مسلسل عمر يتصدر الترند بعد عرض الحلقة الأولى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
مسلسل عمر يتصدر الترند بعد عرض الحلقة الأولى

تصدر المسلسل التركي عمر Omer، ترند محرك البحث غوغل، بعد الحلقة الأولى من عرضه في تركيا وذلك أول أمس الاثنين 9 يناير الجاري، ليحظى بنسبة مشاهدة عالية في تركيا، ومنها إلى الوطن العربي.

قصة مسلسل عمر

وتدور قصة مسلسل عمر حول مؤذن شاب مسلم يدعى عمر، ينتمي لأسرة مسلمة متدينة ويعيش في مجتمع محافظ، قبل أن يلتقي بسيدة أكبر منه وعلى غير دينه تتبع أسرتها عادات متدينة أيضاً.

يناقش المسلسل عددا من القضايا الاجتماعية بمنظور درامي رومانسي، حيث إن هناك عددا أكبر من القصص المعروضة خلال الحلقات.

المسلسل مقتبس عن عمل آخر عرض على منصة نتفليكس يحمل اسم Shtisel، وقد حصلت أسرة إنتاج مسلسل عمر على حقوق طبعة جديدة لإنتاجه باللهجة التركية.

مسلسل عمر يتصدر الترند بعد عرض الحلقة الأولى

صلاح الدين باشالي: عمر

وتحدث النجم التركي صلاح الدين باشالي عن دور البطولة الذي يقدمه في مسلسل عمر، مؤكداً أن دوره كمؤذن لم يشكل مفاجأة أو صعوبة لديه، حيث إنه مسلم أصلا ونشأ على الذهاب إلى المساجد منذ صغره.

وأضاف صلاح الدين باشالي صاحب شخصية عمر، أنه مؤخرا بات يزور المسجد من أجل إتقان الدور والدخول في أجواء الشخصية، وأضاف "هذا المسلسل يدعو لتوحيدنا، وقد صنعناه بحسن نية، سيفيد الجميع بالطبع".

وأشار باشالي إلى أن والده كان حريصا على أداء الشعائر الدينية بشكل منتظم، منها صلاة الجمعة والتراويح في رمضان، وأوصاهم بالتمسك بعاداتهم الدينية، مؤكدا أنه لا يزال يحافظ على هذه العادات ويتمسك بالدعاء كل ليلة.

مواعيد عرض مسلسل عمر

مسلسل عمر مكون من 10 حلقات، ويعرض على قناة ستار تي التركية ومواقع عرض المسلسلات التركية، وهناك تكهنات بعمل موسم آخر أو مد الحلقات.

مسلسل عمر من بطولة صلاح الدين باشالي الذي يلعب دور المؤذن عمر وميرفي ديزدار التي تلعب دور أمينة الفتاة التي تقع في الحب فتترك منزل والدها وتعود بعد سنوات مع أولادها الخمسة وجوكشي باهادير التي تلعب دور غمزة وهي السيدة التي يقع عمر في حبها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار