خالد الذهبي يكشف سر غياب والدته أصالة عن العرض الخاص لفيلمه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024
خالد الذهبي يكشف سر غياب والدته أصالة عن العرض الخاص لفيلمه

كشف الفنان الشاب خالد الذهبي ابن الفنانة السورية أصالة نصري سر تغيبها عن حضور العرض الخاص لفيلم "الحريفة" الذي يشارك في بطولته إلى جانب مجموعة من الشباب الآخرين.

سر غياب أصالة عن العرض الخاص لفيلم ابنها

خلال تصريحات لبرنامج عرب وود، قال خالد الذهبي إن أصالة منشغلة برعاية حفيدتها "جيهان" أو "بيبي جيجي" كما أطلق عليها، وهي الحفيدة التي استقبلتها الأسرة قبل أيام.

خلال تصريحاته، وصف خالد الذهبي شعوره تجاه طفلة شقيقته شام الذهبي قائلاً: "إنه إحساس رائع"، كاشفاً عن رعايته لها بشكل مستمر.

أصالة وحفيدتها جيهان

مؤخراً، أعربت الفنانة أصالة نصري عن سعادتها بمشاركتها في حفل ليلة نجمات العرب، وهو الحفل الذي أقيم بمناسبة الاحتفال بليلة رأس السنة في الرياض. هذا هو الحفل الأول الذي تُحييه أصالة بعد ولادة حفيدتها الأولى جيهان، وقالت عن هذا: "أول مرة بسافر وعندي حفيدة، جوجو حفيدتي هتقعد تشوفني".

كانت شام الذهبي قد شاركت مؤخراً مع متابعي حسابها عبر إنستغرام، فرحتها بقدوم طفلتها. عبر حسابها على إنستغرام، كتبت شام الذهبي: "الحمد لله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى جيهان أحمد هلال". وأضافت قائلة: "ادعوا لنا أن يحفظها ربي وينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين..آمين".

جيهان هي الحفيدة الأولى للفنانة السورية أصالة نصري، وقد أعربت أصالة عن سعادتها الكبرى بقدوم هذه الحفيدة، داعيةً الله أن يحفظها ويجعلها من الذرية الصالحة.

العرض الخاص لفيلم الحريفة

حضر العرض الخاص لفيلم الحريفة عدد من صناع وأبطال الفيلم، ومنهم: نور النبوي، كزبرة، أحمد حسام ميدو، خالد الذهبي، والمؤلف إياد صالح. كما حضر العرض الفنان خالد النبوي، ونجم كرة القدم عبد الستار صبري، الفنانة مايان السيد، وغيرهم من النجوم والمشاهير.

تدور قصة فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات اجتماعية وثقافية مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ويجمعهم سوياً حلم المشاركة في بطولة كبيرة.

يأتي فيلم "الحريفة" بطولة: نور النبوي، ولاعب الكرة أحمد حسام ميدو، بيومي فؤاد، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار