زيزي عادل تظهر بدون حجاب لأول مرة بعد اعتزالها

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
زيزي عادل تظهر بدون حجاب لأول مرة بعد اعتزالها

أثارت الفنانة المعتزلة زيزي عادل، حالة من الجدل في أول ظهور لها بعد إعلان اعتزالها وارتداء الحجاب، خاصة بعد أن ظهرت بدونه إلا أنها تحدثت عن تحريم الأغاني.

زيزي عادل تظهر لأول مرة بعد اعتزالها

وقالت زيزي عادل في لقاء لها في برنامج كلام الناس إن تواجدها في المجال الفني لم يعد مرحباً به بالنسبة له بسبب رؤيتها أنه حرام.

وتابعت: "الغناء فيه أسس لازم تتعمل علشان أكون مطربة منها إني أعمل فيديو كليب ويكون معايا موديل، وفي كذا حاجة غلط بتحصل، زي كلام الأغنية لأنه سواء فيه حب أو هجر أو عتاب وبيكون فيه تحريك للمشاعر، والفكرة كلها على بعضها حرام".

وعبرت زيزي عادل عن ضيقها من بعض التفاصيل في الحفلات الغنائية وهي تصوير الجمهور لها، قائلة: "لما أطلع على الاستيدج لازم ألبس فستان وأتحرك مع المزيكا أكيد مش هقف تمثال، وكان فيه حاجة بتضايقني جدًا في الحفلات مش عندي قدرة ألغيها وأنها أن اللي حاضر بيصورني من زوايا زي ما هو عاوز وبيجيب من الحتة اللي عاوزاها ومش عندي الحق أقول له ما تصورش.

زيزي عادل تظهر بدون حجاب لأول مرة بعد اعتزالها

وحول ما دفعها للاعتزال، قالت زيزي عادل: "أنا معرضة أني أتصور على كل موبايلات الناس، وسألت نفسي ليه أكون متاحة لكل الناس وعلى كل التليفونات، ليه ماكنش ست قاعدة في بيتي مش متاحة لكل الناس؟ وممكن كل الناس تتفرج على صوري فلقيت أني مش حابة أكون متاحة لكل الناس، وحابة أكون بتاعتي، وطريقة لبسي اتغيرت وحاولت أكون محتشمة يمكن ناقصني الطرحة وبدعي ألبسها وحلو الواحد".

زيزي عادل تعتزل الفن

يذكر أن زيزي عادل أعلنت في أبريل الماضي اعتزل الفن والتقرب إلى الله، ، مشيرة إلى أنها وجدت بعد اطلاع في المصحف وقراءة للقرآن الكريم، أن دينها يحثها على الالتزام.

وقالت زيزي عادل: "لقد قررت أن أشاكر الجمهور بأهم خطوة اتخذتها في حياتي، وهي خطوة اعتزال المهنة التي أتكسب منها، قررت اعتزال الغناء".

وعن سبب ظهورها دون ارتداء الحجاب، في فيديو اعتزالها، أوضحت زيزي عادل أنها لم تتمكن بعد من اتخاذ هذه الخطوة، والتي دعت الله أن يمُنّ عليها بها، مشيرة إلى أنه لا يوجد أحد يأخذ كل الخطوات مرة واحدة.

وشددت زيزي عادل على أنها لا تريد التطرق إلى مجال تحريم الفن أو تحليله، فهي طبقت ما تراه خيرا لها، وتابعت: "أريد أن أموت منعمة برضا الله عليّ، وأن أستعد للقاء الله على خير، الحمد لله التزمت وتقربت لله بطريقة جيدة، وأتمنى أن يكرمني الله بالمزيد من الالتزام" وطلبت من متابعيها الدعاء لها بالثبات والعافية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار