مستحضرات مكياج ضرورية لحفل نهاية العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 25 ديسمبر 2020
مستحضرات مكياج ضرورية لحفل نهاية العام
مقالات ذات صلة
صيحات مكياج خريف 2021 من عروض الأزياء: يمكنك تجربتها بنفسك
مكياج بناتي ناعم أفضل إطلالة عملية لكِ
أبرز صيحات المكياج لربيع وصيف 2021 من عروض الأزياء

يُعرف موسم الأعياد بأنه أكثر الأوقات روعة في السنة ، ولكنه أيضًا أحد أكثر الأسابيع ازدحامًا في تقويمك الاجتماعي. من حفلات المكتب إلى التجمعات العائلية ، هناك عدد لا يحصى من احتفالات الأعياد لحضورها. لكن لم تعد مضطرًا للتأكيد على مظهر جمالك طوال موسم العطلات لقد جمعنا بعضًا من اختيارات الماكياج التي ستصمد أمام اختبار الزمن أو على الأقل من خلال الحلوى في جميع حفلات عطلتك هذا العام.

مستحضرات مكياج ضرورية لحفل نهاية العام

إيف سان لوران برايمر توش إكلات بلور

جهز بشرتك تمامًا لأي مظهر احتفالي مع مستحضر Yves Saint Laurent Touche Éclat Blur Primer . بتركيبة حريرية ، ينساب الجل المتلألئ المتلألئ عبر الجلد ، ويزيل العيوب وظهور المسام للحصول على لمسة نهائية خالية من العيوب.

يخلق Blur Primer سطحًا أملسًا ، ويخلق قماشًا مثاليًا لمنتجك الأساسي الذي تختاره ويطيل وقت تآكل كريم الأساس للحصول على نتائج لا تشوبها شائبة تدوم طوال الليل.

كريم أساس جورجيو أرماني حريري لومينوس

كريم الأساس ذو التغطية الجميلة التي تدوم طويلاً ضروري لأي مظهر مكياج للحفلات. مع تغطية لا تشوبها شائبة ولمسة نهائية مشرقة ، فإن مؤسسة جورجيو أرماني Luminous Silk Foundation تخلق القاعدة المثالية لبقية مظهرك.

يخفي العيوب ويصحح تفاوت لون البشرة ، كريم الأساس مملوء بجزيئات عاكسة للضوء للحصول على لمسة نهائية مضاءة من الداخل.

NARS Cosmetics Pro Prime Smudge Proof Eyeshadow Base

لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من قضاء ساعات في إنشاء مظهر عينك المثالي للحفلات حتى يتجعد ظلك ويتقشر الماسكارا لبضع ساعات في الليل. لتقليل التساقط والبهتان والتجعيد ، جهز جفونك باستخدام NARS Cosmetics Pro Prime Smudge Proof Eyeshdow Base .

صُممت قاعدة ظلال العيون المقاومة للتلطخ لتحسين كثافة لون ظلالك وإطالة وقت تآكل مظهرك ، وهي ضرورية للحفلات.

Illamasqua Iconic Chromes

يدور عيد الميلاد حول مظهر المكياج اللامع ، وتعد Illamasqua Iconic Chromes بعضًا من المفضلات لدينا. مع تركيبة هجينة من الكريم إلى البودرة ، تنزلق الكروم على البشرة تاركة لونًا غنيًا ومتألقًا ومتعدد الأبعاد.

جميلة على العيون ، يمكن أيضًا استخدام Iconic Chromes على الشفاه للحصول على مظهر شفاه لامع ومثير .

شاهدي أيضاً: مكياج عروس 2021

لانكوم مستر بيج ماسكارا

تُنهي الرموش الدرامية الكاملة أي مظهر احتفالي لمكياج العيون. مع أصباغ سوداء جريئة وتركيبة كريمية فائقة ، تغطي ماسكارا لانكوم كل رمش وتضيف حجمًا فوريًا للحصول على لمسة نهائية كاملة ومكثفة.

تتيح لك فرشاة الألياف كبيرة الحجم تكوين المنتج لخلق تأثير رموش كاذب يستمر طوال الليل دون تلطيخ أو تقشر.

تغطية FX Custom Enhancer Drops

يعتبر الإبراز الغني المتوهج جزءًا أساسيًا آخر من أي مظهر مكياج احتفالي. بتركيبتها من اللآلئ فائقة الدقة ، تتيح لك قطرات Cover FX Custom Enhancer Drops تخصيص الإضاءة الخاصة بك وتحقيق توهج أحلامك.

يمكن ارتداؤها على بشرة عارية ، ممزوجة مع كريم الأساس الخاص بك أو فوق قاعدتك لإبراز سائل شبيه بالمعدن ، تعتبر قطرات Custom Enhancer Drops ضرورية في حقائب المكياج الخاصة بنا لموسم الحفلات.

أحمر شفاه غير لامع من بوبي براون لوكس

موسم الحفلات هو الوقت المثالي للعثور على أحمر الشفاه الذي تحلم به ، وهذا العام نتجه إلى الكعب العالي للحصول على أحمر الشفاه Bobbi Brown Luxe Matte Lip Color في الظل Red Carpet.

بفضل اللون الغني بتمريرة واحدة فقط ولون نهائي رائع ناعم غير لامع ، يخلق لون الشفاه Luxe Matte Lip Color لمسة نهائية جذابة تدوم حتى 12 ساعة.

بخاخ تثبيت أول نايت من إيربان ديكاي

ضع مظهرك في مكانه لمدة تصل إلى 16 ساعة من الرقص والاحتفال مع بخاخ التثبيت الأيقوني Urban Decay All Nighter . مثالي لجميع أنواع البشرة ، يعمل الضباب الخالي من الزيوت على تلطيف البشرة بلطف لتعزيز مظهر مكياجك والحفاظ على الزيوت في مكانها.

يمكن أيضًا استخدام All Nighter لتبليل فرش المكياج وتكثيف اللمسة النهائية لظلال العيون وأقلام التحديد المفضلة لديك لتحقيق أقصى تأثير.