كرم بورسين بطل مسلسل "أنت اطرق بابي" يصدم الجمهور بمهنته قبل التمثيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
كرم بورسين يصدم الجمهور بمهنته قبل التمثيل

أعلن النجم كرم بورسين بطل المسلسل التركي "أنت اطرق بابي" عن مهنته قبل دخوله عالم الأضواء واقتحامه لمجال التمثيل مما أحدث صدمة بين جمهوره.

مهنة كرم بورسين بطل مسلسل "أنت اطرق بابي" قبل التمثيل

فقد ظهر النجم كرم بورسين صاحب شخصية "سركان" في مسلسل "أنت اطرق بابي" ضمن لقاء تليفزيوني تحدث فيه بعفوية عن مهنته قبل أن ينجح في اقتحام عالم الشهرة والفن.

وقال التركي كرم بورسين إنه اضطر للعمل في عدة مهن بعيدة تماماً عن الفن وذلك خلال فترة سفره لأمريكا، حيث اشتغل كسائق أجرة لمدة عامين، كما عمل أيضاً في تنظيف الحمامات وأيضاً كحارس بملهى ليلي قبل أن يحصل على وظيفة كمدرب لياقة بدنية.

وعبر النجم التركي أنه لجأ للعمل في تلك المهن حتى يتمكن من جمع المال لدراسة التمثيل بأمريكا، قبل أن يعود لتركيا ويبدأ مسيرته الاحترافية بمسلسل "بنات الشمس" والذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه قبل بضع سنوات. 

رومانسية كرم بورسين وهاندا آرتشيل في مسلسل "أنت اطرق بابي"

وتحولت رومانسية كرم بورسين مع شريكته هاندا ارتشيل في الكواليس إلى مادة للنميمة بعد أن ذكرت العديد من المواقع التركية أن تلك اللقطات كانت سبباً في انفصال الأخيرة عن حبيبها، خاصة بعد تداول الجمهور مقطع جريء من كواليس مسلسل "أنت اطرق بابي" تشير التقارير إلى أنه كان السبب في حدوث الفراق بسبب تضمنه لقبلة عاطفية بينها وبين زميلها في العمل.

المقطع الجريء الذي كان سبباً لانفصال هاندا ارتشيل عن حبيبها

وكشف المقطع المتداول عن كواليس تصوير مشهد القبلة العاطفية بين الممثلين كرم بورسين وهاندا ارتشيل ضمن أحداث مسلسلهما "أنت اطرق بابي" والذي أشعل ضجة عبر السوشيال ميديا، حيث قالت الكثير من التعليقات أن أداء النجمين للمشهد بتلقائية وصدق، زاد الظنون بأن هناك مشاعر عاطفية تجمعهما، وهي ما دفعت النجمة التركية لتأكيد خبر انفصالها عن حبيبها المغني مراد دالكيتش.

انفصال هاندا ارتشيل ومراد دالكيتش

وكانت وسائل إعلام تركية قد ذكرت مؤخراً أن المغني مراد دالكيتش قد بدأ يشعر بالغيرة من الصداقة السريعة التي جمعت حبيبته هاندا ارتشيل وزميلها كرم بورسين خلال لقاءاتهما في كواليس تصوير مسلسلهما ، وبعد أن تم تداول مشهد القبلة الذي جمعهما في أحدث حلقات المسلسل، بدأ يبدي انزعاجه، وبالفعل قرر الابتعاد عنها والسفر لقضاء عطلة صيفية مع عائلة حبيبته حتى تهدأ الأمور بينهما، إلا أنها سارعت بتأكيد خبر انفصالهما من خلال منشور عبر "ستوري انستقرام". 

شاهدي أيضاً: الكاميرات ترصد لحظة توقيف الشرطة لهاندا آرتشيل.. وهكذا تداركت الصدمة

وكتبت هاندا ارتشيل في منشورها: "بعد العديد من الأخبار المتداولة، من الضروري تقديم تفسير لهذه المسألة حتى لا تحتل مكانة أكبر. عندما أتذكر الأيام الأكثر تحديًا في حياتي، أتذكر أن مراد لم يكن فقط حبيبا أو عاشقا بل صديقا غاليا ورفيقا ثمينا. لذا، وعلى الرغم من انفصالنا وإنهاء علاقتنا، أود أن أشير إلى أن كل ما أريده أن نكون أصدقاء، وفي المقابل أود منكم احترام القرار وتفهمكم".

وفي تطور جديد، ذكر تقرير لموقع Günlük Magazin التركي أن هناك قصة حب تتصاعد بين الممثلين كرم بورسين و هاندا ارتشيل في كواليس التصوير، وذلك بحسب رواية أحد العاملين في المسلسل، والذي أكد أن العلاقة التي بينهما ليست مجرد صداقة، إذ أنهما يقضيان وقت ممتع جدا في الكواليس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار