واجهات متاجر الماركات الفاخرة تعكس سحر أجواء موسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 25 ديسمبر 2022
واجهات متاجر الماركات الفاخرة تعكس سحر أجواء موسم الأعياد

تخلق واجهة المتاجر الخاصة بالعلامات الفاخرة موسم الأعياد والزخارف ذات الطابع الخاص والعروض الرائعة جواً خاصاً جداً خلال فترة عيد الميلاد، اكتشف معنا مجموعتنا المختارة من نوافذ المتاجر والديكورات التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء التسوق.

يمكن العثور على هذا السحر في كل ركن من أركان المدينة بفضل الأضواء التي تسقط من الجدران والأكاليل التي تزين الأبواب والرغبات المكتوبة هنا وهناك، لا يوجد نقص في الأسواق التقليدية التي أحيت الأحياء بشكل غير متوقع بمقترحات الحرف اليدوية التي تأتي من كل ركن من أركان العالم. 

أجواء رائعة تقريباً مصنوعة من الأضواء والإكليل التي غالبًا ما تتحول إلى مصدر إلهام لمنازلهم (في مفتاح أكثر اعتدالًا):

  • قام رالف لورين Ralph Lauren بتزيين المقاعد بالوسائد الاسكتلندية.
  •  أضاءت شانيل Chanel الواجهة بزجاجة ماكسي من زجاجة عطر شانيل N ° 5 محاطة بالنجوم.
  •  أعاد تينسنت Rinascente إنتاج حكاية كسارة البندق.
  •  أنشأت Dolce & Gabbana سوقاً لعيد الميلاد بإصدار محدود من المسرات الإيطالية.

تفاصيل زينة عيد الميلاد في متاجر الأزياء العالمية

بالنظر إلى فترة وتراث العلامات التجارية، يمكن أن يكون للحفل الافتتاحي موضوع عيد الميلاد فقط، لم تقم العلامات التجارية بتزيين الديكورات الداخلية والنوافذ فحسب، بل شملت أيضاً الشارع الذي يضم المتجر والتبرع بأشجار الكريسماس والأضواء وإنشاء أكشاك تحمل علامة تجارية ذات طابع احتفالي وبالتالي التأكيد على روح عيد الميلاد التي تنفث بالفعل في هذه الفترة من العام، ننظر عن كثب إلى الزخارف لنجمع الإلهام الاحتفالي، لإلهام زينة عيد الميلاد في منزلنا.

شجرة الكريسماس

تخبرنا ماركات الأزياء أن نذهب لشراء مشاعل الذهب هذا العام، من الكرات إلى الأضواء هو بالتأكيد "هوس الذهب"، لكن لا تنسى بعض التفاصيل الزرقاء والأحمر لإضفاء الأصالة على إبداعك.

الكاروهات الأحمر هو شغف عيد الميلاد الاحتفالي 

إنه النسيج الرمزي لعيد الميلاد ولكنه أيضاً مطبوعة مرتبطة ارتباطاً وثيقاً، قومي بإثراء أثاثك بالمنسوجات ذات الطابع الخاص، سواء كانت وسائد أو بطانيات أو مفارش المائدة، لا يهم وامزج الأقمشة ذات الأساس الأحمر والأخضر للحصول على مزيج أنيق ومتناسق، يمكنك أيضاً إضافة لمسات الترتان على شجرة الكريسماس، بالتناوب بين الكرات الذهبية وكرات الشيك.

الأكاليل لا مفر منها في الكريسماس

سواء كانت زخارف الدرابزين والفيونكات أو ما إذا كانت لمسة ديكور صغيرة يتم وضعها على الباب أو على أعمدة الإنارة، فإن الإكليل هو عنصر أخضر لا يمكن أن يكون مفقوداً قام بعض الماركات بتزيينها بالأضواء أو بإبر الصنوبر والأقماع على واجهة المتاجر الخاصة بهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار