مريم حسين تفاجئ متابعيها وتظهر بالحجاب للمرة الأولى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
مريم حسين تفاجئ متابعيها وتظهر بالحجاب للمرة الأولى
مقالات ذات صلة
خديجة الوعل تنكر معرفتها بـ مريم حسين: سببت لي مشاكل في حياتي
مريم حسين ترد على اتهامها بالتخلي عن منى السابر
مريم حسين تطلب دليل شرعي يثبت أن المانيكير يبطل الصلاة

 فاجأت الفنانة المغربية مريم حسين الجمهور بإطلالتها التي ظهرت بها في صورها التي نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق إنستقرام.

مريم حسين تظهر بالحجاب

وظهرت مريم حسين في إطلالتها ترتدي الحجاب للمرة الأولى وهو ما أثار موجة واسعة من التعليقات حيث رأي جزء من المتابعين أن الحجاب يليق بها وطالبوها بارتدائها بصفة دائمة وعلق البعض الآخر أن ارتداء الحجاب أو نزعه حرية شخصية.

مريم حسين تفاجئ متابعيها وتظهر بالحجاب للمرة الأولى

وطالبت مريم حسين منذ أيام  بدليل شرعي لإثبات أن المناكير حرام في الصلاة، لتتعرض لتعليقات هجومية من متابعيها.

وظهرت مريم حسين في مقطع فيديو وهي جالية على الأرض وتوجه رسالة إلى متابعها تسأل فيها عن دليل شرعي يثبت أن طلاء الأظافر يبطل الصلاة، قائلة: "بشوف كتر من البنات منتقبات ومحجبات ويضعون طلاء الأظافر معقول كل هادول الناس غلط، وينه الدليل الشرعي اللي ثبت أن طلاء الأظافر حرام في الصلاة".

 وبمجرد نشر مريم حسين لمقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات الناقدة ومن بين التعليقات: "طيب المناكير مو حرام بس إنها تمنع وصول الماء إلى البشرة توضي وحطي مناكير وعادي صلي فيهم اذا نقض وضوئك امسحيهم وتوضي".

مريم حسين تفاجئ متابعيها وتظهر بالحجاب للمرة الأولى

وعلق أخر "عساك با الحرام صايرة الأخت شيخه مابقى غير انتى تفتين با الدين هزلة والله"، "أعوذ بالله من هالاشكال ماضيع أجيالنا غير الي يفتون من رأيهم"، "عدلي جلستك بالأول وانت تكلمي الجمهور هادي جلسة واحدة بتنصح بالصلاة وحاطه مانكير كمان الله يهديكي بس".

فيديوهات مريم حسين

الفنانة المغربية مريم حسين كانت  قد تعرضت لموجة عالية من الهجوم بعد مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تسخر من طريقة طلاق هند البلوشي من علي يوسف، وعلقت على زواجها سراً قائلة: "اللي بتتزوج سر بتترمي مثل الكلبة".

وقالت مريم حسين: "فنان ما طلق فنانة عبر السوشيال ميديا ثلاث طلقات، كان ينقص فقط أن يقول ارفع الرابط وستجد قسيمة الطلاق، لا أعرف كيف يوجد ناس يفضحون أنفسهم بهذا الشكل، إذا بليتم فاستتروا لكن للأسف أصبحت السوشيال ميديا فضائح وتشهير".

وأضافت الفنانة المغربية: "المرأة التي تسمح أن تتزوج بالسر من رجل أهانت نفسها، ازم تعرف إنه راح تضل طو عمرها في السر، أو راح يرميها رمية الكلاب لأنها هي من سمحت له منذ البداية، والمرأة التي تتزوج سراً رجلاً متزوجاً سيحدث كما حدث.. فضائح وتشهير.. لا أعرف لماذا الزواج والطلاق على السوشيال ميديا، أنا سمعت كلمة طالق 3 مرات والله بضحك، ناقص فقط يقول لو سمحتم ارفعوا اللينك ستجدون ورقة طلاقي، أرجوكم احذروا زواج السر".