مسلسل "الخطأ" يتصدر الترند مع عرض حلقته الأولى.. تعرفي على تفاصيل قصته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
مسلسل "الخطأ" يتصدر الترند مع عرض حلقته الأولى.. تعرفي على تفاصيل قصته
مقالات ذات صلة
نسليهان أتاغول تنفعل على صحفيين بعد سؤال مفاجئ عن بوراك أوزجيفيت
ديدم سويدان: من هي حبيبة بوراك دينيز التي تكبره بـ7 أعوام؟
موقف غير متوقع كشف ارتباط عارضة أزياء شهيرة بالنجم التركي بوراك دينيز!

تصدر مسلسل "الخطأ" Ariza الترند مع عرض حلقته الأولى، حيث أصبح حديث رواد منصات السوشيال ميديا المختلفة، وكذلك صار من الكلمات الأكثر بحثاً عبر محرك "جوجل".

تفاصيل قصة مسلسل "الخطأ"

مسلسل "الخطأ" يدور حول شخصية "علي رضا ألتاي" التي يجسدها تولغا ساريتاش، وهو سائق تاكسي يعيش مع عائلته في اسطنبول بمنزل متهالك تركه والده الراحل، ويتحمل هو مسؤوليات العائلة بعد وفاة والده.

وهناك على الطرف الآخر خالدة ابنة حكمة غوركان التي تلعب شخصيتها عائشة توران، وهي وريثة عائلة من أكبر ممالك الجريمة في تركيا، ولكنها تعمل كطبيبة في مدينة فان على أطراف البلاد وتعيش حياة بسيطة بعيداً عن عمل عائلتها.

وتتقاطع الطرق بين علي رضا وخالدة، ثم يتحول من شخص مسالم إلى رجل قاسي يشكّل عصابته الخاصة بعد أن قُتلت عروسه أمام عينيه في حفل زفافهما.

وحققت الحلقة الأولى من مسلسل "الخطأ" نسبة مشاهدة وصلت إلى 3.7 لتضمن لها المركز الثاني في قائمة البرامج الأكثر مشاهدة.

خالدة بطلة مسلسل "الخطأ" 

وعن لعب دور خالدة بطلة مسلسل "الخطأ"، تقول عائشة توران: "عند قرأت "الخطأ" لأول مرة كنت مفتونة لأن العمل كان يجمع بين الدراما والأكشن، وهناك سحر درامي وعائلي له، وأنا سألعب دور امرأة نشأت في عالم مظلم لكنها أصبحت طبيبة تعمل على شفاء الناس".

تولغا ساريتاش بطل مسلسل "الخطأ"

تولغا ساريتاش من مواليد 30 مايو 1991 في اسطنبول، حيث اشتهر بدور شهزاده جيهانغير، سادس أبناء السلطان سليمان القانوني، والخامس من أبناء زوجته السلطانة في الجزء الرابع من المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان".

ويحاول النجم التركي تولغا ساريتاش من خلال مشاركته في مسلسل "الخطأ" أن يعوض فشل مسلسله الأخير "فرحات وشيرين" والذي غطى على نجاح مسلسله الشهير "العهد" والذي استمر لبضعة مواسم متتالية، علماً بأن قصة نجاحه بدأت مع تجسيده لدور علي في مسلسل "بنات الشمس"، ووقتها لاحقته الشائعات حول ارتباطه عاطفياً بهاندا آرتشيل شريكته في بطولة المسلسل، ولكنه نفى الأمر.