من هي سماح القرشي صانعة أزمات حلمي بكر خلال أيامه الأخيرة؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2024
من هي سماح القرشي صانعة أزمات حلمي بكر خلال أيامه الأخيرة؟

حالة من الحزن خيمت على الوسط الفني بإعلان وفاة الموسيقار حلمي بكر، بعد تدهور حالته الصحية ونقله إلى أحد المستشفيات بمحافظة الشرقية، التي غادرها بصحبة زوجته سماح القرشي، التي ارتبط اسمها خلال الفترة الماضية بالعديد من الأزمات.

دخلت سماح القرشي في مواجهات حادة وهجوم متبادل بينها وبين عدد من الأشخاص كان من بينهم ابن حلمي بكر، ووصل الأمر إلى اتهام المستشار مرتضى منصور لها بالتسبب في وفاته، فمن هي سماح القرشي زوجة حلمي بكر؟

من هي سماح القرشي زوجة حلمي بكر؟

  • سماح القرشي هي الزوجة رقم 12 في حياة الموسيقار حلمي بكر، والتي تزوجها للمرة الأولى في عام 2015، ويكبرها بـ 45 عاماً.
  • أنجبت سماح القرشي من حلمي بكر ابنتهم الوحيدة ريهام، وانفصلا بعدها عام 2016، لتندلع الخلافات بينهما، والاتهامات المتبادلة ووصل الأمر إلى تحرير محضر ضدها.
  • كشف حلمي بكر في لقاء سابق وقتها تفاصيل الأزمة بينهما متهماً إياها بالاستعانة ببعض الأشخاص للاعتداء عليه وتحطيم محتويات منزله وسرقة مبلغ مالي منه واختطاف ابنتهما.
  • بعد 7 سنوات من الانفصال، أعلن الفنان حلمي بكر عودتها في يونيو 2023 إلى سماح القرشي من جديد بعد أن تعرض لأزمة صحية ودخل المستشفى على إثرها.

زواج حلمي بكر وسماح القرشي

وأوضحت سماح القرشي، التي تبلغ من العمر 43 عاماً، أن سبب عودتهما هو أن تعيش ابنتهما ريهام في مناخ جيد بينهما، وأنها السبب الأساسي في هذا القرار

أزمات زوجة حلمي بكر واتهامات بعد وفاته

لاحقت الاتهامات سماح القرشي حتى بعد وفاة حلمي بكر، والتي كان أبرزها الهجوم الذي شنه المستشار مرتضى منصور ضدها، مشيراً إلى أنها رفضت إيداعه في أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة وعلاجه على نفقة نقابة المهن الموسيقية والدولة.

واتهم المستشار مرتضى منصور، زوجة حلمي بكر باختطافه والسفر به إلى إحدى القرى في الشرقية دون رعاية صحية، واتهمها بالتسبب في وفاته باعتباره وكيلاً عن نجله هشام.

وواصل هجومه مقدماً نصيحة لها بعدم حضور الجنازة أو العزاء، خاصة أن أسرته في حالة غضب شديدة بعد وفاته نتيجة التعرض لأزمة صحية مفاجئة قبل ساعات.

أزمات سماح القرشي مع الفنانين

شهد العام الماضي منذ عودة سماح القرشي وحلمي بكر مواجهات عديدة خاضتها الأولى مع عدد من الفنانين وانتهت بأزمتها مع ابنه الأكبر.

كانت المواجهة الأولى لها مع نقيب الموسيقيين، مصطفى كامل، بسبب تدهور حالة حلمي بكر قبل 3 أشهر ووصل الأمر إلى تحرير سماح القرشي محضر اتهمته فيه بالتشهير والإساءة لها بعد أن اتهمها بإحضار بلطجية ولجوئه إلى الشرطة لحماية الموسيقار الراحل.

المواجهة الثانية التي دخلتها سماح القرشي كانت مع ابن حلمي بكر قبل أيام وذلك رداً على اتهامه لها باختطافه ونقله إلى الشرقية وإبعاده عن أسرته وعدم قدرته على التواصل معه أو رؤية والده

حلمي بكر خلال ازمته الصحية

وردت سماح القرشي على نجلها مشيرة إلى أنها لم تمنعه من زيارته وطلبت منه خلال زيارته الأخيرة إلى مصر زيارة والده لكنه رفض، مشيرة إلى أنه تعافى بعد مساندتها له هي وأسرتها في الشرقية.

لم يتوقف الأمر فقط عند ابن حلمي بكر، بل امتد الهجوم إلى الفنانة نادية مصطفى، التي كشفت في تصريحات لها أنها حاولت التواصل على مدار شهر مع الفنان حلمي بكر لكن زوجته رفضت الأمر.

وأكدت أنها حصلت على تسجيل صوتي أرسل لها من قبل أحد أقارب الموسيقار الكبير عن معاملته بإهانة من قبل زوجته وعدم توفير الرعاية الصحية له، وعدم قدرتهم على زيارته لتواجده في الشرقية وليس منزله في القاهرة.

وأكدت نادية مصطفى على فشل نجله في التواصل معه، لكن هذا الأمر ردت عليه زوجة حلمي بكر أيضاً نافية صحة التسجيل الذي أرسل إلى الفنانة المصرية.

وأكدت أنها لم تحاول التواصل معه وأن كافة ما يقال مجرد ادعاءات لا أساس لها من الصحة، مشيرة إلى ان تلك التصريحات أثرت سلباً على حالته الصحية، قائلة: "يصرخ من اللي سمعه مش من الألم".

يذكر أن الفنان حلمي بكر توفي اليوم على إثر أزمة صحية تعرض لها قبل ساعات ونقل إلى المستشفى بسبب معاناته من الجفاف والأنيميا وفي النهاية توقفت عضلة القلب، ليرحل عن عمر ناهز الـ86 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار