مستحضرات طبيعية للعناية بطفلك وحمايته

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس 2013 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
 مستحضرات طبيعية للعناية بطفلك وحمايته
مقالات ذات صلة
طرق كثيرة لتعليم الأطفال الكتابة بخط جميل
نقص الذكاء عند الأطفال
استحمام الطفل في فصل الشتاء مهم جدا

تمثل مستحضرات العناية بالطفل من The Organic Pharmacy مجموعة متكاملة من مستحضرات العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات الاستحمام للصغار.

<

p style="text-align: right;"> مستحضرات طبيعية للعناية بطفلك وحمايته

بعد سنوات من الأبحاث والتطوير، كرست The Organic Pharmacy جهودها والتزامها بتوفير مستحضرات عالية الجودة وخالية من أي مواد سامة أو كيماويات ضارة، حيث أظهرت الدراسات إلى أن بشرة الأطفال أرق بكثير من بشرة الكبار، كما أنها أكثر ضعفاً وتعرضاً للتهيج، وتمتص بقايا المواد الكيماوية بسرعة كبيرة وبالتالي قد تلحق أضراراً كبيرة ببشرتهم وعيونهم. كما أن نقص مناعة الأطفال في مقاومة الالتهابات البكتيرية ومسببات الحساسية يعني احتمال تعرضهم إلى ما يعرف بطفح الحفاضات والحبوب الدهنية وجفاف البشرة وحروق الشمس، لذا تطرح The Organic Pharmacy مستحضرات تعكس العلم ببشرة الأطفال، آخذة بعين الاعتبار حساسية ورقة بشرة الأطفال وأجسامهم، وتمزج بين الخبرات النباتية والتماثلية والدوائية.

 مستحضرات طبيعية للعناية بطفلك وحمايته

ونبدأ بزيت تدليك الجسم للأم والطفل. هذا المستحضر غني بخلاصة اللافندر والبابونج، ممزوجة مع نبات ماريغولد والجوجوبا وثمر الورد، في تركيبة لطيفة مثالية لتغذي بشرة الطفل وتمنحها النعومة والليونة. دلكي بشرة طفلك بلطف لينعم بنوم هادئ ليلاً أو لبداية يوم مشرق، فنحن نحرص أن يترقب طفلك هذه العناية اللطيفة في كل مرة.

أما مجموعة مستحضرات الاستحمام فتتميز بتركيبة خاصة لتنظيف البشرة وحمايتها بشكل طبيعي. غسول المشمش والبابونج للجسم مع الصبار وزهرة الربيع يضمن تنظيف البشرة بعناية ولطف. أما شامبو المشمش والبابونج فهو لطيف ونقي، يجعل شعر طفلك ناعماً ولامعاً كما أنه لا يسبب الدموع. وعند استخدام هذا الشامبو مع بلسم المشمش والبابونج مع زبدة الشيا وزيت جوز الهند والعسل فإنه يمنح طفلك عناية إضافية. هل ترغبين بالمزيد؟ جربي مستحضر الاستحمام الحليبي باللافندر والبابونج الذي يحتوي على الحليب الحقيقي، فهو يساعد طفلك على النوم براحة ويترك خلفه رائحة عطرية رقيقة مهدئة.

 مستحضرات طبيعية للعناية بطفلك وحمايته

امنحي بشرة طفلك عناية غنية مع لوشن المشمش والبابونج المناسب للوجه والجسم، والذي يتميز بأنه لا يترك أثراً دبقاً. يحتوي هذا المزيج من زبدة الشيا والمشمش وزيوت جوز الهند وبذور السمسم يعزز تغذية البشرة ويضمن صحتها ونضارتها. أما بلسم طفح الحفاضات الذي يضم مزيجاً ملطفاً من البروبوليس ونبات ماريغولد والنيم، بالإضافة إلى زيوت الجوجوبا ودوار الشمس المغذية التي تحمي بشرة الطفل الحساسة وتلطف تهيجها.

وتضم مجموعة العناية للأطفال من The Organic Pharmacy مستحضرات للأمهات أثناء الحمل وبعد الولادة! تحكمي بظهور علامات تشقق البشرة مع مستحضر الزيت الخاص الذي يحتوي على مكونات منها زيت ثمر الورد وفيتامين (هـ) والجوجوبا واللافندر وماريغولد.

وفي هذا الصدد قالت السيدة مارغو مارون، مؤسسة The Organic Pharmacy وأم لطفلين: "لقد حرصنا على منح الأهل خيارات مطلعة من مستحضرات العناية بالبشرة في إطار مسؤوليتنا ورسالتنا على مدى أكثر من عشر سنوات. ويشرفنا أن نصبح العلامة المفضلة لدى الأمهات حول العالم. إن غايتنا الوحيدة هي توفير مستحضرات عضوية لا شك في أنها أكثر فعالية من مثيلاتها المصنّعة، وذلك دون التأثير على صحة أطفالكم. فنحن ندرك تماماً ضرورة العناية بهؤلاء الصغار.

اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك اخر المقالات عن العناية بالطفل على بريدك