• مطعم ’شيمرز‘ أجواء السهر الفاخرة بمحاذاة الشاطئ في دبي
    29 صورة

    مطعم ’شيمرز‘ أجواء السهر الفاخرة بمحاذاة الشاطئ في دبي

    : أعلن مطعم ’شيمرز‘، الوجهة اليونانية المميزة في فندق ’جميرا ميناء السلام‘، عن افتتاح أبوابه من جديد أمام روّاده المميزين، متيحاً لهم تجربة أطباق الشيف الجديد نيكولاس والاستمتاع بروعة الأجواء الشاطئية بدبي بالتزامن مع عودة الطقس المعتدل.

    ويوفر المطعم من موقعه المميز في الفندق الفاخر تجربة تنبض بالرقي، وفرصة تذوق تشكيلة جديدة من الأطباق الشهية والاسترخاء على الشاطئ الخاص بالفندق، فضلاً عن الديكورات التي تم تجديدها مؤخراً. كما و يجمع المطعم بين ما يقدمه من أشهى أطباق المطبخ اليوناني العريق، مع إطلالاته المذهلة على الخليج العربي وبرج العرب الاستثنائي، ليقدم أجواءً متميزة. وتحمل توليفات الألوان الجديدة الموشحة بالأبيض التي تتباين مع ألوان الأشجار الخضراء الضيوف في رحلة إلى الجزر اليونانية، ليستمتعوا بأجواء أمسيات راقية على وقع الأنغام الحيّة لمنسق الأغاني.

    ومن موقعه كواحدٍ من أبرز وجهات دبي في الهواء الطلق، سيسلط مطعم ’شيمرز‘ الضوء على النكهات المذهلة والطابع الفريد للمطبخ اليوناني، بالتركيز على أفضل المنتجات، إلى جانب الكوكتيلات المبتكرة والتشكيلة الواسعة من المشروبات وسط أجوائه المفعمة بالراحة.

    ويتفنن الشيف التنفيذي الجديد نيكولاس براجوداكيس، والذي تعود أصوله إلى جزيرة كريت، بتحضير قائمة طعام تستحضر سحر موطنه الأم إلى مائدة الذواقة. وبمناسبة الافتتاح، قال مايكل إيليس، رئيس الطهاة في مجموعة جميرا: "يسرنا انضمام الشيف نيكولاس إلى فريقنا، حاملاً خبرته الواسعة وفهمه العميق للمكونات والنكهات التي تجعل من المطبخ اليوناني واحداً من أكثر المطابخ شهرةً حول العالم. وتضمن التوليفات الأصيلة للأطباق تجربة لا تنسى ضمن مطعم ’شيمرز‘ الذي يبرز كوجهة استثنائية لتناول أشهى الأصناف".

    ستضم قائمة ’شيمرز‘ الجديدة أطباقاً كلاسيكية يمكن مشاركتها، مثل الكالاماري المقرمش وصلصة تزاتزيكي الغنية، وهي خيار مثالي إلى جانب خبز بيتا الطازج والمحضر في المطعم. كما تتنوع خيارات الشيف بين سوفلاكي الدجاج والباذنجان المدخن وتتبيلة التونة المزينة بالرمان.

    وتضم تشكيلة الأطباق الرئيسية كلاً من الموساكا وبكري ميز، وهي يخنة لحم الضأن وتشوريزو لحم العجل الحار أو طبق ساجاناكي الروبيان مع الطماطم وصلصة جبنة فيتا والقليل من مشروب أوزو. وتعتبر الأطباق المشوية على فرن ’جوسبر‘ من بين أبرز إبداعات المطعم، حيث يمكن اختيار أطباق تشاركية محضرة حسب الطلب مثل كركند البحر المشوي ’لانجوست‘ أو سمكة كاملة من نوع جون دوري.

    وتتمتع أطباق التحلية أيضاً بالمذاق اليوناني الأصيل مع كرات آيس كريم الفانيلا المغمسة بكسرات اللوز ورغوة الليمون، وكومبوت الدراق وحلوى اللقيمات والدونات مع القرفة والعسل والجوز

    المزيد:
     

    تعليقات