خطأ فادح من مذيعة معروفة عن مخرج فيلم شهير يتصدر الترند

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
خطأ فادح من مذيعة معروفة عن مخرج فيلم شهير يتصدر الترند

وقعت صانعة المحتوى ريهام عياد، في خطأ أثناء تقديم أحدث حلقات برنامجها القصة وما فيها، إذ تطرقت للحديث عن فيلم الأفوكاتو احتفالا بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، وأثارت الجدل بخطأها في نطق اسم المخرج والسيناريست رأفت الميهي.

وتصدرت الحلقة ترند البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث غوغل، بسبب الخطأ الذي وقعت فيه، فضلا عن طريقة نطق اسم فيلم الأفوكاتو، والتي أثارت السخرية.

ريهام عياد: الأفوكاتو فيلم رفعت الميهي!

"رفعت الميهي" هكذا أخطأت مقدمة برنامج القصة وما فيها في اسم المخرج الشهير، مما وضعها في حرج كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت عيّاد في الحلقة: "عادل إمام لما مسك زمام الأمور وبقى بيختار أفلامه، كان مهتم أوي إنه يبقى قريب من الناس، وده بينجح جدا اسألوني أنا".

تابعت: "سنة 83 راح نازل بفيلم الأفوكاتو بتاع رفعت الميهي، وده فيلم بيتكلم عن محامي فاسد بيدافع عن أشخاص فاسدين وأهو كله فساد في فساد".

شاهدوا خطأ ريهام عياد

فيلم الأفوكاتو

فيلم الأفوكاتو يدور حول شخصية المحامي حسن سبانخ، الذي يجيد التلاعب بثغرات القانون، ولكنه يتعرض للحبس شهرين بتهمة إهانة هيئة المحكمة، فيستغل هذه الفترة في إقامة علاقات مع المجرمين الأغنياء داخل السجن، فيحصل على الرفاهية والمال مقابل الدفاع عنهم في قضاياهم.

فيلم الأفوكاتو أحد أشهر أفلام الزعيم من بطولة كل من يسرا، إسعاد يونس، حسين الشربيني، محمد الشرقاوي، صلاح نظمي، والفيلم من تأليف وإخراج رأفت الميهي.

سخرية من ريهام عياد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مقتطع من حلقة ريهام عياد عن عادل إمام، واقتطعوا جزءاً صغيراً من الحلقة وهو الجزء الذي تتحدث فيه عن رأفت الميهي، وأبدى كثيرون استيائهم من نطقها الخاطئ لاسم المخرج والسيناريست المصري.

سخر آخرون من طريقة نطق ريهام عياد لكلمة الأفوكاتو والمقصود بها المحامي، ليؤكدوا أن نطقها لها بدى شديد الشبه بكلمة الأفوكادو وهي الثمرة المعروفة أيضاً.

أخطاء برنامج القصة وما فيها

هذه ليست المرة الأولى التي تقع فيها ريهام عياد في خطأ ما أثناء تقديم حلقات برنامجها المذاع عبر يوتيوب، ولكنها في حلقة سابقة أشارت خطأ إلى الأديب نجيب محفوظ.

خطأ فادح من مذيعة معروفة عن مخرج فيلم شهير يتصدر الترند

استعرضت إحدى الحلقات صورة نجيب محفوظ أديب نوبل، بتعريفه على أنه الأديب المصري الكبير طه حسين، وما كان من مذيعة القصة وما فيها إلا أن خرجت ودافعت عن البرنامج مستنكرة الهجوم عليها.

خطأ فادح من مذيعة معروفة عن مخرج فيلم شهير يتصدر الترند

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار