مزيل مكياج العيون الحساسة إليكِ الأفضل

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل 2021
مزيل مكياج العيون الحساسة إليكِ الأفضل
مقالات ذات صلة
أفضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة 2021
أفضل مزيل مكياج
5 وصفات لعمل مزيل مكياج عيون طبيعي في المنزل

تعتبر العيون بطبيعة الحال أكثر حساسية من أجزاء الجسم الأخرى لأن الجلد أرق وأكثر رقة من أي مكان آخر في الجسم، والعيون الحساسية يمكن أن يأثر بها التلوث ويجعلها أكثر حساسية، لتقليل التهيج إلى الحد الأدنى، من الواضح أنكِ ستحتاجي إلى مزيل مكياج مصمم خصيصًا للبشرة الأكثر حساسية حول العينين، ولتجنب مكونات التطهير القاسية، مثل المنظفات وكبريتات لوريث الصوديوم، من المفيد أيضًا البحث عن المنتجات التي تفيد بأنه قد تم اختبارها من قبل أطباء العيون وخالية من العطور ومضادة للحساسية.

أفضل أنواع مزيل المكياج للعيون الحساسة

مزيل مكياج لانكوم

مزيل المكياج الحائز على جائزة هو معيار ذهبي في فئته. تزيل المرحلة المزدوجة (الزيت والماء) أغطية الماسكارا المقاومة للماء الأكثر عنادًا دون التسبب في أدنى اللسعات ، ولا يوجد سلايم بعد ذلك يتطلب الشطف.

مزيل المكياج بيوديرما

هذا منتج محبوب يبلغ من العمر 25 عامًا ويثير إعجاب المشاهير وفناني الماكياج وأطباء الأمراض الجلدية على حد سواء. بطريقة سحرية نوعًا ما ، تُباع الزجاجة عالميًا كل ثانيتين. جزء من جاذبيته أنه في حين أنه يبدو مبسطًا - تتكون الصيغة من 10 مكونات فقط - إلا أن التركيبة الحاصلة على براءة اختراع غير مزعجة.

مزيل مكياج العيون من دكتور Hauschka 

هذا المزيل الخفيف برائحة الورد مصنوع من مكونات طبيعية مثل زيت السمسم وزيت عباد الشمس وخلاصة بذور الشمر. إنها ليست أكثر المهام ثقيلة على المجموعة ، ولكن ما تفتقر إليه في العدوانية ، فهي تعوضه عن طريق المداعبة - وهي طريقة محرجة للغاية للقول إنها AF مهدئة.

غارنييه ناتشورالز 2 في 1 مزيل مكياج العيون

يزيل بلطف حتى المكياج المضاد للماء ، دون فرك أو تجفيف زائد أو ضيق غير مريح. معزز بالأرجينين المشتق بشكل طبيعي لحماية رموشك والعناية بها ، يمكنك تجربة منطقة عين نقية ونظيفة.

هذه التركيبة الهجينة تقوي رموشك لأنها تزيل المكياج العنيد وكأنه لا شيء. إنه زيتي تمامًا ، لكنني أعتقد أن هذا هو سبب فعاليته في التخلص من كل شيء. إذا كانت البقايا كبيرة بالنسبة لك ، فقم فقط بإزالتها باستخدام وسادة قطنية مغطاة بماء ميسيلار.

مزيل مكياج العيون بتأثير مزدوج نيفيا

تزيل التركيبة المكونة من مرحلتين حتى مكياج العيون المقاوم للماء ولن تهيج منطقة العين الحساسة. تحمي المرحلة المائية الذكية وتعتني بالعيون والرموش، ولا تترك أي بقايا زيت، هذا ينطلق من مكياج العيون بالكامل دون الحاجة إلى فرك عينيك حتى الموت، وهو الفائز التام للعيون الحساسة للغاية، وخالي من العطور ويترك بشرتك منتعشة ونظيفة، دون أن تكون دهنية مزعجة. شعور.

بلسم إزالة الماكياج من فارماسي جرين

هذا منتج  لا ينظف فقط باستخدام المكونات الطبيعية مثل زيت جذر الزنجبيل والكركم ومستخلص المورينغا ولكن أيضًا يقشر بلطف من مستخلص البابايا. يتحول البلسم إلى زيت عند تدفئته بيديك ، وقليلًا منه يقطع شوطًا طويلاً، مما يعني أنه فعال من حيث التكلفة على الرغم من احتوائه على مكونات ممتازة. بالإضافة إلى ذلك ، تنبعث منه رائحة رائعة بفضل الزيوت الأساسية من البرتقال والبرغموت والليمون.

مزيل مكياج العين والشفاه بلطف ماك

تركيبة ثنائية الطور سهلة الاستخدام تزيل حتى الماسكارا المقاومة للماء ولون الشفاه، لطيف للغاية مناسب للجميع. يعمل مستخلص الخيار على تلطيف البشرة، وينعش ماء الورد الدمشقي لا حاجة للشطف.

فمكياج العيون المعتاد من محدد العيون السائل الأسود ، الماسكارا المقاومة للماء وقلم الحاجب، كان سهلًا جدًا ولم يكن هناك أي بقايا على الإطلاق. لم تكن دهنية بشكل مفرط لذا لم تترك بشرتي تبدو دهنية أو تشعر بالدهون.

مزيل مكياج العين المضاد للماء من لاروش بوزيه

صُمم هذا خصيصًا لإزالة المكياج المقاوم للماء للعيون الحساسة. يرفع مكياج العين بشكل فعال دون الحاجة إلى فرك الكثير منه، وهو أمر غير مناسب للعيون الحساسة، تشتهر La Roche-Posay بتركيباتها الملائمة للبشرة ، وهذا ليس استثناءً. إنها تركيبة ثنائية العبارات لذا عليك فقط أن تهتز قليلاً وتوضع على قطعة قطنية لتخفيف كل بقايا مكياج العيون بلطف.

كلينيك مزيل مكياج العيون الطبيعي

ماذا يقولون: تقول العلامة التجارية أن هذا هو ألطف مزيل للمكياج حتى الآن، حرفيًا لطيف مثل الدموع. الملمس ليس مائيًا بعيدًا عن ذلك، إنه غسول غني وكريمي، إذا لم تكن الصيغ ثنائية العبارة مناسبة لك فهذا بديل رائع، فالقوام ناعم جدًا وخفيف. قمت بتطبيقه على عيني بأصابعي ثم مسحت بقطعة قماش مبللة وأزال كل علامات الماسكارا والبطانة المجنحة.