مسلسل فندق الأقدار يتصدر الترند: بابه مفتوح على جرائم مروعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر 2021
مسلسل فندق الأقدار يتصدر الترند: بابه مفتوح على جرائم مروعة

تصدر مسلسل فندق الأقدار، يوم الجمعة 24 سبتمبر/أيلول، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «غوغل» وهو من أعمال «شاهد» الأصلية وإنتاج MBC STUDIOS.

وتدور قصة مسلسل فندق الأقدار حول أشخاص لا تجمع بعضهم ببعض أي علاقة في ظاهر الأمر، لكن فندقاً قديماً على أطراف مدينة الرياض سيغيّر حياة بعضهم خلال 5 أيام فقط.

يرصد مسلسل "فندق الأقدار" حياة أشخاص لا تجمعهم أي علاقة، ولكن يجمعهم فندق قديم سيغيّر حياة بعضهم، وينهي حياة البعض الآخر خلال 5 أيام فقط.

مسلسل فندق الأقدار يتصدر الترند: بابه مفتوح على جرائم مروعةمسلسل فندق الأقدار، هو من ابتكار محمد عبدالصمد وأنوار أبو الخير، وإخراج محمد الهليّل، وبطولة يعقوب الفرحان، يزيد الموسى، مطلق مطر، ميلا الزهراني، عبد نواف الظفيري، الرحمن عبدالله، عماد القدسي، محمد الجبرتي، آيدا، فيّ فؤاد، أسامة صالح، صالح أبوعمرة، ضي الهلال، فيصل الدوخي، محمد الشهري، حسام الحارثي، شجاع نشاط، أسامة صالح، ريم الحبيب، إبراهيم الحساوي وآخرين.

قصة مسلسل فندق الأقدار:

يعود بناء فندق الأقدار إلى العام 1998 في مدينة الرياض، حيث كان يريد صاحبه أن تصبح هذه الأرض مستقبل السياحة في المدينة، وتوقّع أن يكون للفندق الأسبقية والريادة، لكن جاءت الأقدار على عكس طموحاته.

ومع الوقت، بات فندق الأقدار شبه مهجور وتُرك لمديره فهد- الذي يؤدي دوره الممثل «يعقوب الفرحان» وتولّي شؤون الإدارة فيه كيفما يشاء طالما أنه لا يطلب مبالغ إضافية، حتى ولو كان الأمر من دون عائد ربحي.

تنطلق أحداث العمل، وهو  من أعمال "شاهد الأصلية" وإنتاج "MBC STUDIOS"، من داخل فندق يعود بناؤه إلى عام 1998، على أطراف مدينة الرياض. كانت لدى صاحبه يوم بناه رؤية استشرافية بأن هذه الأرض ستصبح مستقبل السياحة في المدينة.

حيث توقّع أن يكون للفندق الأسبقية والريادة، لكن جاءت الأقدار بخلاف ما تشتهيه طموحات هذا الرجل.

يعقوب الفرحان يكشف عناصر فندق الأقدار:

يقول يعقوب الفرحان في تصريحات صحفية إن هناك مجموعة من العناصر المهمة في هذا العمل، أولها أن المسلسل هو الأول للمخرج السينمائي الواعد محمد الهليل، ابتكار وتأليف محمد عبدالصمد وأنوار أبوالخير.

وأضاف أن قصة مسلسل فندق الأقدار كُتبت على يد كل من فهد البتيري ورولان حسن بوجود طاقم من الممثلين على رأسهم الفنان إبراهيم الحساوي.

وأكد الفرحان أن مسلسل فندق الأقدار تم تنفيذه بالكامل في السعودية معتمداً خلف الكاميرا على أسماء ملفتة مثل سارة المسفر، وخالدة باطويل، ونورة الفريخ، ونورة المولد بتجاربهن وخبراتهن السينمائية، ما منح العمل إيقاعاً فنياً خاصاً سيلمسه الجمهور، وأترقب بحماسة ردة فعل المشاهدين.

يُذكر أن الممثل السعودي يعقوب الفرحان بدأ العمل الفني بالمسرح عام 2007، واعتُبر ظاهرة مسرحية منذ اللحظة الأولى، ولكن ظهوره التلفزيوني كان أكثر تأنياً، حتى جاء عام 2012 الذي شهد بروزه، وتزوج من المغنية اللبنانية ليلى إسكندر، ولهما ابن اسمه يوسف.

له العديد من الأعمال الدرامية آخرها مسلسل "رشاش"، كما كُرم في عدة مناسبات، حيث حصل على جائزة التميز في التمثيل من مهرجان الجنادرية للمسرح بالسعودية، وأفضل ممثل في مهرجان أصيلة الدولي لمسرح الطفل بالمغرب، وأفضل ممثل في مهرجان فاس الدولي للمسرح بالمغرب.

ميلا الزهراني تتحدث عن فكرة فندق الأقدار:

وقالت الممثلة "ميلا الزهراني" إن فكرة العمل تعتمد على مبدأ "أثر الفراشة" حين يقوم أحدهم بفعل أمرٍ ما لتبدأ تداعيات هذا الفعل بالانعكاس على حياة أناس آخرين والتأثير في واقعهم. 

وأضافت أن الشخصية التي تقدمها تلعب دور فتاة ذكية تولي مصلحتها الشخصية المكانة الأولى فوق أي اعتبار بما في ذلك العاطفة، وهو الأمر الذي تبرزه الأحداث المتلاحقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار