أفضل أنواع مزيلات العرق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
أفضل أنواع مزيلات العرق

لا تقتصر أفضل أنواع مزيلات العرق على منع التعرق فحسب، بل يتعلق أيضاً بإضفاء رائحة طيبة لذا فمن المهم التأكد من مكونات المزيل قبل استخدامه لمنع تهيج البشرة وسد مسامات الجلد تحت الإبط. تعرفوا معنا في هذه المقالة إلى أفضل أنواع مزيلات العرق لكلا الجنسين.

أفضل أنواع مزيلات العرق للنساء

1- مزيل العرق سيكريت الخالي من الألمنيوم

مزيل العرق سيكريت الخالي من الألمنيوم

صُنِع مزيل العرق سيكريت الخالي من الألمنيوم بحماية فائقة من الروائح وخالية من الألومنيوم والبارابين والصبغات، مما يعطي الشعور بالانتعاش والثقة لمدة 48 ساعة.

2- فيشي مزيل العرق خالي من الألمنيوم والأملاح ستيك

يعد فيشي مزيل العرق من أفضل أنواع مزيلات العرق للنساء بفضل مكوناته الخالية من أملاح الألومينيوم والبارابين والكحول، كما يحتوي على ريسينوليات الزنك التي لديها مفعول مزيل العرق ومقاوم للبكتيريا. ويتميز هذا مزيل العرق برائحة خفية للغاية، ولكنها ناعمة لا تلطخ الملابس أو تترك رائحة كريهة.

3- مزيل رائحة العرق الطبيعي ثيرد روز من كوربس ناتشورالز

مزيل رائحة العرق الطبيعي ثيرد روز من كوربس ناتشورالز

يتميز مزيل رائحة العرق الطبيعي ثيرد روز من كوربس ناتشورالز بتركيبة معدنية ونباتية تمنح روائح طبيعية مذهلة تدوم طويلاً، ويحتوي على إنزيمات طبيعية وخلاصات نباتية ثبتت قدرتها في تقليل روائح كريهة. ويأتي في أنبوب وتنساب تركيبته بسهولة على الجلد دون التسبب في ظهور بقع على الملابس. [1]

4- مزيل العرق دوف ألتيميت

يوفر مزيل العرق دوف حماية مضادة للتعرق لمدة 48 ساعة، والشعور بالانتعاش والرائحة الجميلة طوال اليوم. كما أنه يساعد على تهدئة البشرة الحساسة تحت الإبط إلى جانب وجود فيتامين B3 نياسيناميد المعروف بتصحيح علامات تحت الإبط الداكنة.

5- مزيل العرق فينوفريش كودالي الطبيعي ستيك

مزيل العرق فينوفريش كودالي الطبيعي ستيك

يناسب مزيل العرق فينوفريش كودالي الطبيعي ستيك جميع أنواع البشرة حتى الأكثر حساسية، وكذلك للحوامل والمرضعات، بفضل مكوناته الغنية بماء العنب والأوكالبتوس العضوي لإعطاء الشعور بالراحة والانتعاش طوال اليوم.

أفضل أنواع مزيلات العرق للرجال

1- مزيل العرق بلو أطلس

يتكون مزيل العرق بلو أطلس من مواد طبيعية مثل مستخلص الخيزران والرماد البركاني وخلاصة نبات ذيل الحصان، إذ تعمل هذه المكونات على امتصاص العرق الزائد وإزالة الملوثات من الجلد مع تقليل الرطوبة تحت الإبط، وهذا ما يمنح رائحة منعشة ونظيفة طوال اليوم.

2- مضاد ومزيل العرق هاري

يعتبر مضاد ومزيل العرق هاري من أفضل أنواع مزيلات العرق للرجال ذوي البشرة الحساسة، ذلك لأن جميع مزيلات العرق للبشرة الحساسة من هاري تحتوي على زيت الجوجوبا، وهو زيت طبيعي مهدئ للبشرة.

3- مزيل العرق مونت بلانك ليجيند للرجال

مزيل العرق مونت بلانك ليجند للرجال

استمتع بمغامراتك اليومية الصيفية، مع مزيل العرق مونت بلانك ليجيند حيث يمنحك الانتعاش والحيوية بفضل روائح البرغموت واللافندر والياسمين مع الأرز الأبيض وخشب الصندل.

4- مزيل العرق دوف مين

تم اختيار مزيل العرق دوف مين كأحد أفضل أنواع مزيلات العرق للرجال الذين يعانون من بشرة جافة أو بشرة حساسة بفضل تركيبته غير مهيجة للبشرة بتقنية ¼ كريم مرطب، وهي خالية من الكحول بنسبة 100%، مما يوفر حماية للبشرة ضد التعرق والحكة طوال 48 ساعة. [2]

أفضل أنواع مزيلات العرق للأطفال

بإمكان الأطفال البدء في استخدام مزيل العرق منذ بداية سن البلوغ بسبب بدء التغيرات الهرمونية، ومن أفضل أنواع مزيلات العرق للأطفال:

1- مزيل عرق فريش كيدز

إن مزيل عرق فريش كيدز آمن للأطفال من سن 9-15 سنة فهو يزيل الروائح الكريهة وحماية طويلة الأمد للطفل بفضل مكوناته الآمنة الخالية من الألمنيوم والبارابين.

2- مزيل عرق ترولي للأطفال

مزيل عرق ترولي للأطفال

تأتي جميع مكونات مزيل عرق ترولي بتركيبة طبيعية، وتتجسد أبرز مكوناته في زيت جوز الهند وشمع العسل ما يعطي لمسة مميزة طوال اليوم. كما ينصح بتطبيق كمية صغيرة بحجم البازيلاء على كامل سطح الإبط.

3- مزيل العرق بريتي فرانك

يتميز مزيل العرق بريتي فرانك بمسحوق الأروروت العضويـ وهيدروكسيد المغنيسيوم، وأكسيد الزنك، والبراسيكا، بالإضافة إلى شمع الكديليلا، وزبدة الشيا العضوية، وزيت جوز الهند. كما يتوفر من المنتج 9 روائح زكية منها رائحة الخزامى ورائحة الياسمين ورائحة الفانيليا.

4- مزيل العرق جود فور يو للبنات الصغار

سيساعد مزيل العرق للأطفال من جود فور يو الفتاة الصغيرة في الحفاظ على رائحتها الجميلة دون تعريضها للألمنيوم أو غيره من المكونات الضارة، بل إنه يحتوي على الصبار، والبابونج، والخزامى، ومستخلص البندق الساحرة.

5- مزيل عرق طبيعي من مونا براندس للأطفال

يتميز هذا النوع بمكوناته العضوية المصممة خصيصاً للأطفال ذوي البشرة الحساسة، إذ يحتوي على أكسيد الزنك والمغنيسيوم اللذين يعملان كمزيلات روائح كريهة، كما يتميز بمكونات طبيعية تمنح الطفل رائحة جميلة مثل زيت جوز الهند وزيت الأفوكادو وزبدة الشيا إلى جانب فيتامين هــ وعطر طبيعي. [3]

نصائح عند تطبيق مزيلات العرق

1- من الأفضل تطبيق مزيلات العرق ليلاً عندما يكون إفراز العرق في أدنى مستوياته، مما يسمح للمزيل باختراق قنوات العرق بشكل فعال.

2- يُنصح باختيار المنتجات الخالية من العطور تحتوي على مضادات الأكسدة لأصحاب البشرة الحساسة، وذلك لتقليل مخاطر تهيج الجلد أو تفاعلات الحساسية. كما يُنصح أيضاً بتجنب مزيلات العرق التي تحتوي على الكحول، حيث يمكن أن تجفف البشرة وتهيجها.

3- يفضل اختيار أفضل أنواع مزيلات العرق الذي يحتوي على المكونات الطبيعية مثل زيت جوز الهند والشاي الأخضر لتقليل من احتمال حدوث التهيج والاحمرار على منطقة تحت الإبط.

4- يجب اختيار مزيل العرق يحتوي على زبدة الشيا والصبار لمنح الجسم رائحة جميلة إلى جانب تغذية البشرة وإزالة أي حبوب تحت الإبط.

5- يجب وضع مضادات التعرق ومزيلات العرق على البشرة الجافة تماماً لأن البلل يمكن أن يجعل التركيبة أقل فعالية. [4]

رائحتك هي مؤشر مهم على نظافتك والعناية بنفسك لذا فمن الضروري تطبيق أفضل أنواع مزيلات العرق للاستمتاع بالانتعاش والحيوية طوال اليوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار