مشاجرة ببين غادة عادل ونيكول سابا بسبب كريم فهمي في مقلب خمس نجوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021
مشاجرة ببين غادة عادل ونيكول سابا بسبب كريم فهمي في مقلب خمس نجوم

وقعت الفنانة نيكول سابا، ضحية لمقلب "خمس نجوم" والذي خُدعت من خلاله بواسطة النجمين غادة عادل وكريم فهمي، لدرجة أوصلتها للانهيار والبكاء.

مقلب خمس نجوم في نيكول سابا

وقعت نيكول سابا ضحية مقلب خمس نجوم، وقدم الحلقة كريم فهمي وغادة عادل، اللذين أوهماها بأنها ستسابق كريم فهمي في سيارة مستقلة تركبها مع غادة.

وخلال السباق يترك كريم فهمي، نيكول تشعر بالتفوق ثم فجأة تصطدم سيارته بشكل مدروس بحائط مبني بأحدى الغرف على الطريق، ليحدث صوت انفجار وتشتعل النيران.

ومع اشتعال النيران تنهار نيكول سابا وتصرخ، بينما تستمر غادة عادل في الضغط عليها وإثارة أعصابها، متهمة إياها بحرق كريم فهمي الذي يرتدي بدلة مضادة للنيران، ويدعي أنه مصاب إصابة خطيرة.

تفقد نيكول سابا أعصابها وتصرخ في الجميع وعندما يستفزها أحد الأشخاص في موقع التصوير تتعدى عليه بالضرب وفي النهاية يتصالح الجميع ويُعلن أنه مقلب.

وفي النهاية تردد نيكول سابا "مش هنسى المقلب ده، أكلتها".

شفاء نيكول سابا من كورونا

وكشفت الفنانة نيكول سابا مؤخرًا، عن تعافيها من فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، الذي كانت قد أصيبت به خلال الفترة الماضية.

وغردّت نيكول سابا عبر حسابها الرسمي، على موقع التغريدات القصيرة تويتر، معقبة على شفائها من كورونا: "لما بتطلع مسحتك سلبية بتحسّ كأنك خلقت عن جديد وعندك طاقة رهيبة بدّك تفجّرها وتنطلق منها أهمّ شي لأنك بتحسّ أنك ما كنت عايش وكل شي كان واقف حواليك والوقت ما عم يخلص.. الحمدلله على نعمة الشفاء والصحة ويلّي جايي أكيد أحلى.. لأنك أقوى".

فكرة برنامج "خمس نجوم"

"خمس نجوم" هو برنامج مقالب يجمع لأول مرة معاً النجوم غادة عادل، نور، كريم فهمي، مصطفى قمر، محمد الشرنوبي، حيث يقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يفجر الكثير من المواقف المضحكة، وينضم إلى النجوم الخمس أحد نجوم الفن والرياضة والإعلام في كل حلقة.

وتدور فكرة البرنامج، حول قيام الفنانين بدور المذيع ويستدرجون الضيف، ويجرون به مقلب وتتنوع المقالب والنجوم المشاركين فيها في كل حلقة، ويُعرض برنامج "خمس نجوم" على "MBC مصر" يومياً في رمضان، وكان ضيوف الثلاثة حلقات الأولى حتى الآن لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والمطرب التونسي صابر الرباعي.

أزمة مصطفى قمر مع برنامج خمس نجوم

شن الفنان مصطفى قمر، حربًا إعلامية على منتجي برنامج المقالب "خمس نجوم" والذي يشارك في تقديمه خلال موسم رمضان 2021، بعد عرض الحلقة الأولى له مباشرة، وكان في ضيافته الفنان صابر الرباعي.

سبب هجوم مصطفى قمر على منتجي برنامج "خمس نجوم"

قال الفنان مصطفى قمر، إن الدعاية التي تولاها فريق منتجي البرنامج، لا تليق باسمه وتاريخه ومشواره الفني، بدءًا من التريلر وصولا إلى الدعاية المعلقة في شوارع القاهرة.

أضاف مصطفى قمر أنه لم يتوقع هذه الطريقة في الدعاية، ولكنه كان متوقعًا أن تلتزم مع أطراف شركة الإنتاج بالدعاية المتفق عليها، لذلك فهو يولي مستشاره القانوني المحامي ياسر قنطوش لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رسالة مصطفى قمر لمنتجي برنامج "خمس نجوم"

نشر مصطفى قمر عبر حسابه على إنستجرام، مقطع فيديو ظهر فيه بنفسه، منوهًا عمّا حدث معه من إساءة وتفريط في حقوقه الدعائية والإعلانية، وكتب موجهًا إلى المسئولين رسالته.

وقال مصطفى قمر في رسالته: "إلى منتجي برنامج خمس نجوم تصورت أنني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس ويحفظ لهم مكانتهم ويقدر تاريخهم الكبير في الفن، والنجاح ولكن ظني خاب للأسف وشعوري بالحزن والاندهاش هو ما دفعني للتعليق على تصرف غير مسؤل يقترب لحد المهزلة وهو ما قد يدفعني للتدقيق في تعاملاتي مستقبلا ولن أنتظر طويلا لتصحيح هذا الخطأ".

الجمهور يدعم مصطفى قمر

تفاعل الجمهور مع منشور مصطفى قمر، وبدأ في توجيه تعليقات داعمة ومؤازرة له في قضيته.

وكتبوا: "نحنا معك يا نجم وبرضه مش حنسكت عن الموضوع" و"أصلا البرنامج ده مش مستواك..كنت تشترط عليهم يسموه قمر واربع نجوم او يتعملك برنامج مقالب لوحدك". و"#لا_لبوستر_البرنامج_المنتشر
#مصطفى_قمر_نجم_كبير_تاريخ_كبير #خمس_نجوم" و"ربنا معاك يا سمو البرنس الدوق مصطفى، نحن نحترمك ونقدر تاريخك المشرف الرائع، مش تزعل واهم شيئ صحتك ونحن نحبك فى الله ومش يفرق معانا شيئا غير انك بخير ... خالص تحياتى وكل عام وانت بخير وسعاده وكل اسرتك الكريمة".

مشاجرة ببين غادة عادل ونيكول سابا بسبب كريم فهمي في مقلب خمس نجوم