمد هنيدي نشر صورة للضابطة المكلفة بالقبض على "عصابة البروفيسور" -ضمن أحداث العمل-وعلق عليها قائلاً: "نفسي اجيبها من شعرها، بعد مشاهدة الموسم الرابع من لاكاسا قبل عرضه".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار