مسك عبد الصمد القرشي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 02 يونيو 2022

من منا لا تبحث دوماً على المظهر المتكامل الأنيق الجميل؟ والذي نعي جيداً بأنه لا يكتمل دون رائحة زكية وجميلة، رائحة تضيف أنوثة ورقة لجمالك، والأمر هنا لا يتوقف على استخدام العطور فقط، فنحن نتحدث عن روعة استخدام المسك، ليأتي مسك عبد الصمد القرشي كأشهر أنواع المسك من حيث الجودة والقوة الرائحة وتأثيرها.

أنواع مسك عبد الصمد القرشي:

تعتبر منتجات عبد الصمد القرشي من أشهر وأفضل أنواع العطور والعود والمسك، فهي علامة تجارية أثبتت نفسها وأصبحت رائدة في هذا المجال، ويقدم عبد الصمد القرشي مجموعة متنوعة من أنواع المسك الرائعة:

مسك الغزال الأسود:

وهو مسك الطهارة أو المسك الأسود، وهو مسك ذو لون أسود مأخوذ من جسم الغزال، والذي تفرزه غدد معينة فيه، ويؤخذ مسك الغزال من أجسام ذكوره فقط، وبالطبع يقوم العطار بدمج المسك مع عطور وروائح زكية، وقد سمي بمسك الطهارة لاستخدامه بعد الدورة الشهرية أو النفاس عند النساء بهدف الطهارة.

مسك الطهارة الأبيض: 

مسك الطهارة الأبيض، يستخدم  في تعطير الجسم بشكل عام وخاصة للأماكن الحساسة عند البنات والسيدات، ويعتبر تطهير هذه المنطقة لديهن هو الهدف الأساسي من استخدامه ولكن من الضروري أن يتم استخدامه خارجياً فقط للبنات، يمكنكِ الاستفادة منه عن طريق قطعة مبللة من مزيج من مسك الطهارة والماء ثم امسحي المنطقة من الخارج فقط، كما يتم استخدامه مخفف بالماء لمسح وتعطير الجسم كله، ننصحكِ بوضعه على مناطق النبض خاصة بعد الاستحمام لجعل تأثير رائحته أقوى على جسمكِ، ويمكنك تعطير الملابس به من الداخل وخاصة الملابس الداخلية لتلتصق الرائحة بالجسم وتجعلك تشعرين بالراحة والنظافة طوال الوقت.

عطر مسك الختام: 

عطر مسك الختام من العطور العربية الرائعة والمفضلة التي يمكنكِ استخدامها، فهو عبارة عن عطر مزيج من الروائح الخشبية القوية بالإضافة إلى عطر خشب الصندل الجميل إلى جانب مجموعة من أفضل روائح وأجود أنواع المسك من عطر الياسمين.

مسك عبد الصمد القرشي الأزرق:

فيما يتعلق بالمسك الأزرق فهو يشمل مجموعة من أنواع المسك المميزة من باقة عبد الصمد القرشي، تتشارك هذه العطور في الشكل الخارجي الأرزق لزجاجة المسك، وهي تشمل مسك الفراولة ومسك التوت ومسك المندرين ومسك العنب، ومسك الجسم ومسك الإحساس ومسك خسب العود للجسم، ومسك العود ومسك الختام. [1]

مسك عبد الصمد القرشي مكعبات:

يتوفر مسك عبد الصمد القرشي بشكلها الصلب على هيئة مكعبات صغيرة تشبه الصابون، وهي ذات لون أبيض، ويمكنكِ استخدامها بالمسح بها مباشرةً على الجسم، أو من خلال تقطيع المكعب إلى قطع صغيرة توضع بين الملابس أو في الحمام وغرف النوم. [2]

قد يُسهل عليكِ برش المكعبات لاستخدام كميات مناسبة منها في كل مرة، ويمكن أن يكون البرش ناعماً ليتشكل لديكِ مسحوق منها يوضع في إناء زجاجي لتعطير الجسم، أو بتطبيقه على الجسم وللتخلص من رائحة العرق.

مسك عبد الصمد القرشي للجسم:

يتميز مسك عبد الصمد القرشي للجسم لكونه مزيج فريد وخيالي من مجموعة مكونات تشمل:

خشب العود الأبيض وخشب الصندل الممزوج مع زنبق زهرة الياسمين المسك والبنفسج، وهي خلاصة خبرة 80 عام في هذا المجال والتميز به، ويعتبر مسك الجسم أحد أكثر المنتجات مبيعاً في عالم العناية بالجسم وتعطيره.

وتشمل الأنواع المعروفة من مسك الجسم عند عبد الصمد القرشي:

  • مسك خشب العود للجسم.
  • مسك سفاري للجسم.
  • مسك الجسم. [1]

مسك عبد الصمد القرشي للطهارة:

مسك الطهارة هو مسك الغزال، وقد سُميَّ بمسك الطهارة لاستخدامه بعد الانتهاء من الدورة الشهرية أو النفاس عند السيدات، وهو متوفر  من عبد الصمد القرشي بنوعان هما مسك الطهارة الأسود وكذلك مسك الطهارة الأبيض التي أشرنا لها في الأعلى.

ويمكن استخدام مسك الطهارة لتعطير كامل مناطق الجسم وليس فقط المنطقة الحساسة، كما يُعطر به المنزل والملابس، ويعتبر مسك الطهارة من أكثر أنواع المسك المرتبطة بعناية العروس، لذا يوفر عبد الصمد القرشي نوع منه يُعرف باسم مسك العروس.

وهناك أنواع أخرى يوفرها عبد الصمد القرشي من مسك الطهارة، وهي المسك الكشميري ومسك الغابات. [1]

شاهدي أيضاً: عطور صيفية

يوفر مسك عبد الصمد القرشي مزيج فواح من الروائح الزكية، وما بين مسك الطهارة ومسك الجسم وغيرها هناك باقة متنوعة ومميزة لشتى الأنواع التي تحيرك لشدة جمالها وأنوثتها>

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار