أفكار لتنسيق إطلالتك في السهرات الصيفية بلمسات فاخرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مايو 2024
أفكار لتنسيق إطلالتك في السهرات الصيفية بلمسات فاخرة

لإطلالات المشاهير لمساتها المميزة، وفي هذا الألبوم سنستعرض معك أجمل إطلالات النجمات بفساتين سهرة فاخرة وكيف نجحن في تنسيق هذه الإطلالات بلمسات فاخرة منحتهن جمالاً استثنائياً؟

ما بين فساتين سهرة طويلة وفساتين سهرة قصيرة سحرت نجمات الوطن العربي العيون بجمالهن، وبجولة داخل الصور في هذا الألبوم ستستلهمين مجموعة من الأفكار التي ستساعدك في اختيار إطلالتك المثلى.

فساتين سهرة

هل أنتِ على موعد مع سهرة مهمة أو مناسبة مهمة وتحتارين في اختيار التنسيقات الأفضل لإطلالتك؟ حسناً، سنشاركك أسعد أوقاتك وسنلهمك بأفكار متنوعة تناسب جمالك وأناقتك، فسواء كنت محجبة أو غير محجبة ستجدين من بين إطلالات النجمات التي سنعرضها لك ما يناسب ذوقك واختيارك في إطلالات السهرات. فقط كل ما عليك هو مشاهدة الصور والتركيز في كيفية اعتماد النجمات على التنسيقات المختلفة بداية من إكسسوارات الشعر وحتى اختيار الحقائب السواريه والأحذية والمكياج.

إن كنت من عشاق فساتين السهرة القصيرة، فستلهمك الفنانة نانسي عجرم بأفكار متنوعة لإطلالتك حيث تألقت في أكثر من إطلالة لها بفساتين سهرة قصيرة ناسبت قوامها المثالي وجمالها. ومن بين هذه الإطلالات كانت إطلالتها بفستان بتصميم الفساتين ذات الكتف الواحد، أسود ويطرزه من أعلى الكتف فصوص فضية زادت نانسي عجرم من جمالها باختيار مكياج وتسريحة شعر أبرزت تصميم الفستان.

أما الفنانة درة التونسية، فستكون وجهتك إن كنتِ من عشاق اللمسات الملكية وترغبين التألق على طريقة الأميرات، حيث ظهرت درة في الكثير من المهرجانات السينمائية والمناسبات بفساتين طويلة بعضها يناسب المحجبات، وآخر سيناسبك إن كنت غير محجبة، ففي واحدة من هذه الإطلالات تألقت درة بفستان بألوان زاهية بأكمام طويلة واختارت له تسريحة الشعر المرفوع التي ناسبت جمال إطلالتها.

 أما ياسمين صبري فستلهمك بالكثير من المقترحات لفستانك وتنسيقات إطلالتك خاصة إن كنت من عشاق الفساتين الطويلة المرميد أو الطويلة الضيقة،  فهي الاختيار الأول لياسمين صبري في أغلب إطلالتها.

كيفية تنسيق فساتين السهرة

اختيار فستان السهرة ليس هو فقط الخطوة الوحيدة التي ستبرز جمالك، وإنما عليك مراعاة الكثير من الأمور بينها اختيارك للحذاء وحقيبة السهرة، تسريحة الشعر، وكذلك المكياج، لذلك فسنقدم لك أهم النصائح التي تجعلك تتألقين على طريقة النجمات وأبرزها:

  • تجنبي الفساتين الضيقة إن كنت من ذوات الخصر الممتلئ، فاختيار تصميم الفستان المناسب لجسمك خطوة مهمة للغاية حتى لا تفسدي جمالك، فتناسب الفساتين الضيقة ذوات القوام الرفيع، أما ذوات الوزن الممتلئ من أسفل فستكون الفساتين المنفوشة هي اختيارك الأمثل.
  • من المهم اختيار درجات مكياج تناسب لون فستانك، فعلى سبيل المثال سيكون الأفضل اختيار الألوان الترابية أو درجات البني المختلفة إن كنت تعتمدين في إطلالتك على  فستان بنقوش تعتمد على تداخل الألوان حيث إنه من الضروري أن يكون هناك توازن في إطلالتك فلا تبالغي في المكياج إن كانت الإطلالة تعتمد على كثير من التفاصيل، والعكس.
  • اختاري تسريحة الشعر التي تتماشى مع تصميم فستان السهرة، فالفساتين ذات الرقبة العالية سيكون الأنسب لها تسريحات الشعر المرفوع أو الملموم، حيث ستبرز تصميم فستانك ببراعة، كما ستناسب هذه التسريحات الفساتين ذات الكتف الواحد، أما الفساتين المكشوفة من أعلى فسيكون الأفضل لها تسريحات الشعر المنسدل أو الملموم من الأمام ومنسدل من الخلف، وهنا ستستلهمين الكثير من الأفكار  من الصور التي سنعرضها لك في الألبوم أعلاه لتنسيق تسريحة الشعر مع الفستان.
  • اختيار الحذاء وحقائب السهرة له دوره في إبراز إطلالتك، فاحرصي على اختيار التصميم المتماشي مع فستانك ودرجات ألوانه، وليس من الضروري أن ترتدي نفس لون الفستان للحذاء ولكن بإمكانك اختيار الألوان التي تبرز تناسق ملحوظ في الألوان.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار