مريم حسين تتحدث عن تجربة طلاقها وتحرج رابعة الزيات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
مريم حسين تتحدث عن تجربة طلاقها وتحرج رابعة الزيات

قالت الفنانة مريم حسين إنها لا تفعل سوى ما تراه مناسباً لها، مؤكدة أنها خلال الفترة الماضية تعرفت على نفسها وإمكانيتها أكثر، كما تحدثت عن تجربة طلاقها، لافتة إلى أنها دفعت ثمن رقصها في يوم من الأيام.

مريم حسين تحرج رابعة الزيات: كلنا دفعنا ثمن الطلاق

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للقاء الفنانة مريم حسين مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج شو القصة، وخاصة جزء مقتطع من اللقاء وهي ترد عليها في سؤال حساس.

وسألت رابعة الزيات، مريم حسين: "هل دفعتي ثمن طلاقك"؟ لترد عليها مريم حسين فورا: "مثل ما دفعتي الثمن في طلاقك.. كلنا كلنا دفعنا الثمن في الطلاق".

وبدت مريم حسين خلال الفيديو وكأنها متعمدة إحراج رابعة الزيات بعد سؤالها حول الطلاق، وكأنها لتم تتقبله، ولكن خلال المقابلة ظهر العكس حيث فتحت مريم حسين قلبها وتحدثت عن طلاقها.

مريم حسين تتحدث عن تجربة طلاقها: قد يكون صحيا

قالت مريم حسين في تصريحاتها لرابعة الزيات: "طبعا دفعت الثمن، أنتي كسيدة مريتي بهذه التجربة وهناك الكثير من السيدات اللائي مررن بنفس الأمر وهي تجربة الطلاق، وكيف يتمحور دورنا كأمهات أن نُفهم أطفالنا أن الطلاق أحيانا يكون شيئاً جيدا وصحيا لبناء العائلة".

أضافت مريم حسين أن الطلاق تجربة مريرة ليس عليها فقط، ولكن على الأولاد أيضا حيث يتأثر الأطفال بانفصال والديهم ولكن دور الأم أن توصل لهم أنه ربما يكون شيئا صحيا.

وأكدت مريم حسين على تعاطفها مع كل السيدات اللائي تعرضن لتجربة الطلاق المريرة، لأنها ليست تجربة سهلة.

مريم حسين تتحدث عن تجربة انفصال والديها: احتجت لوالدتي

أوضحت مريم حسين أن تجربة انفصال والديها أيضا أثرت عليها بشكل شخصي قبل أن تخوض بنفسها تجربة الطلاق.

أشارت مريم حسين أنها قضت جل عمرها بعد الطلاق مع والدها، ولكنها في فترة معينة شعرت بحاجتها كفتاة مراهقة لوالدتها، لذلك قررت في هذه الفترة أن تترك والدتها وتعيش معها.

أضافت مريم حسين: "احتجت لوالدتي أن تحتضنني كفتاة مراهقة أن تتحدث معي، وفرض علي الوضع العيش مع والدي، ولكن رب ضارة نافعة يمكن لو عشت مع أمي ما كنت اليوم مريم حسين".

مريم حسين بعد الطلاق: أتحدث مع ابنتي عن التجربة

قالت مريم حسين إنها برغم صغر سن ابنتها الأميرة، ولكنها حريصة على أن تُفهمها الوضع القائم بينها وبين والدها بعد الانفصال.

وأضافت مريم حسين أحاول أن أجعلها تفهم أنه ليس من الضروري أن يكون الوالد والوالدة يعيشان معا، كما أقتطع بعض المشاهد من الأفلام التي تتضمن تعنيف الأب للأم في بعض الأحيان التي يكونان فيها متزوجان لذلك الطلاق هو الأفضل في هذه الحالة.

تابعت مريم حسين: "يمكن لما يصير في طلاق، تلتقي هذه الإنسانة بشخص يربي أولادها أفضل من والدهم، ويمكن يكون الأب والعكس صحيح".

مريم حسين تعلن ارتباطها: يمكن لقيت الشخص المناسب

أكدت مريم حسين للإعلامية رابعة الزيات، إنها حاليا تعيش قصة حب مع أحد الأشخاص الذي وجدت معه التفاهم والحب.

وقالت مريم حسين: "أنا حاليا شخص سعيد شخص يعيش قصة حب، نعم أنا بحالة عشق، هو رجل حقيقي وليس بذكر".

أوضحت مريم حسين أنها تحب الرجل الذي تعيش معه قصة الحب، ووصفته بأنه رجل حقيقي، مشيرة إلى أن الاستقرار العاطفي هو أهم شيء بالنسبة للمرأة، لافتة إلى أنه يكملها ولكنها لم تكن لتقبل به لو لم يكن غنياً.

مريم حسين تتحدث عن تجربة طلاقها وتحرج رابعة الزيات

ورفضت مريم حسين الإفصاح عن المزيد من تفاصيل علاقتها بالشخص الحالي، مشيرة إلى أنها فقط تصف نفسها بأنها تعيش حالة حب تتمنى أن تدوم للأبد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار