خطوة مهمة من فيشي للحصول على مكياج مشرق ومثالي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
خطوة مهمة من فيشي للحصول على مكياج مشرق ومثالي
مقالات ذات صلة
طرق زيادة الكولاجين في الوجه
ريهانا في ظهور حصري على برج خليفة لتعلن مفاجأة
كيف يواجه Bio Oil Dry Skin Gel جفاف البشرة في الشتاء؟

تحاولين تطبيق كافة الخطوات للحصول على مكياج مثالي وبشرة نضرة ولكن النتيجة غير مرضية؟ دعينا نعرفك اليوم على هذه الخطوة المهمة قبل تطبيق المكياج بمساعدة فيشي مينيرال 89، الذي سيمنحك بشرة ممتلئة ومكياج مثالي كل يوم!

فيشي مينيرال 89

مزايا سيروم فيشي مينيرال 89

  • يناسب سيروم فيشي مينيرال 89 جميع أنواع البشرة منها الحساسة لخلوه من البارابين، السيليكون، الكحول والعطور، وكما يتميز بتركيبة خفيفة تمتصها البشرة على الفور.
  • تعمل العناصر المتواجدة في هذا السيروم على ترطيب البشرة وتقوية الدفاعات الطبيعية لها وتحصينها من عوامل التلوث والتعب وأضرار أشعة الشمس، حيث يحتوي على 89% من مياه فيشي المعدنية الغنية بمضادات الأكسدة و15 معدناً، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك طبيعي المنشأ.
  • يعتبر سيروم فيشي مينيرال 89 الخطوة الأولى والمثالية للبدء بتطبيق المكياج، كونه خفيفاً وسائلاً تمتصّه البشرة بسرعة دون أن يترك أي أثر دهني أو لزج.
  • يستخدم هذا السيروم في جميع فصول السنة: خلال فترات الصيف الحارة قبل وضع الواقي من أشعة الشمس لتجنب تشقق بشرتك وجفافها، أو بتطبيقه قبل الكريم اليومي لحماية بشرتك خلال أشهر الشتاء الباردة.

سيروم فيشي مينيرال 89

خطوات تطبيق سيروم فيشي مينيرال 89 للحصول على مكياج مثالي 

  • تنظيف البشرة بالغسول المناسب لها وتجفيفها بمنشفة ناعمة ونظيفة.
  • توزيع قطرتان من سيروم فيشي مينيرال 89 على الوجه والرقبة، مع التربيت البسيط على البشرة، والقيام بحركات تدليك تصاعدية خفيفة من الداخل إلى خارج الوجه.  

استعدّي لاختبار شعور الانتعاش والنضارة والتغطية المتجانسة عند إدخال سيروم فيشي مينيرال 89 إلى روتينك اليومي للعناية ببشرتك لتحصلي بخطوة واحدة على بشرة رطبة وممتلئة وقوية من جهة ومكياج مثالي من جهةٍ أخرى.