مكسيم خليل يُبكي محبيه برثاء والدته ويكشف عن تفاصيل دفنها في غيابه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 سبتمبر 2021
مكسيم خليل يُبكي محبيه برثاء والدته ويكشف عن تفاصيل دفنها في غيابه

أبكى النجم السوري، مكسيم خليل محبيه، برثائه لوالدته بكلمات مؤثرة، وكشف النجم الشهير عن تفاصيل دفن والدته في ظل غيابه، ليتفاعل معه نجوم الفن والجمهور في التعليقات.

ونشر مكسيم خليل صورة تجمعه بوالدته، خبيرة التجميل والمكياج الروسية الشهيرة، ستيلا خليل، معلقاً عليها بكلمات أثارت حالة من الحزن الشديد على والدة الفنان السوري الذي يعيش خارج سوريا منذ سنوات بسبب مواقفه السياسية ضد السلطة الحاكمة.

وفاة والدة مكسيم خليل

ونشر مكسيم خليل صورة تجمعه بوالدته، ستيلا خليل وعلق عليها بكلمات: "الى المرأة التي هزّت جدران قلبي..
ارى روحك تعبر بين مسارح دمشق.. اراها تسير في الحواري القديمة التي احبّت.. خلف مرآة الممثل..وكواليس القباني.. وتاريخ المعهد العالي..بين دمّر والأمويين".

وأضاف الفنان السوري: "اراها تهرب من جسدٍ ماعاد يشبهها.. قويةً كما كانت ..حرّةً كما كانت..مخلصة.. اراها في مكانها .. بين يديّ الرب .. محاطة باصدقاء الزمن الجميل.. حيث لا مكان سوى للضحك.. أراها في سمائي.. تنظر إليّ في غُربتي.. تمسك يدي في وحدتي الطويلة.. منذ الطفولة وحتى الابدية.. تحرسني الى حين اللقاء.. تحضنني الى يوم الدين.. أراها الآن مطمئنة".
وتابع الفنان السوري كلماته في رثاء والدته وكتب: "بحمى الرحمن ..كما تستحق..ستيلا .. حبيبتي ..يتيم انا الآن يا أمي
ماما حبيبتي #ستيلا_خليل #السلام_لروحك بحبك كتير .. رح اشتقلك ..الله معك ياقلبي.. ارتاحي حبيبتي ارتاحي..لا تقلقي من شي".

نجوم الفن يرثون والدة مكسيم خليل

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع كلمات النجم الراحل  ومن بينهم النجمة ماغي بو غصن، سيرين عبد النور، لانا الجندي، لجين عمران، ووائل شرف والذي دون: "رحمة الله عليها يا مكسيم و إنا لله و إنا اليه راجعون الأستاذة الطيبة ستيلا. وعزائي الشديد لكم".

كما كتبت الفنانة لطيفة التونسية في عزائا للنجم مكسيم خليل: "ياحبيبي ربنا يصبرك والله بكتنى الله يرحمها الف رحمه ونور على روحها ويغفرلها .فى جنة الخلد انشاءالله"، أما باسل خياط فكتبت لمكسيم خليل: "العمر ئلك ياحبيبيي الله يطول بعمرك ويخليلك عيلتك إنا لله وإنا إليه راجعون ….الله يرحمك"، وكتب قيس الشيخ نجيب معلقاً: "الله يرحمها و يكون معك و يقويك و يصبرك حبيبي مكسيم … العمر الك .انا لله و انا اليه راجعون".

مكسيم خليل يُبكي محبيه برثاء والدته ويكشف عن تفاصيل دفنها في غيابه

كما دعا عدد كبير من الجمهور لمكسيم خليل بالصبر وكتبوا في تعليقاتهم: "ما اجمل الكلمات التي ودعت بها امك ...الله يرحمها ولتسكن روحها جناته...احبك يا صديقي واطلب من الرب ان يعزي قلبك...ويطيل عمرك ويحفظ عائلتك"، "السلام والطمأنينه لروحها المحبه ..وصادق المواساة لك ولبشار ولكل من يحمل الذكرى لها..وداعآ استاذتنا".

 تفاصيل دفن والدة مكسيم خليل في غيابه

وما زاد من حزن النجم السوري هو عدم استطاعته الحضور لدفن والدته الراحلة ستيلا خليل، ونشر مكسيم صورة من نعي والدته، وعلق عليه بكلمات مؤثرة، حيث كتب: "انا مارح كون ياماما.. بس روحي رح تكون …رح تغسلك وتحملك وتودعك..
رح تنامي مطرح مابتحبي ..مطرح ماتمنيتي.. محبينك واصدقائك و طلابك نشالله رح يودعوكي و يدعولك ..انتي جزء من ذكرياتهم.بحبوكي حبيبتي .. ماشفتي شو كتبو عنك ..ولاد البلد الطيبين رح يقومو بالواجب".

مكسيم خليل يُبكي محبيه برثاء والدته ويكشف عن تفاصيل دفنها في غيابه

 وأضاف النجم السوري القدير: "لكل الاصدقاء..لكل المحبين.. لكل قادر .. ستيلا رح تنام بالشام .. ودعوها .. بكرا الجمعة الساعة ٣ بعد الضهر بكنيسة الصليب بالقصاع .. وفيكن البركة.. الله معك".

 يذكر أن النجم السوري يعيش خارج سوريا منذ سنوات ولا يستطيع دخولها بسبب مواقفه السياسية الواضحة والمعارضة، وهو ما جعل من الصعب حضوره لمراسم دفن والدته خبيرة المكياج القديرة الراحلة، ستيلا خليل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار