أحداث خارجة عن المألوف ورطت مودل روز مع الجمهور: أبرزها منزلها المسكون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
أحداث خارجة عن المألوف ورطت مودل روز مع الجمهور: أبرزها منزلها المسكون

من وقت لآخر تفاجئ مودل روز جمهورها بتعرضها لأحداث صادمة، إلا أن البعض اعتبر أن روز تتعمد إثارة الجدل بوقائع "مختلقة"، فبعد فيديو كشفت فيه تفاصيل غير متوقعة و قالت إن منزلها مسكون توالت الكثير من المواقف التي ورطت عارضة الأزياء السعودية مع جمهورها.

منزل مودل روز المسكون

واحدة من بين الوقائع التي أحدثت بها مودل  روز ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وعرضتها لهجوم شديد هو حديثها عن أن منزلها مسكون، وأنها تتوقع أن يكون جني بداخل إحدى الألعاب التي اشترتها من فتاة مكسيكية، وقالت مودل روز في أحد مقاطع الفيديو:"أنا روحت رتبت الألعاب ووقفتهم كلهم، بالليل وأنا بالحمام أفرش سناني سمعت شي طاح وبوقتها أنا كنت بتابع أحد المغامرين، فلما طار شي حاولت ما أفكر فيه علشان ما أوسوس، حتى ما روحت أشوف إيه اللي طاح، روحت نمت صحيت الصبح روحت الغرفة ألبس، لقيت كل الألعاب بالأرض وواحدة بس هي اللي واقفة،وأساسا هذه الواحدة، تعرفون المصنوع من السيراميك أو مثل الأزاز، شكلها متل الألعاب القديمة".

وأضافت: "أول شي جه قفي بالي إن فيا روح شريرة، والألعاب للحين طايحة خايفة اشيلها، فأنا عايزة أرفعها تاني مرة ولو طاحو فإن اللعبة دي فيها شي، أنا شاكة فيها اللعبة هذه الألعاب كلها من ديزني إلا اللعبة هذه اشتريتها من واحدة مكسيكية، خايفة يكون فيها جني".

سرقة سيارة مودل روز

 ومن بين وقائع السرقة التي قالت عارضة الأزياء السعودية إنها تعرضت لها، نشرت مودل روز فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات روت فيه تفاصيل ما حدث، واستعرضت بعثر محتويات السيارة.

وقالت في الفيديو: "فتحت سيارتي الثانية فيه أحد دخل سيارتي ومفتش فيها"، مؤكدة أنها رغم عدم وجود أشياء ثمينة في السيارة إلا أنها وجدت كافة محتوياتها متبعثرة.. دري أنه ما فيه شيء غالي في سيارتي مستحيل أترك شيء غالي بالسيارة بس فيه حد دخل وفتش داخل السيارة وكيف دخل السيارة".

وأوضحت مودل روز أنها تحدثت عن المسئولين عن السكن متسائلة عن سبب عدم إخبارها بدخول أحد السيارة، قائلة: "تكلمت مع السكن قلت لهم ليش ما قولتي لي أن أحد دخل سيارتي، قالوا أن فيه أحد دخل المكان وراح للطابق الثاني وسرق السيارات المفتوحة وهما ما كانوا مقفلين سيارتي وناكش كل شيء بالسيارة".

اقتحام غرفة مودل روز

كشفت مودل روز عن تعرضها لاقتحام غرفتها في أحد الفنادق من قبل أحد الأشخاص، وأوضحت عارضة الأزياء السعودية أنها فوجئت بأحد الأشخاص داخل غرفتها إلا أنه لم يتضح سبب تواجده هل كان بغرض السرقة أم شيء آخر.

 وبعد نشر الفيديو تعرضت مودل روز لاتهامات من متابعيها بتعمد إثارة الجدل، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تكشف فيها تعرضها لمحاولات سرقتها فسبق وكشفت عارضة الأزياء السعودية عن محاولة لسرقة سيارتها وقبلها أثارت التساؤلات حول "منزلها المسكون".

ونشرت مودل روز  مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه تفاصيل تعرض غرفتها للاقتحام، وقالت روز في مقطع الفيديو: "كنت بعدل الميك أب سمعت حدا فتح الباب، بمخي فكرت الهاوس كيبر بس بالعادي يدقون، فقلت مين، فجأة طلع وقفل الباب، طلعت أجري ولقيت واحد ماشي بالممر، فقلت له مين أنت، قالي سوري كنت ببغي أدخل الغرفة التانية". 

وأضافت مودل روز في كشفها لتفاصيل اقتحام غرفتها: "لما قالي إنه كان بده يدخل غرفة تانية أنا سألته وكيف فتحت الباب رد وقالي إنه لقى الباب مفتوح، ده كذب"،  وفي أثناء حديثها ذهبت مودل روز لتؤكد لمتابعيها أن باب غرفتها يُغلق بمجرد دخولها، واستعرضت الأمر، لتضيف عارضة الأزياء السعودية الشهيرة: "هذا الباب اللي يقول إنه كان مفتوح الباب بيغلق بمجرد ما أدخل فكيف كان مفتوح؟ ما بدري كان داخل يسرق ولا شو ولما أنا قلت مين طاح".

وعلى الرغم من أن حوادث السرقة التي حكت عنها مودل روز وارد تعرض الكثير لها، إلا أن تقارب الفترات دون نقص أي شيء من ممتلكاتها هو ما أثار الجدل حول حقيقة حديثها، خاصة وأن الأمر تكرر على فترات متباعدة، وهو ما ورط مودل روز مع جمهورها ودفعهم لاتهامها بإثارة الجدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار