مريم حسين تسخر من طريقة طلاق هند البلوشي وتتعرض لهجوم واسع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
تطورات حالة مرام البلوشي الصحية: خضعت لمسحة كورونا
هند البلوشي تخضع لعمليتين جراحيتين وتكشف سبب منعها من السفر
بكاء هند البلوشي في أول لقاء مع أولادها بعد انقطاع طويل

تعرضت الفنانة المغربية مريم حسين لموجة عالية من الهجوم بعد مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تسخر من طريقة طلاق هند البلوشي من علي يوسف، وعلقت على زواجها سراً قائلة: "اللي بتتزوج سر بتترمي مثل الكلبة".

وقالت مريم حسين: "فنان ما طلق فنانة عبر السوشيال ميديا ثلاث طلقات، كان ينقص فقط أن يقول ارفع الرابط وستجد قسيمة الطلاق، لا أعرف كيف يوجد ناس يفضحون أنفسهم بهذا الشكل، إذا بليتم فاستتروا لكن للأسف أصبحت السوشيال ميديا فضائح وتشهير".

مريم حسين تسخر من طريقة طلاق هند البلوشي وتتعرض لهجوم واسع

وأضافت الفنانة المغربية: "المرأة التي تسمح أن تتزوج بالسر من رجل أهانت نفسها، ازم تعرف إنه راح تضل طو عمرها في السر، أو راح يرميها رمية الكلاب لأنها هي من سمحت له منذ البداية، والمرأة التي تتزوج سراً رجلاً متزوجاً سيحدث كما حدث.. فضائح وتشهير.. لا أعرف لماذا الزواج والطلاق على السوشيال ميديا، أنا سمعت كلمة طالق 3 مرات والله بضحك، ناقص فقط يقول لو سمحتم ارفعوا اللينك ستجدون ورقة طلاقي، أرجوكم احذروا زواج السر".

زواج علي يوسف وهند البلوشي

خلال الأيام الماضية اشتعلت أزمة هند البلوشي وعلي يوسف فبينما نفى الفنان العراقي زواجه منها، أثبتت النجمة الكويتية زواجها بالمستندات حيث نشر صديق له عقد زواجهما، لتفجر بعدها مفاجآت من العار الثقيل.

وقال أحمد سعدون، صدق مشترك للبلوشي وعلي يوسف، في مقطع فيديو، إن الزواج تم في تركيا، وإنه كان الشخص الوحيد الذي يعلم بهذا الأمر، وطلب منه ك من هند البلوشي وعلي يوسف إنهاء إجراءات توثيق عقد الزواج في الكويت، بسبب تواجدهما في تركيا وتسبب في كورونا في صعوبة الانتقالات بين الدول.

مريم حسين تسخر من طريقة طلاق هند البلوشي وتتعرض لهجوم واسع

وأكد أحمد سعدون على زواج النجمين، معلناً عقد زواجهما على الملأ، ليكذب بذلك الفنان العراقي، الذي نفى أمس زواجه من هند البلوشي.

علي يوسف يطلق هند البلوشي على الهواء

مريم حسين سخرت من طريقة طلاق هند البلوشي، بسبب مقطع فيديو خرج فيه الفنان العراق ينفي زواجه منها ويقول في حالة كنت متزوج منها فأنت طالق طالق طالق يا هند.

كان علي يوسف أشعل منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو نفى فيه زواجه من هند البلوشي، وقال الفنان العراقي: "الصور التي نشرتها هند البلوشي لهما لم يتم تسريبها كيف تتسرب الصور من تليفون خاص، أنا كنت واثق أن هند من أخرجت الصور ولم تتسرب.. كان هناك مشروع فيلم بينهما بالعفل كما تحدثت زهراء البصري زوجته".

مريم حسين تسخر من طريقة طلاق هند البلوشي وتتعرض لهجوم واسع

 وأضاف: "كان هناك تصوير فيلم بالفعل وكان بيننا عمل فيلم في تركيا وهي لا تستطيع الانكار وهناك أشخاص منتجين وأصحاب مشاريع كانوا معنا في تركيا للترتيب للفيلم"

وانتقد علي يوسف ما وصفه بالشوشرة التي قامت بها هند البلوشي بإعلان زواجه منها دون أن يكون لديه علم بأي شئ، وأكد أنه تواصل مع أهلها وكافة المحيطين بها.

مريم حسين تسخر من طريقة طلاق هند البلوشي وتتعرض لهجوم واسع

وعن تصريحاتها بقضاء شهر العسل في تركيا قال علي يوسف: "وصار بيننا عمل والتقينا في تركيا وكان هناك مشروع، لكن هذا الموضوع ما تم ومو كامل، وطلعت هند اتكلمت وقالت انه زوجي وتم عقد قرانا بتركيا وهذا لم يحدث ولم يكن هناك عقد قران بتركيا واتحداها القانون التركي يمنع تعدد الزوجات كيف تم عقد القران هناك".

وفاجىء على يوسف الجميع على الهواء قائلا : "إذا كانت هند البلوشي تعتبر هذا الزواج قائم فأقول لها على الملأ انتي طالق بالثلاثة أمام الجميع".

حمل هند البلوشي

تعليق مريم حسين جاء بعد ساعات قليلة من إعلان الفنانة الكويتية هند البلوشي مفاجآت من العيار الثقيل بشأن زواجها من الفنان العراقي علي يوسف لتكشف عن حملها، فظهرت هند البلوشي في لقاء أعلنت  فيه عن أن السبب الرئيسي لكشفها عن زواجهما على الرغم من عدم اتفاقهما على الإعلان في هذا التوقيت  هو أنها كانت حامل.

وقالت البلوشي: "المفترض إننا لم نكن متفقين على عدم الإعلان عن ذلك، لكن حدث حادث غير متوقع هو أني كنت حامل، وكلمت أحمد سعدون صديقي وقلت له أنا حامل والجنين مهدد بالإجهاض وأنا فنانة وسمعتي مهددة، واضطريت لإعلان زواجي لأن علي يوسف أنكر هذا الأمر وانصدم لما بعت له تقرير الحمل".