معاطف الفرو: دليلك الشامل لطرق ارتدائها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
معاطف الفرو: دليلك الشامل لطرق ارتدائها
مقالات ذات صلة
دليلك لطرق تنسيق ألوان ملابسك مثل المحترفين
حبوب الإجهاض دليلك الشامل
تنظيف الكبد: دليلك الشامل

في منتصف عام 2021، لا أحد يشك في أن المعاطف المصنوعة من الفرو أصبحت عنصراً أساسياً في خزانة الملابس، لقد غزونا قبل عدة مواسم ومنذ ذلك الحين أصبحوا راسخين.

بالطبع، إذا كان الفرو لا يزال حقيقة واقعة منذ فترة، فقد أعيد ابتكار التركيبة ذات الملمس الناعم من خلال جلد الغنم المخملي والاصطناعي.

بالإضافة إلى ذلك، إذا اقتحموا غرفة الملابس الخاصة بنا، فقد اعتادوا التمسك بأكثر الجماليات الكلاسيكية (البني أو الرمادي وتقليد الشعر الحقيقي) واليوم يتنوع العرض بين المعاطف والسترات الملونة، مع تشطيب معطف تيدي أو حتى خلط عدة جلود من نفس الطراز.

مهما كان الأمر، فإن قوتهم لا تزال سليمة وخريف 2021-2022 ملتزم أيضاً بتربيتها كملابس أساسية: من مزيج من الفساتين المعدنية والطباعة الحيوانية إزالة السياق بفضل مظهر الأزهار والألوان الأساسية، يمر بخيارات مناسبة للمترددين، تعود معاطف الفرو مع كل شيء وكل شيء وإذا كان لا يزال لديك شكوك حول كيفية تحقيق أقصى استفادة منها، فإليك مجموعة جيدة من الأفكار، نحن نبدأ.

معطف فرو النمر الجديد

معطف فرو النمر الجديد

  • إذا كنا نتحدث عن الإحساس فروي للمعاطف، ليس هناك شك في أن معطف النمر هو الخيار المشترك.
  • من المشاهير في أوائل العقد الأول من القرن العشرين، إلى موضة ستريت ستايل الآن، معطف فرو النمر هو أحد تلك الكلاسيكيات التي لا تخرج عن الموضة.
  • بالطبع، تذكري أنه في حدوده يمكنك الابتكار والطريقة الجيدة للقيام بذلك هي من خلال المراهنة على المطبوعات التي تتضمن إبداعاً معيناً كما هو الحال.
  • وعلى الرغم من أنه غالباً ما يمر دون أن يلاحظه أحد على هذا النحو، فإن معطف النمر هو خزانة ملابس كلاسيكية حقيقية قادرة على البقاء على قيد الحياة على مر السنين والأزياء.

  • لارتدائه مع العصر الجديد، حاولي دمجه مع الملابس الرياضية ولا تترددي في اختيار المزيد من القطع الفخمة.

معطف فرو شيرلينغ 

معطف فرو شيرلينغ 

وبعيداً عن الجانب المريح، يجدر بنا أن نتذكر أن معاطف الفرو شيرلينغ يمكن أن تكون أيضاً مكملاً مثالياً لإطلالة رومانسية، ارتديها مع الفساتين الضخمة الخاصة بكِ واللعب بنفس لوحة الألوان لتحقيق نتيجة رائعة. 

معطف فرو ملون

معطف فرو ملون

يتطلب معطفاً خاصاً يسمح لإطلالتك بالتميز كما تستحق، لذلك من الأفضل المراهنة على الأساسيات المحايدة وبناء المظهر عليها، أيضاً، تذكري أنكِ يمكن أن تقومي به مع تأثير الأحذية وبالتناوب بين أحذية رياضية لديكِ أو الصنادل ذات الكعب العالي لإطلالة المساء.

إن عرض المعاطف المصنوعة من الفرو واسعة النطاق اليوم لدرجة أنكِ قد تعانين من شكل معين وتغمرك عدد الخيارات، لذلك، إذا كنتِ لا تستطيعين أن تقرري، فقد يكون الخيار الذكي هو الرهان على خيار خليط يجمع بين عدة ألوان، لن يصبح ملفت للنظر فحسب، بل يمكنه أيضاً رفع المظهر الأساسي.

ابحثي دائماً عن الراحة 

ابحثي دائماً عن الراحة 

وبالطبع، يمكنك دائماً استخدام معطف الفرو الخاص بكِ كبطاقة جامحة عند تنسيق مظهر متطور حول شخص آخر يركز تماماً وحصرياً على الاستمتاع بالراحة، يمكن لبعض الليجينز والسراويل مع حذاء رياضي أو حذاء عسكري أن يكون بمثابة حياة جديدة إذا كان مصحوباً بمعطف فرو كلاسيكي، ستكون النتيجة حديثة وجذابة في أي وقت من اليوم.

معطف تيدي لإطلالة المساء

معطف تيدي لإطلالة المساء

من قال أن معاطف تيدي للإطلالات الكاجول فقط؟ ادمجي ملابسك مع الملابس الأنيقة مع نقطة لمعان وستتمكني من نقلها إلى الليل دون مشكلة، أيضاً، إذا كان ما تبحثين عنه هو الخروج من التقليدية، ارتدي معطف بلون قادر على إلقاء الضوء على المجموعة بأكملها، يعد اللون الأحمر أو الأصفر أو حتى الأزرق خيارات مثالية لتحويل معطف الفرو الخاص بكِ إلى لعبة تغيير حقيقية.

يمكن أن تضيف معاطف تيدي لمسة "حيوانية" معينة إلى مظهرك (حتى لو كانت فرواً مزيفاً)، لكن هذا لا ينبغي أن يمنعك من تجربة العناصر الأخرى التي تتضمن طباعة الحيوانات، يمكن أن تكون الفهد أو حتى أحذية الحمار الوحشي، مكملاً مثالياً لملابسك.

سترات الفرو القصيرة 

سترات الفرو القصيرة 

ومن يقول أن الفرو يأتي مع المعاطف الطويبة والضخمة فقط؟ إذا كان ما تبحثين عنه هو ملابس مريحة ومتعددة الاستخدامات قادرة على التكيف مع مظهرك غير الرسمي أو لإضافة لمسة متطورة إلى حياتك اليومية، فابحث عن سترة من الفرو، ستحقق نفس التأثير كما هو الحال مع الثوب الطويل ولكن مع مزيد من الراحة والخفة. 

لماذا تستقرين على الظل الخريفي بينما يمكنك جلب كل طاقة أيام الربيع الدافئة إلى مظهرك؟ في الواقع، الطقس الجيد هو أيضاً حالة ذهنية ومن خلال المعطف الفرو بلون الزاهي، يمكنك الحصول على لقطة حقيقية للطاقة الإيجابية. 

امزجي بين الألوان والنقشات المختلفة

امزجي بين الألوان والنقشات المختلفة

امزجي الملابس الملونة وستكونين قادرة على إيقاظ جانبك الأكثر سعادة، لأنه عندما تراهنين بملابس مثل هذا، عليكِ أن ترتدي كل شيء ولا شيء أفضل من بدلة خاصة لتعزيز روحك الساذجة والخالية من الهموم.