مسلسل أنت اطرق بابي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 مارس 2021
مسلسل أنت اطرق بابي
مقالات ذات صلة
قصة عشق وانتقام جديد: الحلقة 56 من مسلسل قيامة عثمان تخطف المشاهدين
الحلقة 54 من مسلسل قيامة عثمان تحدث ضجة والجمهور يتفاعل
أحداث شيقة في الحلقة 52 من مسلسل قيامة عثمان وهذا ملخصه

مسلسل أنت أطرق بابي بالتركية: Sen çal Kapimi، وبالإنجليزية: You Knock on My Door هو مسلسل تركي كوميدي رومنسي تم إصداره في الثامن من شهر يوليو عام 2020. يتم تسليط الضوء على الانجذاب بين الاثنين، إيدا وسيركان، اللذين يقومان بدور هاندي إرسيل وكرم بورسين.

يحتوي المسلسل على سلسلة من الكليشيهات، والكوميديا والرومانسية مع سيناريو مميز، وترفيه ممتاز لمشاهدته. وفيما يلي نذكر قصة مسلسل أنت أطرق بابي والشخصيات الرئيسية بالإضافة إلى أحداث القصة، ولكن دون أن نحرق لكم جوهر القصة.

قصة مسلسل أنت أطرق بابي

إيدا، التي تربط كل آمالها بتعليمها، تلتقي بسيركان بولات، الذي قطع منحتها الدراسية الدولية وتركها بشهادة الدراسة الثانوية. يعرض سيركان بولات على إيدا إعادة المنحة الدراسية لها إذا تظاهرت بأنها خطيبته لمدة شهرين. رغم أن إيدا ترفض عرض هذا الرجل لأنها تكرهه، إلا أنها يجب أن تقبله عندما تتغير الظروف. أثناء التظاهر بالمشاركة، يبدأ سيركان وإيدا بتجربة علاقة عاطفية وصعبة تجعلهما ينسيان كل ما يعرفانه جيداً. لأن الحب صعب. وهذا هو سبب كونه مذهلاً. [1]

شخصيات مسلسل انت اطرق بابي

يحتوي مسلسل أنت أطرق بابي على العديد من الشخصيات التي تدور حول الثنائي الرئيسي للمسلسل.

الشخصيات الرئيسية في مسلسل أنت تطرق بابي Sen çal Kapimi

إيدا: هاندي إرسيل، هي ممثلة تركية موهوبة وجميلة وعارضة أزياء. نشطة في مجال صناعة الترفيه منذ عام 2013. بطلة المسلسل، من ناحية أخرى، إيدا طائشة. إيدا امرأة شابة جميلة وذكية وموهوبة. على عكس سيركان، فإنها تسمح لمشاعرها بأن تنجرف بعيداً. شابة حساسة وكريمة، لديها شغف بالازدهار والتطور، إيدا لديها حساسية خاصة تؤثر على من حولها. إنها تجلب الفرح والفكاهة لمن حولها وترى الحياة بشكل مختلف عن سيركان.

سيركان: كرم بورسين، هو‏ ممثل تركي ولد في مدينة إسطنبول. بدأ حياته الفنية في هوليوود، حيث شارك في بطولة خمسة أفلام هناك. سيركان بولات بطل المسلسل. سيركان مهندس معماري مشهور، وقد فاز بالعديد من الجوائز في مجاله. تمتلك عائلته أيضاً شركة كبيرة. عامل مجتهد يبحث عن النجاح. يحب التميز وكل شيء في حياته يتم التخطيط له والتفكير به دائماً. يرفض أن يخسر حتى في حياته العاطفية. أعطته إيدا لقب "الإنسان الآلي" لأنها تراه كرجل ليس لديه مشاعر.

ميليك / ميلو: اليكان افكان، هي أفضل صديقة لـ إيدا، صديقة طفولتها. ميلو شابة جميلة ذات منحنيات، لكنها تقبل جسدها وتحب أن ترتدي ملابس جيدة. ميليك رومانسية أبدية تحلم بإيجاد أميرها الساحر. تؤمن على الفور بقصة الحب الناشئة بين سيركان وإيدا. تعمل كصراف ومضيفة بدوام جزئي.

أيفر: إيفريم دوجان، عي هي خالة إيدا، عندما مات والدا إيدا، كانت تدير محل زهور والدة إيدا. وهي التي تعتني بإيدا. [2]

أحداث حلقات  مسلسل انت اطرق بابي

إيدا طالبة جامعية شابة وجميلة. بعد وفاة والديها عندما كانت طفلة صغيرة، تمكنت من النجاة من كل المصاعب في حياتها بتوجيه من خالتها.

تدرس إيدا هندسة المناظر الطبيعية في جامعة خاصة بمنحة دراسية كاملة. عندما يتم قطع المنحة الدراسية لها دون أي إخطار، يتم فصلها من الجامعة في آخر عام دراسي لها. على الرغم من قبولها للدراسة العليا في إحدى الجامعات في إيطاليا، إلا أن أحلام إيدا بالحصول على شهادة جامعية ومتابعة الدراسات العليا في إيطاليا تتلاشى جميعها.

بعد ذلك، تبدأ إيدا العمل بدوام جزئي في محل بيع الزهور الخاص بخالتها. تعيش مع صديقتها المقربة ميليك في منزل مريح وتحاول مواصلة حياتها من جديد.

تريد إيدا دخول امتحان جامعي على مستوى البلاد وهذه المرة تريد الدراسة في جامعة عامة حتى لا تضطر إلى التعامل مع أي مشكلة تتعلق بالمنحة الدراسية. ومع ذلك، لا تزال لا تستطيع أن تنسى الظلم في حياتها ولا يمكنها أن تنسى الرجل المسؤول عن قطع المنح الدراسية عنها.

سيركان بولات، وهو رجل أعمال شاب وناجح، مسؤول عن المنح الدراسية للجامعة التي تدرس فيها إيدا. عندما يأمر سيركان بولات بخفض النفقات غير الضرورية في الشركة، يقوم مديره المالي بقطع المنح الدراسية عن الطلاب بنفسه. قد لا يمثل هذا الموقف مشكلة كبيرة بالنسبة للشركة ولكنها قضية من شأنها أن تغير حياة الشاب بشكل كبير.

تتقاطع حياة إيدا وسيركان بولات من باب الصدفة البحتة. عندما دُعي سيركان بولات لحضور حفل تخرج في الجامعة لإلقاء خطاب، قابلته إيدا وقالت أن حياتها انقلبت رأساً على عقب لمجرد أن شركته لم تفِ بوعودها بشأن المنح الدراسية للطلاب.

سيركان بولات، الذي يكره ارتكاب أي خطأ، لا يصدق أنه مسؤول عن اتخاذ هذا النوع من القرارات. عندما يتساءل عن هذا الموقف، يعلم أن مديره المالي اتخذ هذا القرار بمبادرته الخاصة.

إيدا وسيركان بولات يكرهان بعضهما البعض ويأملان ألا يلتقيا مرة أخرى. ومع ذلك، فإنهما يتقابلان مراراً وتكراراً في مناسبات مختلفة.

يذهب سيركان بولات إلى جوكتشيادا لحضور حفل خطوبة عشيقته السابقة بطائرة خاصة. في الطائرة، يتلقي بإيدا، التي تعمل كمضيفة بدوام جزئي نيابة عن زميلتها في المنزل ميليك. هذان الشابان ليس لديهما أي شيء سوى السفر معاً.

عند وصولهما إلى حفل الخطوبة، يجد سيركان نفسه في موقف صعب. يعتقد أن عشيقته السابقة وفي الوقت نفسه، شريكته في العمل سيلين (بيج أونال) ستخطب فيريت لمجرد أنها سئمت انتظار سيركان بنيته الزواج بها.

يعرف سيركان أن سيلين لا تزال تحبه، وبالتالي، فهو يريد عكس قرارها.

يتسبب تسلسل الأحداث في دخول سيركان وإيدا في عُقد بحيث يتصرفان كما لو كانا يتواعدان. سيركان يريد أن يجعل سيلين تلغي خطوبتها بينما تريد إيدا أن تجعلها تغار.

تدور قصة المسلسل أنت أطرق بابي، بالتركية: Sen Çal Kapimi، وبالإنجليزية: You Knock on My Door حول شابين، سيركان وإيدا، يبرمان عقداً حتى يتصرفا كما لو كانا يتواعدان. هل ستؤمن الصحافة بمفاجأة الحب بين سيركان وإيدا؟ هل ستتوافق إيدا مع سيركان؟ هل سينجح سيركان في كسر خطوبة عشيقته السابقة؟ هل ستواصل إيدا تعليمها وتحصل في النهاية على شهادة جامعية؟ [3]

  1. "مقال: You Knock On My Door" ، منشور على موقع: next-episode.net
  2. "مقال: Sen çal Kapimi (you knock on my door) everything about this serie" ، منشور على موقع: english.seriesturques.com
  3. "مقال: You Knock on My Door (Sen Cal Kapimi) Tv Series" ، منشور على موقع: turkishdrama.com