مستحضرات تجميلية تمنحك لون برونزي مع الحفاظ على بشرتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مستحضرات تجميلية تمنحك لون برونزي مع الحفاظ على بشرتك

ها هو الصيف يدق الأبواب معلناً بدء موسم المرح، فالكل ينتظره للتمتع بلون برونزي برّاق والشعور بالحيوية والنشاط... لكن انتبهي فمخاطر أشعة الشمس قد تفقدك هذه البهجة.. لذلك كوني مستعدة لاستقبال الصيف، وليكن الكريم الواقي من أشعة الشمس رفيقاً دائماً لكِ.

نقدم في هذا العدد مجموعة من المستحضرات البعض منها يؤمن لكِ الحماية من أشعة الشمس ويقلل ضررها، والبعض الآخر يوفر هذه الحماية ويكسبك لوناً جميلاً في الوقت ذاته.

Yves Saint Laurent

مستحضرات تجميلية تمنحك لون برونزي مع الحفاظ على بشرتك

للتألق ببشرة متسقة ومحمية من تشكل البقع الداكنة الناجمة عن التعرض للشمس مع المحافظة على تألقها، إليكِ  مستحضر الدرع الواقي UV SHIELD  الذي يعمل كدرع ثلاثي بالغ الفعالية.

وعده لك: حاجز وقائي ضد التلوث، حيث يحتوي على مستخلص زبدة شيا مع خواص مقشرة لحماية البشرة من العوامل الخارجية، وبنظام الحماية الذي يتمتع به يعمل كمصفاة لأشعة الشمس يضم مزيجاً من عوامل وقاية لتأمين حماية عالية ضد أشعة بيتا فوق البنفسجية وتعزيز الحماية ضد أشعة ألفا فوق البنفسجية.

بعد التجربة: يشكل الخطوة الأخيرة ضمن روتين العناية بالبشرة، حيث يوفر الحماية اليومية، ويساعد بفعالية على مكافحة شيخوخة البشرة المبكرة وتشكل البقع الداكنة.

Dior

مستحضرات تجميلية تمنحك لون برونزي مع الحفاظ على بشرتك

حماية ثلاثية المفعول من الشمس يضمنها لك كريم Protective Beautifying Sun Care SPF 50 من مجموعة منتجات DIOR BRONZE PROTECTION SOLAIRE، فهو كريم بدرجة حماية من الأشعة فوق البنفسجية وعامل حماية من الشمس 50 ومضاد للأكسدة.

وعده لك: بفضل المرشحات الفائقة للحماية من الأشعة فوق البنفسجية والموجة المتوسطة الواسعة الطيف تنعم البشرة بحماية سريعة تدوم طويلاً، كما يؤدي التأثير البيولوجي لمركب الحماية للتسمير الذاتي إلى تحفيز البشرة على اكتساب لون برونزي متناغم أقوى يدوم طويلاً.
بعد التجربة: لون ذهبي رائع وترطيب مثالي للوجه.

Clarins

مستحضرات تجميلية تمنحك لون برونزي مع الحفاظ على بشرتك

حل مثالي لحماية المناطق الحساسة في البشرة كالأنف والشفتين والأذنين تجدينه في مستحضر أصبع الحماية والتحكم للمناطق الحساسة لأشعة الشمس Sun Control Stick For Sun-Sensitive Areas، وهو مثالي لممارسة رياضات الماء والثلج والتزلج.

وعده لك: يضمن لك حماية فائقة مضاعفة من الأشعة فوق البنفسجية بنوعيها UVA وUVB، كما يساعد في منع ظهور علامات تقدم سن البشرة، ويعمل المستخلص النباتي المستخدم في هذا المستحضر على تحفيز الخلايا في طبقة البشرة الداخلية، وهو ما يساعد بدوره في إنتاج ألياف الكولاجين والإيلاستين.  

بعد التجربة: يغذي البشرة ويعزز ليونتها وبالتالي يحميها من الجفاف ويساعد في الحفاظ على وجود طبقة دهنية مائية على سطح البشرة.

Guerlain

مستحضرات تجميلية تمنحك لون برونزي مع الحفاظ على بشرتك

سيروم "Terracotta Sun Serum" هو الحليف الوفي في اكتساب لون مسمرّ وتعميقه وإطالة ثباته، حيث يمكنكِ إضافة بضعة قطرات من هذا السيروم المصطبغ بلون عسليّ إلى مستحضر العناية بالبشرة الذي تستعملينه عادة  وادهنيها على بشرتك. هذا كلّ ما في الأمر!

وعده لك: يتحوّل السيروم إلى معزّز للاسمرار Tan Booster، كما ينشّط الإنتاج الطبيعي لمادّة الميلانين، وهو غني بمركّب مهدّئ ويساعد على ترطيب البشرة وتنعيمها.

بعد التجربة: يوماً بعد يوم، ستكتسبين تدريجياً رونقاً متألّقاً وصحياً جميلاً وطويل الثبات.

وتعرفي أيضاً على طرق التسمير المختلفة:

4 طرق للحصول على لون بشرة برونزي جذاب

احصلي على لونٍ برونزيّ من خلال الغذاء الصحيح

بودرة التسمير لبشرة برونزية متألقة...

لتصلك أحدث المنتجات العالمية وأخر إصدارات المستحضرات التجميلية على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار