Babyshop يقدم ندوات للتعريف بأساسيات العناية بطفلك حديث الولادة

ستسلط الندوات النقاشية الضوء على أربع ركائز أساسية للعناية بالأطفال حديثي الولادة والأمومة وهي: الصحة والسعادة، التغذية، التنقل والسلامة وحلول النوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 فبراير 2019
Babyshop يقدم ندوات للتعريف بأساسيات العناية بطفلك حديث الولادة

أعلن  Babyshop، الوجهة الشاملة لتسوق جميع مستلزمات الأطفال، عن تنظيم ندوته التفاعلية الأحدث من نوعها بإشراف خبراء مختصين حول مستلزمات ومنتجات الأطفال حديثي الولادة، والتي ستترافق مع طرح سلسلة ندوات متخصصة للأمهات الجدد وأمهات المستقبل. وسيتخلل الندوات سلسلة لقاءات  تعقد بين الخبراء والأمهات لتسليط الضوء على كافة المعلومات الأساسية التي تحتاجها الأمهات الجدد بشأن الأطفال حديثي الولادة ومن ضمنها: الصحة والسعادة، التغذية، التنقل والسلامة وحلول النوم.

إن محل الأطفال، الذي يفتخر بعلامته التجارية الحائزة على ثقة المستهلكين منذ 45 عاماً، يسعى جاهداً لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة إلى جميع الأمهات بما يلبي ويواكب احتياجاتهن اليومية. وباعتباره وجهة التسوق الشاملة التي تضم أكبر مجموعة من منتجات ولوازم الأطفال من مختلف الفئات العمرية تحت سقف واحد، سيستضيف محل الأطفال هذه الندوات التفاعلية التي ستتيح للأمهات الالتقاء معاً وتبادل التجارب الشخصية والأفكار حول الأمومة، بالإضافة إلى الحصول على استشارة شخصية من أحد الخبراء المختصين. وتشمل الأهداف الأخرى لهذه الندوات تقديم النصح والإرشاد والدعم إلى الأمهات حديثات العهد بالأمومة ومساعدتهن في التعرف على كيفية توظيف عاطفة الأمومة لديهن لاختيار الأفضل والأمثل لأطفالهن.

وتشمل فئات منتجات الأطفال حديثي الولادة مستلزمات أساسية لا غنى عنها وملابس ومفروشات الرضّع ولوازم أخرى ضرورية كالألعاب وعربات الأطفال، بالإضافة إلى احتوائها على منتجات حصرية أخرى من فئات مختلفة. وأبرز ما يميز هذه المجموعة المتنوعة أنها تغطي طيفاً واسعاً من العلامات التجارية الموثوقة، بما فيها ماركات خاصة بمحل الأطفال، وهي "جونيورز" و"جيجلز" وغيرها من الأسماء الشهيرة مثل "أفينت" و"تومي تيبي" و"بون" و"جوي" و"جراكو" و"شيكو" و"ماكسي كوزي" و"مانشكين" و"بيجن" الخاصة بالأطفال حديثي الولادة ومرحلة الطفولة المبكرة.

يواصل محل الأطفال جهوده الرامية إلى تزويد العملاء بتجربة تسوق أكثر متعة وخالية من العناء من خلال التسوق عبر الإنترنت، فضلاً عن توفير خدمة المساعدة الشخصية للمتسوقين (Personal Shopper Assist) التي بالإمكان حجزها في أي وقت أو يوم مناسب. وهذه الخدمة مصممة خصيصاً لتوفر للأمهات التوجيهات والإرشادات اللازمة لجعل تجربة التسوق الخاصة بهن أسرع وأكثر متعة وفائدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار