فيديو: مشتركة تسرق قلوب لجنة ذا فويس سينيور بما تقدمه من أطباق شهية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
فيديو: مشتركة تسرق قلوب لجنة ذا فويس سينيور بما تقدمه من أطباق شهية

خلال الحلقة الثانية من مرحلة الصوت فقط في برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior اشتدت المنافسة بين الحكام، وتمكنت السيدة دلال الشريف من سوريا من إبهار الجمهور بما تقدمه من أطباق شهية بجانب صوتها المميز والرائع.

نجوى كرم

عبرت المشتركة عن سعادتها بالمشاركة في البرنامج وقالت بطريقة مؤثرة أن المشاركة في البرنامج أعادت لها روحها لأن هناك من يهتم بها كما أن إطلالتها بالفستان الأحمر جعلتها سعيدة وشعرت كم هي جميلة ومميزة.

قدمت المشتركة موال حبابي إلا أن الحكام شعروا بأن صوتها صغير في السن ولا يعبر عن امرأة كبيرة في السن بأي حال من الأحوال إلا أن الحكام لم يلتفتوا إليها وهو ما جعلها تشعر بالحزن على الرغم من تحية الحكام لها.

وعلى الرغم من هذا الرفض إلا أن السيدة دلال قدمن مجموعة من الأطعمة الشهية للحكام وأبهرهم المذاق المميز حتى أن سميرة سعيد أكدت أنها سوف تأخذ الطبق لنفسها في حين قدم لها ملحم زين وردة مميزة.

ذا فويس سينيور

الجدير بالذكر أن برنامج ذا فويس سينيور ينافس فيه المواهب الأكبر سناً، ويتكون البرنامج من 4 حلقات فقط من بينها حلقتين لمرحلة الصوت وبس وذلك بسبب قلة عدد المواهب في هذه المرحلة العمرية.

وإلى الآن تمكنت الفنانة سميرة سعيد من جذب أكبر عدد من المواهب في الحلقة الأولى في حين تعادلت معها نجوى كرم أما ملحم زين تمكن من الحصول على صوت واحد فقط، في حين أن الفنان هاني شاكر لم يتمكن من اجتذاب أي صوت حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار