هند البلوشي تسخر من تعليق متابعة وتوجه رسائل غامضة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
هند البلوشي تسخر من تعليق متابعة وتوجه رسائل غامضة

سخرت الفنانة الكويتية هند البلوشي من تعليق إحدى المتابعات لها عبر حسابها على إنستجرام، أثناء تصفيف شعر ابنتها عبير في بث مباشر.

وشاركت الصفحات المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير مقطع الفيديو، إذ قالت هند البلوشي إنها لن توافق على زواج ابنتها إلا بعد الجامعة، وقالت ساخرة: "الشهادة الجامعية ما تنفع المال بينفع!!

هند البلوشي تنشر رسائل غامضة

في وقت سابق، نشرت البلوشي رسائل غامضة عدة على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي أثارت الجدل وسط متابعيها.

حيث قامت البلوشي مؤخراً بنشر صورة جديدة لها وعلقت على الصورة برسالة يبدو أنها توجهها لشخص ما وفي نفس الوقت توضح لمتابعتها طرق التعامل مع المواقف المستفزة حيث قالت: "هناك من يتعمد استفزازك ويضعك في موقف يريد أن تظهر فيه أسوأ حالاتك .. لكن! أبهره بجمال عقلك وروعة أخلاقك واكتفي بالصمت .. فهكذا تكون رددت له ما أراده لك .. وسيظهر هو في اسوأ ايامه".

ومن المعروف عن الفنانة هند البلوشي أنها عادة ما تنشر التفاؤل بين متابعيها وكذلك تنشر مقولات تأثيرية حيث نشرت في وقت سابق منشور على حسابها الشخصي وقالت: "الان .. حان وقت تحديد المهام .. وتأكيد الأهداف .. والبدء بالتغيير، وتصحيح الاخطاء .. ومعالجة الثغرات .. وتقوية الإيمان .. فابدأ بنفسك".

كذلك قامت البلوشي مؤخراً بنشر منشور على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وقدمت من خلاله نصيحة لمتابعيها: «إبدأ بنفسك أولًا إذا أردت أن تحدث فارقًا، فأنت الفاعل في حياتك أنت الذات المحركة لأحداثك وعلاقاتك، أنت من يحدد شكل الاستقبال والارسال .. فلا تلقي باللوم على الآخر قبل أن ترى زاويتك.. هكذا فقط نستطيع أن تحدث التغيير الذي تحتاجه وترغب به».

جدير بالذكر أن آخر أعمال الممثلة هند البلوشي هو مشاركتها في مسلسل ست الحسن وهو مسلسل تشويقي يحكي الكثير عن القضايا الاجتماعية  حيث تم عرضه على منصة شاهد vip

هند البلوشي تحدث ضجة بسبب مقطع فيديو

وقد شارك معها في هذا المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم عبد المحسن النمر وهند البلوشي يضم العمل عدداً من النجوم منهم هدى حسين، أحمد الجسمي، سعاد علي، سحر حسين وعدداً آخر من النجوم، والعمل من تأليف محمد شمس ومن إخراج باسم شعبو.

وفي سياق متصل تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهند البلوشي والتي كانت تمثل فيه مقطع اغراء بأحد أعمالها في وقت سابق، لكنه أحدث هذا المقطع ضجة كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم تداوله من جديد وكان المقطع من مسلسل حق هدى حسين، وكانت البلوشي تؤدي مشهد في المسلسل وهي تستحم وظهرت شبه عارية الأمر الذي عرضها للكثير من الإنتقادات من قبل متابعيها.

وقد علق أحد المتابعين على هذا المشهد وقال: "المشكله انها تخرع فلم رعب وسويده وبراطمها وشكلها وسوادها استغفر الله بشعة وتسوي اغراء شي يضحك لو حلو يقبلها شوي بس قرد ويسوي اغراء صار مضحك".