هند القحطاني تحدث ضجة بتصريحات صادمة عن النقاب وتتعرض لهجوم حاد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
هند القحطاني تحدث ضجة بتصريحات صادمة عن النقاب وتتعرض لهجوم حاد

أشعلت هند القحطاني، منصات التواصل الاجتماعي بتصريحاتها عن النقاب وتعرضت الفاشنيستا السعودية لهجوم حاد وانتقادات واسعة.

وظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو مع ابنتها الكبرى، رؤى، عبرت فيه عن كرهها للنقاب، ليعيد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي نشر مقطع الفيديو بكلمات تضمنت هجوم حاد على القحطاني.

هند القحطاني تتحدث عن كرهها للنقاب

وفي مقطع الفيديو ظهرت  ابنة هند القحطاني مرتدية الكمامة، لتطلب منها والدتها نزعها والحديث بدونها معتبرة أنها تذكرها بالنقاب.

 وقالت هند القحطاني: "شيلي الكمامة بتذكرني بالنقاب، اتجنن أنا من الكمامة ما أحبها بتذكرني بالنقاب يكتمني ويخنقني".

حديث هند القحطاني استفز عدد كبير من المتابعين لتتعرض بعدها لهجوم حاد في تعليقات منها: "تكفون لاتتشمتون الله لايبلانا ويهديها وينور بصيرتنا وبصيرتها.. زي المنعمي ع قلبها وعقلها والله أننا ملتزمين ومهتدين بفضل الله الله يثبتنا حتى نلقاه"، "نفسي اعرف اشفي النقاب واشفيها العباية والله أهلنا وأمهاتنا كلهم لبسوا النقاب والعبايه وربوها علي هالشي كانا كلنا عايشين ولله ألف الحمد والشكر كبرنا ودرسنا واتقدمنا كله بالنقاب والعباية الله يهديك يا رب".

كما جاء في التعليقات على فيديو هند القحطاني وابنتها: "الجنة تبي والنار تبي.. سفيهة همها الوحيد تطلع ترند وتشوش عقول المراهقات الشرهة على إلى ينشر لها ويعطيها قيمة … هذا دليل من القرآن على وجوب تغطية الوجهة"، "سلمت نفسها للماسونية يعطوها المال على قدر سبها للدين والأخلاق والعادات والتقاليد ومكارم الأخلاق نسأل الله العافية ونسأل الله أن يهديها فخير الخطأين التوابين أو يأخذها أخذ عزيز مقتدر حتى لا تفسد الأجيال بفكرها الضال المضل".

وعلق متابعون على كلمات هند القحطاني: "نسأل اللي بلاها يعافينا فعلًا الهداية من ربي وحتى لو كارهة النقاب فالمفروض تحترم مشاعر المنقبات بس اش نقول حريتهم بس في التفسخ وإذا جاء الحجاب قاموا يذمون والمفروض تحترم غيرها حتى لو ضد رغبتها نسأل اللي بلاها يعافينا".

 واعتبر آخرون أن تصريحات هند القحطاني نابعة من علاقة النقاب بأهلها وكتبوا في تعليقات: "هند ربطت الحجاب بذكرياتها وحست إنه كان فرض من أهلها قبل يكون أمر رباني وله حكمته أخذته من منظور واحد"

ما زاد من استفزاز المتابعين هو أن هذا الفيديو جاء بعد نشر القحطاني صور لها بالنقاب خلال الساعات الماضية، حيث أثارت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، حالة من الجدل بين متابعيها بعد أن فاجأتهم بنشر صور لها قديمة أثناء تواجدها في السعودية قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية والإقامة فيها.

هند القحطاني تحدث ضجة بتصريحات صادمة عن النقاب وتتعرض لهجوم حاد

الصور التي نشرتها هند القحطاني صدمت الجمهور بسبب التغيير الشديد في طريقة ملابس هند القحطاني حيث ظهرت ترتدي النقاب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور على نطاق واسع والتي تعود إلى 5 سنوات سابقة ظهرت فيها هند القحطاني بإطلالة محتشمة مرتدية عباءة من اللون الأسود ونقاب وتختلف بشدة عن الإطلالات الجريئة التي تعتمدها الآن.

 وبعد حديث هند القحطاني عن النقاب مع ابنتها اعتبر الجمهور أنها تتعمد استفزازهم بالإساءو للنقاب، فيما اعتبر آخرون أن كرهها له مرتبط بإجبارها عليه خلال فترة زواجها وهو ما يدفعها للحديث عنه بهذه الطريقة.

وعن إمكانية عودتها للحجاب أو النقاب قالت هند القحطاني: "مكانش بيظهر مني غير عيني وإيدي حتى وأنا لسة طفلة، علاشن كدة عمري ما هرجع للنقب أو الحجاب أبدا، كنت أكون متغطية فقط تظهر عيوني ويدي أنا مستحيل أرجع البس حجاب مرة أخرى أنا صادقة".

وخلعت الفاشنيستا السعودية الشهيرة بجرأتها، هند القحطاني الحجاب بعد سفرها لأمريكا، لتظهر بعدها بالعديد من الإطلالات التي أبرزت أنوثتها وجمالها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار