صبا مبارك تغضب وتنزعج من معجب حاول مسك يدها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
صبا مبارك تغضب وتنزعج من معجب حاول مسك يدها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الأردنية صبا مبارك على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43 خلال تفاعلها مع الجمهور.

صبا مبارك تغضب من معجب

وظهرت  صبا مبارك في المقطع بفستان واسع من الشيفون بألوان متدرجة وبفتحات عند الصدر والخصر، وحرصت على تلبية طلب الجمهور والتقاط الصور التذكارية معهم.

كن أثناء التقاطها للصورة حاول أحد المعجبين الإمساك بيدها، تغيرت ملامحها، وتملكها الغضب وابتعدت عنه.

ورغم أن الشاب لم يقص الإساءة بل أراد أن يوقفها أثناء مغادرتها لالتقاط صورة معها، فحاول مسك يدها لكن صبا قامت بسحب يدها بسرعة وبدا على ملامحها الانزعاج من هذا الموقف.

مشاركة صبا مبارك في القاهرة السينمائي

جدير بالذكر أن صبا مبارك شاركت في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بفيلم يحمل اسم "بنات عبدالرحمن".

وعرض  فيلم "بنات عبدالرحمن" لأول مرة عالميا ضمن فعاليات المهرجان، وفاز بجائزة يوسف شريف رزق الله، وهو من إخراج زيد أبو حمدان، وإنتاج الأردن، ومدته 118 دقيقة.

وتدور أحداث الفيلم في حي للطبقة المتوسطة الدنيا في عمان، حيث تعيش زينب العزباء ومتوسطة العمر حياة كئيبة، وتعمل خياطة محلية وتعول والدها.

وكشفت صبا مبارك عن سبب زيادة وزنها، موضحة أنها اضطرت لزيادة وزنها 15 كيلو جرام لكي تظهر بالشكل المناسب للشخصية التي تقدمها في فيلم بنات عبدالرحمن، مؤكدة أنه كان من الصعب وضع أشياء على الجسد لكي يوهم الجمهور بزيادة وزني، كما أن ميزانية الفيلم محدودة، ولم يكن هناك إمكانية للتعاقد مع خبير خدع عالمي.

وتابعت صبا مبارك مؤكدة أنه رغم زيادة وزنها إلا أنها اضطرت إلى ارتداء أشياء على جسدها لكي يظهر حركة الجسد من تحت الملابس المحتشمة التي ترتديها في الفيلم، موضحة أنها وجدت صعوبة كبيرة في إنزال وزنها مرة أخرى.

وأكدت أن مشاركتها في إنتاج فيلم بنات عبدالرحمن كان مجازفة كبيرة خاصة أن الدور جديد عليها، وكان لا بد من الخروج بشكل غير مألوف موضحة أن المتعة في التمثيل ليست الكعب العالي وفساتين السهرة، وإنما المتعة الحقيقية هي في المغامرة والخروج عن المألوف، موضحة أن الملل وتكرار الأدوار يمكن أن يجعلها تعتزل التمثيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار